سيارة لينكولن كونتيننتال 2019

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة لينكولن كونتيننتال 2019



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة جيدة؟
2 هل ينصح بشرائها؟
3 هل أشتري لينكولن كونتيننتال جديدة أم مستعملة ؟
4 منافسو لينكولن كونتيننتال 2019
4.1 كاديلاك سي تي 6
4.2 بي إم دبليو 5 سيريز
5 التصميم الداخلي في لينكولن كونتيننتال 2019
6 أداء لينكولن كونتيننتال 2019
7 الأمان في لينكولن كونتيننتال 2019
8 طرز لينكولن كونتيننتال 2019 الأنسب
هل هي سيارة جيدة؟
تُعتبر لينكولن كونتيننتال سيارة ضخمة فاخرة؛ فهي تحوي ميزات تقنية واضحة بما فيها ميزات المقاعد الخلفية. الجودة الداخلية للسيارة جميلة ولكنها ليست بمستوى الأناقة التي يقدمها بعض المنافسين، إن محركاتها القوية الاختيارية تسبّب زيادة استهلاك الوقود إضافة إلى جعل الحركة ثقيلة عند السرعات المنخفضة أو في الأوقات غير المناسبة، أما الصندوق الخلفي فهو ذو حجم مقبول ولكن ضحل العمق؛ مما يحدّ من استخدامه.
هل ينصح بشرائها؟
إن ما يميز لينكولن كونتيننتال هو فخامتها وثمنها الأقل بين السيارات الأخرى من الصنف ذاته، على الرغم مما توفره من وسائل الراحة المختلفة بما فيها: المقاعد الحرارية، أندوريد أوتو و أبل كار بلاي. إن إصدار 2019 يوفر العديد من وسائل المساعدة للسائق؛ بما في ذلك حساسات رصد النقطة العمياء، حساسات كشف المشاة و فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية.
على الرغم من هذه الإضافات، إلا أن بعض المنافسين يقدمون تحسينات وميزات أفضل في جوانب معينة كالتصميم وقوة المحرك والتقنيات المُقدمة؛ فمثلاً كلاً من سيارة كاديلاك سي تي 6 و بي إم دبيلو ممتعة في القيادة وذات محرك قوي، إلا أنهما أغلى سعراً من سيارة كونتيننتال.
هل أشتري لينكولن كونتيننتال جديدة أم مستعملة ؟
إن ما يميز لينكولن كونتيننتال 2019 عن إصدارات السنوات السابقة إضافة إلى ما تمّ ذكره سابقاً من تقنيات الأمن والمساعدة للسائق، هو نظام تثبيت السرعة وخاصية الحفاظ على المسار، والتي كانت إضافات اختيارية في الإصدارات السابقة. إن اختيارك لسيارة كونتيننتال مستخدمة سيوفّر الآلاف من الدولارات، وقيامك بهذه الإضافات عليها سوف يجعلها مشابهة جداً لطراز2019 منها، إلا في حالة حصولك على إصدار الكوتش دور الخاص منها والمتوافر بعدد محدود فقط.
منافسو لينكولن كونتيننتال 2019
كاديلاك سي تي 6
كاديلاك سي تي 6 الضخمة والفاخرة على الرغم من أن تكلفتها أعلى بآلاف الدولارات، إلا أنها تُعتبر خيار أفضل. فهي تتمتع بأداء ديناميكي مُذهل مع مِقوَد جذاب ومجموعة من المحرّكات اليدوية، إضافةً إلى أنها أكثر اقتصاديةً في الوقود من كونتيننتال، أما في ما يخص السعر فإن كونتيننتال الأرخص بكثير، إنها ومع تحسينات الأمان المطوّرة قد تُعتبر الأفضل من سي تي 6.
بي إم دبليو 5 سيريز
إذا كانت ميزانيتك تسمح لك بشراء ال 5 سيريز فقُم بذلك بلا تردّد! لن تجد سيارة فاخرة أكثر متعةً في القيادة منها. إنها توفّر 6 محركات فعّالة، وأدوات وتقنيات فاخرة وسهلة الإستخدام داخل السيارة، إضافة إلى الصندوق الخلفي الأكبر من كونتيننتال. ولكن هناك بعض الأسباب التي قد تجعلك تُفضل الكونتيننتال عن ال5 سيريز، منها المساحة الأكبر للمقاعد الخلفية والسعر الأرخص.
التصميم الداخلي في لينكولن كونتيننتال 2019
  • عدد الركاب: تتسع لينكولن كونتيننتال لـ 5 أشخاص، توفّر الراحة للجالسين على مقاعدها سواء الأمامية منها أو الخلفية. مقاعدها الأمامية الحرارية ذات تحكم كهربائي لتغيير وضعية الجلوس 10 درجات أو 24 أو 30 اتجاه مختلفاً، كما أن التحديث الجديد لها يضمن تهويتها. المساحة المتاحة للساقين كافية للتمدد من دون قلق، أما تلك المتاحة للرأس (السقف) فهي كافية بوجهٍ عام؛ أما طِوال القامة فقد تكون هذه المساحة محدودة قليلاً. ويمكن تحديثها إلى المقاعد الحرارية المُتهوية الكهربائية بتغيير الوضعية ب 4 اتجاهات.
