أفضل Laptop bag

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أفضل Laptop bag



المحتويات إخفاء
1 أهمية حقيبة اللابتوب
2 أفضل أنواع Laptop bag
3 أنواع أخرى
أهمية حقيبة اللابتوب
شراء حقيبة لجهاز الكمبيوتر المحمول أمر ذو أهمية كبيرة، حيث إنها تسهل عملية حمله والتنقل في، وتحميه وتحافظ عليه، ويوجد العديد من الموديلات والأشكال من laptop bag، حيث يوجد الحقائب التي تحمل على الظهر والتي تتميز بعمليتها وبسهولة حملها وبتوفيرها جيوب كثيرة لاستخدامات أخرى، بالإضافة إلى الحقائب التي تحمل على الكتف، والتي تتميز بأناقتها، ويوجد الحقائب المرتفعة في السعر، والحقائب المناسبة للميزانية، ولذلك أصبحت عملية الاختيار صعبة.
أفضل أنواع Laptop bag
  • حقيبة اللابتوب AmazonBasics: من الحقائب المميزة والرائعة سواء من ناحية التصميم، أو من ناحية الجودة، تتميز بأنها مريحة وسهلة الحمل، بالإضافة إلى أنها مساحتها الداخلية جيدة جيدًا، ومقسم بطريقة جيدة من الداخل، وهي مبطنة، ويوجد مساحة مناسبة لوضع الكابلات والأسلاك، وتتسع الحقيبة للأجهزة اللوحية التي يتراوح حجمها بين 7، و17 بوصة، بالإضافة إلى أنها تعتبر ذات سعر جيد ومناسب.
  • حقيبة JanSport Right Pack: تعتبر هذه الحقيبة من حقائب اللابتوب المميزة والأنيقة، تتميز بتصميمها البسيط والمتين، وتتوفر بالعديد من الألوان، وصمم الجزء السفلي من جلد الغزال البني، وتتميز الحقيبة من الداخل بأنها واسعة، وتحتوي على غلاف لأجهزة اللابتوب، وتتسع لأجهزة بحجم 15 بوصة، بالإضافة لوجود جيوب أمامية، لوضع الملحقات والمستلزمات، وصُممت الأحزمة التي تحمل بها الحقيبة بطريقة مبطنة لراحة الكتف، وتأتي هذه الحقيبة مع ضمان لمدى الحياة.
  • حقيبة Hershel Supply Company Retreat Backpack: تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الفريد، وتتواجد بالكثير من الألوان، وتتوفر بأحجام مختلفة، صنعت الحقيبة من البوليستر المطلي، والجزء السفلي قوي ومتين للحفاظ على الجهاز من الكسر، ويوجد غطاء مثالي يحافظ على ثبات الكمبيوتر، وكل هذه المواصفات تأتي بسعر مميز.
  • حقيبة Asus ROG Nomad V2 backpack: من الحقائب المميزة للكمبيوترات المحمولة الكبيرة والتي يزيد حجمها عن 17 بوصة، بالإضافة إلى إمكانية وضع لوحة مفاتيح، والفأرة، والأجهزة الطرفية، والشاحن، بالإضافة إلى الكثير من الأغراض الشخصية، وعلى الرغم من حجمها الكبير إلا أنها مصممة بطريقة جذابة وأنيقة.
  • حقيبة Aer Fit Pack 2: وهي حقيبة مميزة ذات تصميم رياضي رائع، مصممة من الداخل بطريقة مبطنة لحماية جهاز اللابتوب، يتسع لأجهزة حجمها 15.6 بوصة، بالإضافة إلى أنه يوجد جيوب للأجهزة ذات الحجم الأصغر، بالإضافة إلى الكثير من الأجهزة الداخلية، مناسبة للرياضين، ولمرتادين الأندية الرياضية.
  • حقيبة Mancro Business School BackPack: هي حقيبة ظهر تتمتع بشعبية واسعة، حيث إنها مصممة بحجرة لابتوب مقاوم للماء، ويمكن أن تستوعب جهاز حجمه 15.6 بوصة، بالإضافة لوجود حجرة منفصلة للأجهزة اللوحية، بالإضافة للكثير من الجيوب التي يمكن استخدامها لوضع الكثير من الأغراض، كالكتب، وزجاجات المياه، والملابس، والهواتف، وتأتي الحقيبة مزودة بقفل لمزيد من الأمان وتقليل فرص السرقة، بالإضافة إلى أنه يوجد شحن USB، وكابل مدمج لتسهيل عملية الشحن خلال الحقيبة، تتميز بسعرها المعقول.
  • حقيبة Incase Range Backpack: وهي حقيبة ظهر مميزة، ومريحة، صممت بتفاصيل عاكسة عالية، وبأحزمة حمل مبطنة، بالإضافة إلى أنها مبطنة من الداخل بالصوف لحماية الجهاز المحمول، وتثبيته، وتحتوي الحقيبة على العديد من الجيوب، ويوجد قفل U خاص، وتعتبر هذه الحقيبة مناسبة لركاب الدراجات.
أنواع أخرى
  • حقيبة Mission Workshop R6 Arkiv Field Pack: من حقائب الظهر المميزة والرائعة، توفر أماكن لتخزين الكثير من الأشياء، مصممة بنظام مثالي قابل للقفل، والطي، وتستوعب هذه الحقيبة حواسيب محمولة بحجم يصل إلى 15 بوصة.
  • حقيبة Mobile Edge: وهي حقيبة كتف، مميزة وأنيقة، مصنوعة من القطن الطبيعي، وتتسع لحواسيب محمولة تصل حجمها إلى 17.3 بوصة.
  • حقيبة MIMI: تتميز هذه الحقيبة بحفظها للجهاز بداخلها بصورة آمنة، بالإضافة لاحتوائها على العديد من الجيوب لحفظ الكثير من الأشياء.
 

مواضيع مماثلة

أعلى