سيارة نيسان ليف

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
نيسان ليف 2018



المحتويات إخفاء
1 هل سيارة نيسان ليف 2018 سيارة جيدة؟
2 هل يُوصى بشراء سيارة نيسان ليف 2018 ؟
3 هل أشتري نيسان ليف جديدة أم مستعملة؟
4 سيارة نيسان ليف 2018 مقابل منافساتها
4.1 نيسان ليف أم شيفروليه بولت إي في؟
4.2 نيسان ليف أم هيونداي لونيك؟
4.3 نيسان ليف أم بي إم دبليو i3؟
5 التصميم الداخلي لـ نيسان ليف 2018
6 أداء سيارة نيسان ليف 2018
7 الحماية والأمان في سيارة نيسان ليف 2018
8 ما هو نموذج نيسان ليف 2018 المناسب لي؟
8.1 ليف إس
8.2 ليف إس في
8.3 ليف إس إل
هل سيارة نيسان ليف 2018 سيارة جيدة؟
تمّ تطوير سيارة نيسان ليف 2018 عن الجيل السابق؛ فهي تحتوي على مساحة واسعة للحمولات، وسهلة القيادة بنظام البيك أب السريع والمناولة الصلبة. كما أن لديها نطاق ممتاز (243 كم). في الواقع، نيسان تتغلب على منافسيها مثل فولكس فاجن إي-جولف، كيا سول إي-في وهيونداي ايونك.
هل يُوصى بشراء سيارة نيسان ليف 2018 ؟
أولاً، قد ترغب في حساب بعض الأرقام قبل شراء نيسان ليف 2018؛ فهي تعد من بين أعلى السيارات سعراً من فئة السيارات المدمجة. ثانياً العوامل الحاسمة الأخرى التي يجب مراعاتها هي نطاقها وشحنها الكهربائي؛ حيث يمكن لنيسان ليف الذهاب 243 كم، وذلك كافي للركاب العاديين.
إتصال 120 فولت يستغرق نيسان وقتاً طويلاً للشحن الكهربائي، ولكن مع حزمة الشحن السريع المتاحة يمكن تقليل تلك المدة لـ 40 دقيقة. ومع ذلك؛ إن كنت ترغب في عربة كهربائية لتقوم برحلة برية، فقد تريد إيجاد سيارة تحتوي على نطاق أوسع مثل: شيفروليه بولت إي في، يمكنها قطع 383 كم على شحنة واحدة.
هل أشتري نيسان ليف جديدة أم مستعملة؟
هذه السيارة تمثل بداية الجيل الجديد؛ مما يعني أن النماذج السابقة تختلف عن نيسان ليف 2018 بشكل كبير، أضافت نيسان 40 حصان إلى محركها الكهربائي لتكن مجملاً 147 حصاناً. إضافة إلى ذلك؛ نطاقها الكهربائي الذي ارتفع من 172 كم إلى 243 كم.
إصدار 2018 يحتوي على مميزات تساعد السائق مثل: كاميرا الرؤية الخلفية القياسية، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، كما أنه يوجد الكثير من مميزات الأمان المتقدمة الإختيارية مثل؛ نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة، تنبيه لتقاطع حركة المرور الخلفية، مراقبة النقاط العمياء بالكاميرا التي لا يمكنك الحصول عليها في النماذج السابقة.
سيارة نيسان ليف 2018 مقابل منافساتها
نيسان ليف أم شيفروليه بولت إي في؟
سيارة شيفروليه بولت تتميز بإنتقال سرعة أفضل ومعالجة رياضية أكثر من نيسان ليف؛ حيث يسمح لها نطاق قيادتها الطويل (383 كم) بالقيام برحلات برية متكررة. تأتي السيارة بأساس أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، وذلك إختياري في نيسان.
نيسان ليف أم هيونداي لونيك؟
يمكنك الحصول على هيونداي في ثلاثة إصدارات مختلفة: بطارية كهربائية، هجينة ومختلطة. على الرغم من أن نطاق لونيك الكهربائي بالكامل (199 كم) أقصر من نطاق سيارة نيسان، إلا أنها تتمتع بشكل سلس ومنحني. بفضل ضمان أطول للسيارة الجديدة، والمزيد من المميزات الأساسية مثل الأبل كار بلاي والمقعد الخلفي المتسع تكون هيونداي لونيك هي السيارة الرابحة في المقارنة.
نيسان ليف أم بي إم دبليو i3؟
تمنحك بي إم دبليو اي 3 تصميما داخلياً عالي الجودة بمواد صديقة للبيئة والمزيد من الميزات الأساسية. ومع ذلك، يمكنك إضافة مجموعة غنية من الميزات الاختيارية إلى نيسان ليف، بما في ذلك ميزات الأمان عالية التقنية والنظام الصوتي المُحسّن. بالنسبة لمعظم المتسوقين الليف هي الخيار الأفضل.
التصميم الداخلي لـ نيسان ليف 2018
  • السعة
قد يصل عدد الركاب داخل السيارة إلى 5؛ حيث أن عدد الوسائد في كلا الصفين ممتعان حتى للركاب الأكبر حجماً. بالرغم من ذلك، سوف تتمتع بمساحة أوسع في الخلف بسيارة البولت أو اللونيك.