  • المقاعد والسلامة: تحتوي كونتيننتال على مجموعتين كاملتين من وصلات مقاعد الأطفال (لاتش) على المقاعد الخلفية الخارجية، ويمكن أيضاً وضع مقعد الأطفال في الوسط مع استخدام وصلة واحدة من كل جانب. ولسهولة استخدامها فقد حصلت على ثاني أعلى تصنيف مقبول من قِبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.
  • الجودة الداخلية: الإصدار الحديث لسيارة كونتيننتال يرتقي إلى المستوى المطلوب وما هو معروفٌ عنها من الفخامة، والديكور الداخلي ذو منظر رائع وملمس ناعم. وما غير ذلك فهو يعود إلى الذوق الشخصي.
  • مساحة التخزين: يبلغ حجم صندوق السيارة الخلفي 16.7 قدماً مكعبة وهو كافٍ لهذه السيارة الفخمة؛ مُتحققاً بالعرض الكبير والارتفاع الأقل نسبياً، وهو أكبر من ذلك في كاديلاك سي تي 6 حيث يبلغ 15.3 قدماً مكعبة، أما البي إم دبليو 5 سيريز فصندوقها الخلفي الأكبر حجماً منهما جميعاً حيث يبلغ 18.7 قدماً مكعبة.
  • نظام المعلومات الترفيهية، البلوتوث والملاحة: العديد من الميزات التقنية تتوافر في هذه السيارة، شاشة سينك 3 التي تعمل باللمس مع وجود بعض الأزرار اليدوية للتحكم بالصوت وضبط التردد والتكييف، سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة، إضافةً إلى راديو متصل بالأقمار الصناعية، ستيريو بعشرة مكبرات صوت، أندرويد أوتو وآبل كار بلاي. هناك أيضاً بعض التقنيات الاختيارية، تشمل نظام التكييف الثلاثي الأوتوماتيكي، فتحة السقف، راديو اتش دي، ستيريو صاخب ب 13 أو 19 مكبر صوت، منفذي يو إس بي ومنفذ كهرباء للشحن بقوة 110 فولت.
أداء لينكولن كونتيننتال 2019
  • المحرك ڤي 6 إس الثلاثي: هنالك ثلاثة خيارات لمحرك كونتيننتال ڤي6، القياسي يأتي بسعة 3.7 لتر بقوة 305 حصان والكافية للقيادة اليومية، أما الآخران فهما للسرعة العالية، كل منهما شاحن توربيني قوي، المتوسط منها بسعة 2.7 لتر بقوة 335 حصان، وهناك بسعة 3 لتر بقوة 400 حصان.
  • استهلاك الوقود: يستهلك المحرك القياسي للغالون الواحد 27 كم في المدينة و 42 كم في الطريق السريع. وتكون أكثر اقتصادية مع محرّكان ڤي 6 الأصغر ب 29 كم في المدينة و 43 كم في الطريق السريع.
  • القيادة والتحكم: يمكن التحكم فيها بسهولة في المناطق الضيقة على الرغم من حجمها الكبير. كما أنها توفر قيادة سلسة وسهلة حتى بوجود معيقات الطريق من الحُفر أو بعض التموّجات –غير المُبالغ فيها-.
الأمان في لينكولن كونتيننتال 2019
  • نتائج اختبارات التصادم: حصلت كونتيننتال على تصنيف الخمسة نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة في اختبارات التصادم؛ فقد حصلت على خمسة نجوم من أصل خمسة في اختبارات التصادم الجانبية والأمامية، وعلى أربعة نجوم في اختبارات الإنقلاب، وقد منحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة مرتبة الشرف والاختيار الأفضل للأمان.
  • ميزات السلامة: تحوي كونتيننتال ميزات عديدة منها: كاميرا الرؤية الخلفية، حساسات للاصطفاف، إضاءة عالية أوتوماتيكية، حساسات رصد النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور في الخلف، الحفاظ على المسار، تحذير التصادم الأمامي، كشف المشاة وفرامل الطوارئ الأوتوماتيكية. هناك بعض الميزات الإضافية: الاصطفاف التلقائي، شاشة المعلومات الرقمية على الزجاج الأمامي وكاميرا للرؤية المحيطة.
طرز لينكولن كونتيننتال 2019 الأنسب
هنالك أربع فئات مختلفة: الأساسية، سيليكت، ريسيرڤ وبلاك. إن نوع سيليكت قد يكون الاختيار الأفضل لما فيه من ميزات و قيمة، إنه يعتمد على النوع الأساسي بما يحويه من وسائل الراحة والمساعدة والتقنيات الحديثة التي سبق ذكرها، كالمقاعد الجلدية والملاحة وغيرها.
 

مواضيع مماثلة

أعلى