أفضل لعبة سيارات

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أفضل لعبة سيارات



المحتويات إخفاء
1 ألعاب السيارات
2 لعبة ميدنايت كلاب
3 لعبة جران توريزمو GT
4 لعبة الأطفال ماريو كارت
5 لعبة Need for Speed
6 Need for speed no limits لعبة
7 Asphalt 8 airborne لعبة
8 GT Racing 2: The Real Car Exp لعبة
ألعاب السيارات
باتت ألعاب السيارات في الآونة الاخيرة من الأشياء التي تشغل اهتمام الجميع من الأطفال والشباب، لما فيها من تشويق وتسلية وإثارة، ومن أجل هذا استمر التطوير والتنويع في مثل هذه الألعاب لترضي كل الأذواق.
لعبة ميدنايت كلاب
أطلق على هذه اللعبة اسم تيمنا بناد ياباني للسباقات غير القانونية وقد كان يحمل نفس الاسم وحاز على شهرة كبيرة خلال التسعينات، فقد كان هذا النادي يهتم بإقامة السباقات غير القانونية في فترة منتصف الليل على طريق يطلق عليه وانجين بين طوكيو ويوكوهاما، وقد جاء الإصدار الأول منها عام 2000، ثم تم إصدار ثلاث إصدارات بعده وقد كان آخرها ميدنايت كلاب لوس أنجلوس في عام 2008، وقد بيع من اللعبة ما يقارب 18 مليون و500 ألف نسخة.
لعبة جران توريزمو GT
تم إطلاق اللعبة في نهاية عام 1997، وأصدرت سلسلة جران توريزمو 6 لاحقًا إصدارات رئيسية إضافةً إلى عدد من الإصدارات الفرعية، وقد تم إصدار النسخة السابعة غران توريزمو سبورت عام 2017، أما عن أشهر نسخة من اللعبة والتي تعتبر الأكثر مبيعًا الإصدار الثالث جران توريزمو 3 والذي صدر عام 2001.
لعبة الأطفال ماريو كارت
سلسلة ماريو كارت هي لعبة سباق سيارات الكارتنج، وقد صدرت النسخة الأولى من اللعبة عام 1992 وقد حققت نجاحًا هائلًا بين الألعاب المشابهة ، فقد حققت لعبة ماريو كارت 6 أرقامًا قياسية في موسوعة غينيس، وتصدرت اللعبة الرقم القياسي الأول من بين سباقات الكارتنج في العالم، وصدر من هذه اللعبة 11 نسخة عبر السنوات الماضية، آخرها لعبة ماريو كارت 8 في عام 2014 ، ومن حيث الانتشار فقد حققت اللعبة ماريو كارت Wii الانتشار الأوسع عام 2008 و ماريو كارت 7 لعام 2011، وقد تم بيع ما يقارب 100 مليون نسخة من اللعبة.
لعبة Need for Speed
تعتبر سلسلة ألعاب Need for Speed من أنجح ألعاب السيارات في العالم، وهي واحدة من أجمل ألعاب الفيديو وقد حققت نسبة مبيعات تجاوزت 150 مليون.
صدرت اللعبة للمرة الأولى عام 1994 وقد كان يطلق عليها The need for Speed، وقد اقتبس هذا الاسم من عبارة كانت تقال في الفيلم السينمائي الشهير توب غن، والذي حقّق شهرة واسعة حيث ساهم بشكل كبير في زيادة إقبال الشباب نحو الإلتحاق بالجيش الأمريكي، وقد تم إصدار ما يزيد عن 22 نسخة، من أبرزها Need for Speed underground التي أصدرت عام 2003 ,most wanted التي أطلقت عام 2005 أما نسخة اللعبة الأخيرة من Need For Speed فقد أصدرت عام 2015.
Need for speed no limits لعبة
تعد لعبة Need for speed no limits من أفضل العاب سباق السيارات الخاصة بهواتف الأندرويد، ويرجع هذا إلى الأداء الرائع الذي تؤديه هذه اللعبة في أجواء من الإثارة والتشويق، وعلاوة على هذا فإنها لعبة مجانية ويمكن للمستخدم تحميلها في أي وقت وهذا يعود إلى التصميم الجرافيكي الخيالي الذي تتمتع به اللعبة.
Asphalt 8 airborne لعبة
تعتبرAsphalt 8 airborne من أفضل ألعاب سباق السيارات وذلك بسبب شعبيتها الكبيرة، وكلّ من جرب اللعبة يشعر بأنه يقود سيارة حقيقية في سباق واقعي وهي مناسبة جدًا لعشاق ألعاب سباق السيارات.
GT Racing 2: The Real Car Exp لعبة
تعتبر هذه اللعبة من أجمل وأفضل العاب السباق لأنها توفر للاعب تجربة القيادة الحقيقية التي يحلم بها، كما أنها تحتوى على أنواع مختلفة من السيارات المشهورة والمعروفة عالميًا.
 
أعلى