سيارات Mercedes في الكويت

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارات Mercedes في الكويت



المحتويات إخفاء
1 نبذة عن مرسيدس
2 تاريخ ونشأة مرسيدس
3 مرسيدس في الكويت
4 طرز مرسيدس الشهيرة في الكويت وأسعارها
4.1 سيارات السيدان
4.2 سيارات الدفع الرباعي
5 مقالات عن سيارات مرسيدس في الكويت
5.1 وكيل سيارة مرسيدس في الكويت
5.2 مرسيدس جي كلاس في الكويت
5.3 سيارة مرسيدس 2018 في الكويت
نبذة عن مرسيدس
الصانع الألماني للسيارات مرسيدس، أحد أشهر صناع السيارات في العالم وأكثرهم شعبية، الشركة التي تحمل في جعبتها الكثير والكثير من براءات الإختراع في صناعة السيارات، إذ اشتهرت مرسيدس بأنها دائماً ما تبدع وتطور في عالم صناعة السيارات، لتثبت الشركة أن شعارها “الأفضل أو لا شيء” حقيقة وليس مجرد كلام.
تصنع مرسيدس جميع أنواع المركبات، من سيارات سيدان صغيرة ومتوسطة وكبيرة، وسيارات رياضية، سيارات خارقة، سيارات الدفع الرباعي، وتصنّع أيضاً الحافلات الصغيرة والكبيرة، وشاحنات النقل الصغيرة والكبيرة، إذ أن علامة مرسيدس التجارية تعتبر من أقوى العلامات التجارية في عصرنا الحالي، وتقدر قيمة مرسيدس بـ 34,4 مليار دولار.
تاريخ ونشأة مرسيدس
أسست شركة مرسيدس عام 1926، ولكن تاريخ مؤسسين الشركة يعود إلى ستينيات القرن التاسع عشر، حيث كان مؤسسين الشركة دائماً ما يعملون على صناعة وتطوير المحركات وتحصلوا على براءات إختراع عديدة في صناعة المحركات والسيارات، وكانت أول سيارة تصنع تحت اسم مرسيدس هي سيارة سباق عام 1928، وكانت السيارة الثانية لمرسيدس عام 1930 وكانت سيارة فخمة لرجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال، واستمرت مرسيدس في التصنيع والتطوير حتى يومنا هذا، إذ أنها تشتهر الآن بصناعة سيارات فخمة ذات أداء واعتمادية عاليين بأحدث التقنيات والتطبيقات الهندسية.
مرسيدس في الكويت
يعد الوكيل الحصري لتوزيع سيارات مرسيدس في الكويت هي شركة الملا للسيارات، وتقدم الشركة خدمات ذات جودة عالية للعملاء، وتمتلك الشركة مراكز منتشرة في مختلف أنحاء الكويت لتلبية جميع رغبات عملائها.
اقرأ أيضاً سيارة BMW X7 2019
طرز مرسيدس الشهيرة في الكويت وأسعارها
سيارات السيدان
  • C-Class: سيارة سيدان صغيرة الحجم، تمتاز بأنها سيارة عملية بطابع فخم، تستهدف فئة الشباب من عملاء مرسيدس، تتوفر بإصدارات عديدة للمحرك، الإصدار العادي يأتي بمحرك من 4 أسطوانات بسعة 2 لتر يولد قوة 180 حصان، والإصدار الأقوى يأتي بمحرك من 8 أسطوانات بسعة 4 لتر مشحون بالتيربو بقوة 503 حصان. تتراوح أسعار السيارة من 13,000 إلى 30,000 دينار كويتي حسب الإصدار.
  • E-Class: سيارة سيدان متوسطة الحجم، وهي سيارة عائلية فخمة مزودة بأحدث التقنيات، تتوفر بإصدارات عديدة للمحرك، الإصدار العادي يأتي بمحرك من 4 أسطوانات بسعة 2 لتر يولد قوة 200 حصان، والإصدار الأقوى يأتي بمحرك من 8 أسطوانات بسعة 4 لتر مشحون بالتيربو المزدوج يولد قوة 603 حصان. تتراوح أسعار السيارة من 16,000 إلى 42,000 دينار كويتي حسب الإصدار.
  • S-Class: سيارة سيدان كبيرة الحجم، وهي من السيارات عالية الرفاهية والفخامة التي تقدمها مرسيدس بنز، تستهدف رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال، تتوفر بإصدارات عديدة للمحرك، الإصدار العادي يأتي بمحرك من 6 أسطوانات بسعة 3 لتر يولد قوة 300 حصان، والإصدار الأقوى يأتي بمحرك من 12 أسطوانة بسعة 6 لتر مشحون بالتيربو المزدوج بقوة 621 حصان. تتراوح أسعار السيارة من 31,000 إلى 56,000 دينار كويتي حسب الإصدار.
سيارات الدفع الرباعي
G-Class: وهي سيارة عالية الرفاهية ذات دفع رباعي للعجلات، تتميز بقدرتها على المسير في الطرق الوعرة، وتتميز أيضاً باعتماديتها العالية مع تزويدها بأحدث التقنيات لتوفر تجربة قيادة مميزة لسائقها، تتوفر بإصدارات عديدة للمحرك، الإصدار العادي يأتي بمحرك من 8 أسطوانات بسعة 4 لتر مشحون بتيربو مزدوج يولد قوة 415 حصان، والإصدار الأقوى يأتي بمحرك من 12 أسطوانة بسعة 6 لتر مشحون بالتيربو المزدوج بقوة 621 حصان. تتراوح أسعار السيارة من 46,000 إلى 84,000 دينار كويتي حسب الإصدار.
 

مواضيع مماثلة

أعلى