تسريحات الشعر الفخمة2020

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
تعد تسريحة شعر العروس من أهم العوامل التي تساعد على ظهورها بإطلالة مميزة في ليلة الزفاف، فعندما تعتمدين تسريحة الشعر المناسبة لملامحكِ وشخصيتكِ، فإنك ستشعرين حتماً بالثقة بالنفس في ليلة الزفاف، مما سيجعلكِ تظهرين بإطلالة أكثر جمالاً وتميزاً.
وإذا كنتِ تفضلين تسريحات الشعر الفخمة والأنيقة، تقدم لكِ "سيدتي نت" مجموعة من الصور لأفضل تسريحات الشعر للعرايس في 2020




تسريحة البف مع تسريحة ريترو
تسريحة العروس

تسريحة العروس

تناسب هذه التسريحة الأنيقة العروس ذات الشعر الطويل والكثيف، حيث يتم المزج فيها بين تسريحات شعر متعددة، منها تسريحة البف مع الغرة العريضة على جانبي الوجه، مع ترك باقي الشعر منسدلاً بتسريحة ريترو.
ولإطلالة أكثر فخامة، يمكنكِ ارتداء تاج صغير أنيق من الألماظ.


تسريحة البف المرفوعة
تسريحة العروس

تسريحة العروس

لطالما كانت تسريحة البف من أفخم تسريحات الشعر للعرايس، فهي تعطي للعروس إطلالة أنيقة ومميزة في ليلة زفافها.
ويمكنكِ اعتماد تسريحة البف مع كعكة كبيرة الحجم، وارتداء تاج ملكي كبير، تنسدل أمامه بعض خصلات الشعر من الغرة على جانبي الوجه.
كما يمكن اعتماد تسريحة البف أيضاً بتقسيم الشعر على جانبي الرأس، ورفعه بالكامل خلف تاج كبير وطرحه من الشيفون.



تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الجدائل والورود
تسريحة العروس

تسريحة العروس

إذا كنتي اخترتي فصل الربيع أو الصيف لإقامة حفل زفافكِ، فإن هذه التسريحة ستكون الأنسب لكي، بخاصة إذا كنتِ لا تُفضلين ارتداء أكسسوارات الشعر المُصممة من الألماس أو اللؤلؤ.
وتناسب هذه التسريحة العرائس ذات الشعر القصير أو الطويل، حيث يمكن اعتماد تسريحة البف ولكن بطريقة جديدة، من خلال تصفيف غرة الرأس على شكل جدائل عريضة تنتهي مع نهاية الرأس لتلتحم بالشعر المٌصفف بتسريحة الكعكة الكلاسيكية الملفوفة، وبينهما بعض الورورد الكبيرة بألوان الربيع والصيف المميزة.


تسريحة الشعر الويفي المنسدل
تسريحة العروس

تسريحة العروس

تُفضل الكثير من العرائس ترك شعرهن منسدلاً بحرية خلال حفل الزفاف، دون التقيد بتسريحات محددة، لذا إن كنت تفضلين هذه الإطلالة، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل، والتي تناسب الشعر الطويل أو القصير.
ولإطلالة أكثر فخامة، يمكنكِ ارتداء تاج كبير من الألماس.


تسريحة ريترو مع الجدائل
تسريحة العروس

تسريحة العروس

لا زالت تسريحة ريترو الأنيقة من أفخم تسريحات الشعر التي تعتمدها العرايس في حفلات الزفاف، خاصة بعد قيام مصففي الشعر بابتكار طرق عديدة لدمجها مع تسريحات شعر أخرى.
وإذا كنتِ تُفضلين تسريحة شعر ريترو الكلاسيكية، ولكن تريدين اعتمادها بطريقة عصرية وفخمة في ذات الوقت، يمكنكِ الاستعانة بهذه التسريحة المميزة للريترو مع الجدائل العريضة، التي تجمع الغرة مع باقي الشعر بشكل مميز.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
رائع سلمت يداك بانتظار مواضيعك القادمة
 
أعلى