سيارة فورد ايدج 2018

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة فورد ايدج 2018



المحتويات إخفاء
1 فورد ايدج 2018
1.1 هل ينصح بشرائها؟
2 إصدارات سيارة فورد ايدج
3 منافسو سيارة فورد ايدج 2018
3.1 هيونداي سانتا في
3.2 نيسان مورانو
3.3 كيا سورينتو
4 سيارة فورد ايدج 2018 من الداخل
5 ميزات سيارة فورد ايدج 2018
6 أداء سيارة فورد ايدج 2018
7 طرز فورد ايدج 2018
فورد ايدج 2018
تعد سيارة فورد ايدج 2018 خيارًا رائعًا بين منافسيها من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، تحقق نتائج رائعة في جميع فئات التقييم وتتميز بتصميم داخلي متميز، كما تضم أفضل مزيج من الجودة والقيمة في الفصل.
هل ينصح بشرائها؟
تمثل سيارة فورد ايدج 2018 خياراً رائعاً لسيارة عائلية، تحتوي على مقاعد واسعة وقائمة طويلة من تقنيات الأمان المتاحة، وتتمتع بالركوب السلس والمريح، كما أن الاقتصاد في استهلاك الوقود فيها فوق المتوسط.
إصدارات سيارة فورد ايدج
أعادت فورد تصميم سيارة ايدج في عام 2015، وفي عام 2016 أضافت فورد نظام SYNC 3 للترفيه السهل الإستخدام، ولم تكن هناك تغييرات كبيرة لعام 2017 أو 2018. يمكنك الحصول على سيارة فورد مستعملة لتوفير المال.
منافسو سيارة فورد ايدج 2018
هيونداي سانتا في
تأتي سيارة هيونداي سانتا في 2018 مع مقاعد مريحة تتسع لخمسة أشخاص، بالإضافة الى الكثير من الميزات القياسية مقارنة بفورد ايدج. ومع ذلك، فإن المحرك الأساسي الخاص بـ سانتا في ضعيف مقارنةً بمحرك فورد، ما يجعل الأخيرة تتفوّق من حيث الأداء.
نيسان مورانو
تتميز مقصورة سيارة نيسان مورانو 2018 بأنها مليئة بالمواد عالية الجودة، فضلاً عن المقاعد الأمامية المريحة للغاية، وتصميمها أنيق. تعد مورانو خيارًا أفضل من فورد إيدج إذا كنت تعطي الأولوية لهذا النوع من الفخامة.
كيا سورينتو
تتوفر سيارة كيا سورينتو 2018 بخمسة أو سبعة مقاعد؛ لذا تعتبر خياراً جيداً لسيارة عائلية، كما أنها تتفوق على فورد ايدج في اختبارات التصادم، ما يعني أنها أفضل من هاتين الناحيتين؛ إذا كانت تهمّك أو من ضمن اختياراتك.
اقرأ أيضاً معلومات عن شركة مرسيدس
سيارة فورد ايدج 2018 من الداخل
  • المقاعد: تحتوي سيارة فورد ايدج 2018 على مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، تتميز هذه المقاعد بأنها ممتعة وفسيحة، كما يمكن لركاب الصف الثاني أن يأخذون راحتهم بفضل المساحة الفسيحة للأرجل فيها.
تأتي ايدج قياسية مع تنجيد من القماش، مقاعد أمامية مدفأة ومبردة قابلة للتعديل يدويًا، ومقعد خلفي مدفأ وقابل للطي، وهناك ثلاثة مراس ربط في الجزء الخلفي منها ومجموعتان من المراسي السفلية وموضع جلوس واحد يمكنه اقتراض المراسي السفلية من المقاعد المجاورة؛ يتيح لك ذلك تأمين مقعد أمان للأطفال في أي من المقاعد الخلفية.
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة غرفة الشحن في إيدج 39.2 قدم مكعب خلف المقعد الخلفي.
ميزات سيارة فورد ايدج 2018
  • المميزات الداخلية: تتميز فورد ايدج 2018 بأنها معزولة جيدًا ضد ضوضاء الطريق؛ مما توفر ركوبًا هادئًا، وتحتوي على الكثير من المواد عالية الجودة التي تمنح التصميم الداخلي شعورًا رائعًا، كما توفر الكثير من الزوايا لتخزين الأشياء الصغيرة.
  • الميزات التكنولوجية: تتميز ايدج بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تتعرف على الإيماءات سريعاً من خلال Apple CarPlay وAndroid Auto، كما يتم توصيل المزيد من تطبيقات الهواتف الذكية بالنظام؛ مما يزيد من اختياراتك في مجال الترفيه والمعلومات.