  • المقاعد
التصميم الداخلي يمتلك العديد من المزايا منها؛ وضع متكامل لمزلاج رابط مقعد الطفل في كلٍ من الإطار الخارجي المقاعد الخلفية، وبحزام الأمان في المقعد الوسطي. مؤسسة التأمين لأمان الطرق السريعة وضعت نسبة لسهولة استخدامه (ثاني الأقل). مفصلة الارتكاز السفلي موضوعة في عمق المقعد لإخفائها ولسهولة اختلاطها بالمعدات الأخرى المستعملة.
  • التصميم الداخلي
القمرة الداخلية مقبولة ولكنها بدائية، حيث وضعت نيسان كل تركيزها على عمر البطارية والشكل الجمالي وبعض المواد الكمالية. الخواص والإضافات للتصميم الداخلي تعتبر رديئة وذات درجة متدنية؛ مثل البلاستيك الصلب، الافتقار إلى منظار عجلة القيادة، ووجود مدخل يو إس بي واحد فقط.
  • مساحة الحمولة
حجم المساحة في داخل خزنة السيارة جيد للغاية، حيث أن إصدار الهاتشباك يحتوي على 23.6 قدم من المساحة للبضائع والمحتويات في الخلف؛ بالإضافة إلى إمكانية طيّ المقاعد الخلفية لتصل إلى 30 قدم من المساحة.
  • المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة
في 2018 تتميز ليف في إصدارها الأساسي بوجود بلوتوث وراديو يعمل بالاقمار الصناعية، وشاشة عرض ألوان 5 انش. امّا الكماليات مثل: مشغل آبل للسيارات، أندرويد أوتو، شاشة معلوماتية كبيرة مع وجود نظام ملاحة وتوجيه.
أداء سيارة نيسان ليف 2018
  • المحرك
معدلات التسارع تشهد تحسّن كبير في الجيل الجديد من نيسان. إن محرك السيارة الجديد الذي يبلغ 147 حصاناً، يعد أحدث بكثير من الذي سبقه وأكثر قوة. بالرغم من أنه يمكن أن تتمتع برحلة قصيرة جيدة، إلا أن المواكب السفلية سوف تستنزف حزمة بطارية ليثيوم إيون بشكل أسرع وتقصر عمرها المتوقع.
  • عدد الأميال المقطوعة
بالنسبة لعام 2018، يمكن الاّن لتلك السيارة قيادة ما يقرب من الـ 243 كم بشحنة واحدة.، وذلك يعد أطول من الـ بي إم دابليو i3 وفولكسفاجن إي-جولف. كما تتمتع سيارة ليف بوكالة حماية للبيئة في تصميمها بنسبة 180 كم لغالون البنزين الواحد، ويستغرق شحن حزمة بطارية الليثيوم أيون ليف 35 ساعة بسرعة 110 فولت.
  • القيادة والمناورة
نجحت الشركة في تحسين الطريقة التي تتعامل بها السيارة مع الدفع الأمامي، بفضل نظام التوجيه الأكثر إستجابة، ونظام التعليق الذي يؤدي وظيفة أفضل في التحكّم في حركات هيكل السيارة، تستشعر السيارة بمزيد من الإنشغال في القيادة. تأتي جميع الطرز مزودة بدواسة إلكترونية جديدة؛ ممّا يسمح بفعالية للقيادة أحادية الدواسة.
الحماية والأمان في سيارة نيسان ليف 2018
  • ميزات الأمان
يتوفر بها كبح الطوارئ التلقائي، كما يتوفر بها نظام شبه مستقل يمكنه التوجيه والتسريع والفرامل للسائق، من خلال حزم الوظائف الاقتصادية؛ يُسمّى بنظام بروبيلوت اسيست،أيضاً يوجد بها مستشعرات نعاس السائق، والعوارض الأوتوماتيكية العالية وكشف المشاة المضافة إلى نظام فرامل الطوارئ التلقائي.
ما هو نموذج نيسان ليف 2018 المناسب لي؟
ليف إس
تأتي قاعدة ليف إس الأساسية بشاشة عرض معلومات ترفيهية بحجم 5 بوصات، وأيضاً عدد أربعة مكبرات صوت وبلوتوث وراديو متصل بالأقمار الصناعية.
ليف إس في
تشتمل الميزات القياسية الإضافية في ليف إس في على واجهة نيسان كونيكت للإعلام، وشاشة معلومات ترفيهية بحجم 7 بوصة، نظام الملاحة، أبل كار بلاي، أندرويد أوتو، ستة مكبرات صوت، راديو عالي الدقة وأوامر تنشيط الصوت.
ليف إس إل
أما بالنسبة لهذا النموذج فهو يتضمن المقاعد الجلدية الأمامية المُدفّأة، ومقعد السائق القابل للتعديل اّلياً بثمانية اتجاهات، ونظام الصوت المتميز بعدد 7 مكبرات الصوت، ونظام مراقبة حول الرؤية وبالطبع نظام مراقبة النقاط العمياء في حالة التأهب المروري الخلفي وأيضاً مستشعرات نعاس السائق.
 

مواضيع مماثلة

أعلى