مرسيدس بنز AMG GT 2020

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة مرسيدس بنز AMG GT 2020



المحتويات إخفاء
1 لمحة عن سيارة مرسيدس AMG GT 2020
2 سيارة مرسيدس AMG GT 2020 من الداخل
3 طرز سيارة مرسيدس AMG GT 2020
4 محرك سيارة مرسيدس AMG GT 2020
5 منافسو سيارة مرسيدس AMG GT 2020
6 سيارة مرسيدس AMG GT 2020 تستحق الشراء
لمحة عن سيارة مرسيدس AMG GT 2020
تعتبر سيارة مرسيدس 2020 AMG GT سيارة كوبيه مميزة؛ حيث أنها فاخرة وسريعة وعصرية، فقد قامت مرسيدس ببعض التحديثات على هذه السيارة التي تمّ الكشف عنها لأول مرة في معرض السيارات في لوس أنجلوس عام 2018، وقد شملت تلك التحديثات التصميم الداخلي للسيارة؛ إلا أن المحرك والشكل الخارجي بقيا كما هما، ولزيادة الحماس قامت مرسيدس بإضافة طراز AMG GT R Pro المحدود والمستوحى من حلبات السباق إلى مجموعة طرز AMG GT.
سيارة مرسيدس AMG GT 2020 من الداخل
تقدم مقصورة مرسيدس 2020 AMG GT لمشتريها شاشة معلومات وترفيه بقياس 12.3 إنش، وتوفر وحدة تحكّم وسطية جديدة وعجلة قيادة مع شاشة لعرض الوسائط المتعددة، وتعتبر هذه الشاشة التي يستطيع السائق برمجتها بنفسه بديلاً عن عدّاد السرعة وعدّاد سرعة الدوران المتواجدان في الطرز الحالية، تكون هذه الشاشة شديدة الوضوح، وعلى الرغم من افتقاد السائقين للعدادات السابقة؛ إلا أن توفر العديد من الخصائص وتطورها سيساعد على هذه النقلة.
توفر وحدة التحكم الوسطية أحدث تصميم لشاشة اللمس والتي تقدم تعليمات صوتية ترشدك إلى استخدام المميزات بشكل سهل، وإلى جانب شاشة اللمس يوجد مجموعة من الأزرار المستطيلة والتي تكون أقل بروزاً من الأزرار الدائرية القديمة. يعتبر التصميم الجديد أكثر بساطة وأناقة، كما أنه يقلّل من تشتت انتباه السائق أثناء القيادة، أما بالنسبة لعجلة القيادة؛ فهي نفسها المتواجدة في سيارة الكوبيه AMG GT ذات الأربعة أبواب، وهو تصميم مسطّح مع أحدث تصاميم الأزرار من مرسيدس والتي تعتبر سهلة الاستخدام.
طرز سيارة مرسيدس AMG GT 2020
تمّ إضافة سيارة Mercedes AMG GT R Pro 2020 إلى مجموعة سيارات AMG GT، وتعتبر هذه السيارة الأفضل ضمن فئة السيارات الرياضية ذات الأربعة أبواب وتأتي مع نظام تعليق محدًث، أجزاء إضافية من الكربون فايبر (في الداخل والخارج)، تصاميم داخلية وخارجية مميزة وبعض التعديلات الديناميكية البسيطة.
بالنسبة للتحسينات التي طرأت على نظام التعليق في طراز R Pro فهي تشمل:عمود إلتواء من الكربون فايبر بدلاً من المعدن، بطانات تعليق محسًنة وفرامل من الكربون سيراميك.
محرك سيارة مرسيدس AMG GT 2020
تعمل جميع سيارات AMG GT الرياضية بمحرك V8 سعة 4 لتر، وتختلف قوة المحرك بحسب الطراز، بحيث تحتفظ سيارة GT R Pro بقوة 577 حصان كسيارة GT R 2019 و516 قدم من عزم الدوران، وبذلك فإن سيارة AMG GT R Pro لا تقدم قوة أكبر، بل على العكس فإن فيها قوة مثبطة ناتجة عن تحديث الكوابح الأمامية ومنافذ الهواء الجانبية.
منافسو سيارة مرسيدس AMG GT 2020
إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية ذات أداء مميز وتجربة راقية فهنالك العديد من الخيارات المتوفرة الآن، حيث تأتي سيارتي أودي R8 و Acura NSX اللتان يقدمان نفس أداء سيارة AMG GT وبنفس الفخامة أيضاً، كما وتعتبر سيارة بورشه 911 وسيارة جاغوار F منافسين جيدين أيضاً، حيث أن سيارة 911 تعد من أفضل السيارات على الطرقات وتوفر ديناميكيات رائدة مع تصاميم داخلية وخارجية فاخرة، أما الجاغوار فهي سيارة جميلة ومتوفرة بمحرك سوبرتشارجر V8.
سيارة مرسيدس AMG GT 2020 تستحق الشراء
في خضم هذه المنافسة القوية تعتبر سيارة مرسيدس AMG GT في مقدمة سيارات الكوبيه الرياضية الغريبة من نوعها، بالإضافة لكونها سيارة مريحة فهي رائعة حيث تجمع بين الاستخدام اليومي واستخدامك لها في نزهات نهاية الأسبوع الأكثر فعالية. إذا كان باستطاعتك الحصول على مرسيدس AMG GT 2020 سواء الطراز الأساسي أو طراز R Pro فعليك بتجربة قيادتها أولاً.
 

مواضيع مماثلة

أعلى