  • ميزات السلامة: تأتي ايدج قياسياً مع كاميرا للرؤية الخلفية، ونظام أمان MyKey من فورد، كما توفر فورد أيضًا نظامًا للتحكم في التطواف، تحذير من التصادم الأمامي مع دعم الفرامل، مراقبة النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور الخلفية، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، ونظام كاميرا 180 درجة، مساحات استشعار للأمطار، و أحزمة الأمان الخلفية القابلة للنفخ في مواقع الجلوس الخارجية.
أداء سيارة فورد ايدج 2018
  • المحرك: توفر سيارة فورد ايدج 2018 ثلاثة خيارات للمحرك للاختيار من بينها، المحرك القياسي (محرك تيربو سعة 2.0 لتر) يتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود، محرك V6 بمستويات SEL و Titanium يعمل على زيادة السرعة، ومحرك إيدج سبورت V6 مزدوج التيربو بسعة 2.7 لتر، وتأتي جميع هذه المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
  • الركوب والقيادة: تتميز القيادة في ايدج بالتوجيه الدقيق،الكبح الرائع، الركوب السلس وسهولة التحكم.
  • نتائج اختبارات التصادم: حصلت سيارة فورد ايدج 2018 على نتائج ممتازة من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة؛ حيث حصلت على خمسة من أصل خمسة نجوم للتصنيف العام للسلامة، إلى جانب خمس نجوم لمحاكاة التصادم الأمامي والمحاكاة الجانبية، ومن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة حصلت ايدج على أعلى درجة “جيد” في أربعة اختبارات تصادم، كما حصلت على تصنيف مقبول في اختبار التداخل الأمامي الصغير.
  • استهلاك الوقود: بفضل الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدّر من EPA والذي يبلغ 11.76 لتر/100كم في المدينة و8.11 لتر/100كم على الطريق السريع؛ ستوفر لك ايدج نفقات وقود سنوية أكثر من توفير سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم بشكل عام، بينما تستهلك محركات ايدج الأكثر قوة 13.84 لتر/100كم في المدينة، و9.05-10.2 لتر/100كم على الطريق السريع.
اقرأ أيضاً وكيل سيارة فورد في الأردن
طرز فورد ايدج 2018
تأتي سيارة فورد ايدج 2018 بثلاث طرز: (SE، SEL، وتيتانيوم)، تشكل وسائل الراحة الجزء الأكبر من الاختلافات بين هذه الحواف.
يعد طراز SE الطراز الأساسي، والذي يأتي مزوداً بشاشة عرض معلومات ملونة 4.2 بوصة، واجهة SYNC مع أوامر صوتية، منفذ USB، وتقنية بلوتوث، تكامل تطبيقات الهاتف الذكي، التشغيل بضغطة زر ونظام MyKey من فورد.
يمتلك طراز SEL أعلى قيمة بين الطرز، تشمل الميزات القياسية فيه: التحكم التلقائي في المناخ في المنطقة المزدوجة، أجهزة استشعار للوقوف الخلفي، مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 وضعيات، مقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل كهربائياً في ستة اتجاهات، عجلة القيادة الملفوفة بالجلد وراديو الأقمار الصناعية.
تتميز طرازات تيتانيوم من فورد ايدج بالمقاعد الجلدية، الإضاءة المحيطة، نظام SYNC 3 للإعلام، شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات سريعة التعرف على الإيماءات والقرص، تكامل الهاتف الذكي المحسّن عبر Apple CarPlay أو Android Auto، نظام صوتي من سوني يحتوي على 12 مكبر صوت، راديو HD، ومنفذان USB، كما يتميز كلا المقعدين الأماميين فيها بضبط الحرارة.

يتوفر أيضاً طراز ايدج الرياضي؛ نظرًا لأنها الأكثر رياضية في المجموعة، يحصل هذا الطراز على عدد قليل من ترقيات الأداء، مثل نظام التعليق المضبوط، كما تتميز المقاعد فيه بأنها مزينة بالجلد وبقطع قماش شمواه مثقبة، بإلإضافة إلى لمسات مميزة مثل مواد العادم المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول.
 

مواضيع مماثلة

أعلى