نعم للشعر الملوّن،لا للشعر التالف

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
تعرفي على جديد HAIR rituel by Sisley شاميو Color Perfecting Shampoo، للشعر الملون وعلى ماهيته في العناية بالشعر .


1591181921932.jpeg





1 تثبيت اللون والحماية من تلاشيه
التركيز على: مستخلص زهرة الخطمي – يُعدّ مستخلص زهرة الخطمي المكوّن النشط النجم في شامبو Color Perfecting Shampoo، وهو غنيّ بالأنتوسيان (عناصر لونيّة طبيعيّة) وأحماض الفاكهة. وتساعد حموضة هذا المستخلص على إغلاق بصيلات الشعر لتثبيت العناصر اللونية داخل الألياف، ممّا يساعد على ضمان الاحتفاظ بلون مبهر طويل الأمد.

مستخلص بذور دوّار الشمس، ذو خصائص مضادة للأكسدة، يحمي ألياف الشعر من الضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجيّة والغسيل المتكرّر.

2 تجديد الجمال وزيادة أمد اللمعان
يميل الشعر الملوّن إلى أن يكون أكثر هشاشة وأقلّ لمعاناً. وتكون أليافه أقلّ مقاومة وقد يظهر التكسّر فيها.
للتصدّي لهذه الآليّة، يحتوي شامبو Color Perfecting Shampoo على مركّب مجدّد للبنية (مؤلّف من بروتينات القطن ومماثل السيراميد) يقوّي ألياف الشعر. وفي الوقت نفسه، يقوم البرو-فيتامين بي 5 بتقوية الألياف والحفاظ على نعومتها ومرونتها.
ويستفيد الشعر هنا من نوعَين من الزيت: زيت زهرة الآلام الذي يتمتّع بخصائص عاكسة للضوء من أجل تعزيز الإشراق واللمعان، وزيت الشيا الذي يغذّي ألياف الشعر.

3 حماية فروة الرأس وتلطيف الشعور بالانزعاج
يقوم التلوين المتكرّر بتغيير الغشاء المائي الدهني بالتالي وظيفة حاجز فروة الرأس. وقد يظهر ذلك على شكل حكاك أو وخز.
يقدّم أسيتات الفيتامين إي دعماً إضافيّاً لحبس الذرات الحرّة السامّة الناتجة عن التلوين، في حين يقوم الألفا بيسابولول بتلطيف فروة الرأس للتخفيف من هذه الأحاسيس المزعجة.


لمَن يحب العيش بالألوان،
تقدّم Sisley مستحضراً للعناية بالشعر مصمّماً لعكس سيّئات تلوين الشعر،
للحصول على شعر خفيف الوزن وناعم ومبهر ومرن.


قومي بتطبيق كميّة صغيرة جداً من شامبو Color Perfecting Shampoo. بعد التدليك على فورة الرأس والشعر، يجب إضافة الماء لتحويل التركيبة السائلة المتقزّحة إلى رغوة ناعمة وكريميّة.
إن تركيبة Color Perfecting Shampoo خالية من مادة السلفات فيقوم الشامبو بتنظيف الشعر الملوّن والمخصّل بلطف والاعتناء به. فيتمّ تمديد أمد اللون ويصبح الشعر خفيف الوزن وناعماً ولامعاً.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
الافكار مذهلة والمواضيع كلها جميلةة
 

مواضيع مماثلة

أعلى