استبقي عطلة الأعياد ببشرة ذهبية مع SISLEY

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
6690971-1992126056.jpg






تستحضر البشرة المسمرّة صور عطلات الأعياد والشمس والصيف والرفاهية.
تساعدنا البشرة المسمرّة بفضل أشعة الشمس بالشعور بالجمال، لكن كيف نحصل على التألّق الذهبي من دون إلحاق الضرر ببشرتنا.

هذا العام تقدّم Sisley تجربة حسيّة ابتكاريّة جديدة لمنح منافع الجمال الناتجة عن التعرّض للشمس من دون التعرّض للشمس. فيساهم المستحضرَان الإثنان للعناية ببشرة الجسم والوجه بمنح بشرة مسمرّة بإرهاف ومرطّبة لوقت طويل.

مفعول الاسمرار الذاتي الطبيعي على مرحلتَين
يتوافق مستحضر Self-Tanning Skin Care الجديد من Sisley مع كافة ألوان البشرة. تتغيّر درجة لون البشرة تدريجيّاً وتتحوّل كلّ يوم ومع كلّ تطبيق لمنح نتيجة طبيعيّة.
فتبدو البشرة مسمرّة بفضل هذا اللون المتألّق والمتجانس.
يتحقّق هذا اللون عبر دمج جزيئيّتَين رائدتَين للاسمرار الذاتي: حمض الدوكوساهكساينويك وإرثرولوز.
يبدأ المفعول السريع لحمض الدوكوساهكساينويك بتلوين البشرة في غضون ساعتَين إلى 4 ساعات لاسمرار سريع.

ثم يتمّ تنشيط الإرثرولوز لمنح الاسمرار النهائي بعد 24 ساعة. إنّ هذا التوافق ملائم لكافة ألوان البشرة، سواء كانت فاتحة أم داكنة.
sisley_self-tanning_skincare.jpg

وشاح ذهبي مع مفعول معزّز للعناية بالبشرة
إنّ كلّ من مستحضر الاسمرار الذاتي للوجه والجسم SELF TANNING HYDRATING FACIAL SKIN CARE ومستحضر العناية ببشرة الجسم SELF TANNING HYDRATING BODY SKIN CARE غنيّان بمركّب من المكوّنات النشطة – مركّب "HEALTHY SUNLESS TAN COMPLEX" – الذي يعتني بالبشرة ويزوّدها بـ:
الترطيب
بفضل محلول السكاريد الحيوي (مكوّن نشط جديد في التركيبة)، وهو عامل مرطّب متخصّص مستخلص من الذرة والصويا؛ يتمّ ترطيب البشرة.
اسمرار متجانس وطويل الأمد
مفعول Sisley
الجديد: يساعد مستخلص زهرة الخطمي (عضوي)، مع خصائصه اللطيفة للتقشير، على التخلّص من الخلايا الميتة ويترك البشرة أكثر نعومة لاسمرار متألّق ومتجانس.
sisley_self.jpg

مفعول Sisley الجديد: يعمل مستخلص السمسم الأساسي مثل أشعة الشمس لتشجيع الإنتاج الطبيعي للميلانين في الخلايا الميلانيّة لتأثير اسمرار طويل الأمد. يتمتّع أيضاً هذا المكوّن النشط بخصائص مغذّية ومجدّدة.

تطبيق مخصّص
ويتمّ تطبيق التركيبة الكريميّة والمريحة بواسطة قفاز مخملي مصمّم بشكلٍ خاصّ للجسم من أجل ضمان لمسة نهائيّة مثاليّة. يمكن استعماله لتطبيق ومدّ Self Tanning Hydrating Body Skin Care من خلال حركات دائريّة صغيرة ومن دون ترك أيّ علامات أو خطوط.
يمكن تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة للاسمرار الذاتي من مرّة إلى ثلاث مرّات في الأسبوع حسب الكثافة المرغوبة. قومي بوضع طبقة رقيقة ومتجانسة على البشرة النظيفة والجافة بدون ماء، وجدّدي التطبيق خلال الأسابيع المقبلة حسب الحاجة. يظهر تأثير الاسمرار الذاتي بعد ساعتَين فقط.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع في غاية الجمال
بانتظار كل جديد منك
 

مواضيع مماثلة

أعلى