أفضل محاكي ببجي

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أفضل محاكي ببجي



المحتويات إخفاء
1 ببجي
2 أفضل محاكيات ببجي
2.1 محاكي بلوستاكس Bluestacks
2.2 محاكي Tencent Gaming Buddy
2.3 محاكي Nox Player
2.4 محاكي Memu
2.5 محاكي Nox Player
2.6 محاكي LD Player
2.7 محاكي Apowersoft Android Recorder
ببجي
تعرف لعبة ببجي بأنها ساحات معارك اللاعبين المجهولين، الذين يصل عددهم إلى مئة لاعب، وتتوفر على أجهزة ويندوز وإكس بوكس ون، إضافةً إلى أنه يمكن تنزيلها على الأجهزة الذكية، ويوجد عددً من المحاكيات المتوفرة على الأجهزة التي تدعم لعبة ببجي، والتي توفر للاعب ببجي أداءً أفضل في اللعب.
أفضل محاكيات ببجي
محاكي بلوستاكس Bluestacks
يعد هذا المحاكي واحداً من قائمة أفضل محاكيات وخدمة ببجي، حيث أنه من أحدث المحاكيات على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، والتي تقدم جودةً وخدمةً موثوقةً، بالإضافة إلى تطوير المحاكي ليسهل عليه الوصول لمحاكاة واجهة الأجهزة اللوحية، ولا يوجد فرقٌ بين الإصدارات المجانية والمدفوعة، سوى الاعلانات التي تظهر في النسخ المجانية من هذا المحاكي.
محاكي Tencent Gaming Buddy
يعود سبب إدراج هذا المحاكي لقائمة أفضل محاكي ببجي أنه مقدمٌ من الشركة المنتجة للعبة، لذلك تتوفّر لعبة ببجي عليه بشكل افتراضي، وعلى المستخدم نقر أيقونة تنزيل ليتم تحميلها. ويتيح هذا المحاكي للاعبين لعب ببجي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع مجموعة من عناصر التحكم التي يمكن إضافتها على لوحة المفاتيح والفأرة، كما يمكن التبديل بين عناصر التحكم من لوحة المفاتيح إلى الفأرة بشكل سريع وسهل.
محاكي Nox Player
يمكن تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر، يساعد المحاكي المستخدم من تخطيط المفاتيح أو الأزرار، كما يمكن تحميله على أجهزة الأندرويد، ويمكن تثبيت هذا المحاكي واستخدامه من قبل اللاعبين بشكل مجانيٍّ.
محاكي Memu
هو أحد المحاكيات الجديدة التي استطاعت أن تصبح من المحاكيات الناجحة، ويسهل على اللاعب ممارسة هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، كما يوفر أداءً مميّزاً للرسومات المدمجة والمخصصة، كما أنه يدعم وضع ملئ الشاشة، ولقطة الشاشة، وتسجيل الشاشة.
محاكي Nox Player
يعد حالياً هو أفضل محاكي ببجي، ولكي يحصل اللاعب على أداء أفضل في اللعب يجب أن يمتلك على جهازه النسخة الأحدث منه؛ وهي V6.0.5.0، ويعطي هذا المحاكي مستخدم الكمبيوتر القدرة على تحميل التطبيقات من خارج Google Play المتواجد على أجهزة الكمبيوتر، ويمكن تشغيل ببجي على هذا المحاكي من خلال يد التحكم الخاصة بالمستخدم، كما يمكنه تحديد الأزرار كي يقوم بممارسة اللعبة بشكل أفضل، وتوفر هذه الخيارات في التحكم تجربةً الفوز باللعبة، كما يوفر عدداً من المزايا الأخرى، مثل خيارات تسجيل الشاشة وخلفية الشاشة.
محاكي LD Player
يعد من أحدث المحاكيات التي يتم تشغيل لعبة ببجي من خلالها، وذلك لأنه يستخدم تقنية النواة، مما يوفر له سرعةً في التشغيل وجودة واستقرار أفضل في الأداء مقارنةً بالمحاكيات المشابهة، كما يساعد هذا المحاكي المستخدم على تشغيل كافة الألعاب على جهاز الكمبيوتر، وتمنحه القدرة على تجربة الشاشة الأكبر، وسرعةً أكبر في اللعب، كما يمكن للاعب لعب ببجي باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة، وينتمي LD Player إلى قائمة أفضل محاكي ببجي لأنه يسمح للاعب بممارسة لعبة أو لعبتين في الوقت ذاته على جهاز الحاسوب الخاص به.
محاكي Apowersoft Android Recorder
يعمل هذا البرنامج عن طريق تحويل وإدارة شاشة الموبايل الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد ليصبح مرتبطاً بجهاز الكمبيوتر، ويمكّن المستخدم بث أنشطة الشاشة على جهاز الكمبيوتر، مما يتيح قدرةً أفضل على اللعب، كما أنه يوفر عدداً من المميزات؛ كالتقاط صورةٍ للشاشة، وتسجيل أسلوب اللعب الذي يتبعه اللاعب من خلال تسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر العامل بنظام الويندوز
 

مواضيع مماثلة

أعلى