مزايا قيادة بيجو 508 الجديدة

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
مزايا قيادة بيجو 508 الجديدة

اكتشف سيارة بيجو 508 الجديدة، سيارة الصالون ذات المظهر الجديد كلياً، والمجهزة بأحدث مقصورات بيجو ®i-Cockpit. اكتشف التصميم الداخلي الفاخر للسيارة، ومقعد السائق المبتكر، وأداء مثالي على الطرقات لتحصل على تجربة قيادة مثالية.

مقصورة بيجو ®i-COCKPIT الفريدة
dxImg1.jpg


تحكم بالقيادة في مقصورة بيجو ®i-Cockpit واستمتع بتجربة الأداء الرائع والقيادة السلسة والرؤية البعيدة مع عجلة القيادة المدمجة، ولوحة القيادة العلوية الرقمية القابلة للتعديل بقياس 12.3 بوصة، وشاشة التحكم(1) عالية الجودة بقياس 10 بوصة والتي تعمل باللمس.

(1) قياسي على فئة ALLURE

الاتصال
dxImg2.jpg


اتصال مستمر مع العالم الخارجي
قم باستعمال تطبيقاتك المفضلة على شاشة لمس ١٠ بوصة(1) باستخدام نظام (Mirror Screen(2 واشحن هاتفك الذكي بشكل لاسلكي(3) في اللوحة الرئيسية.

القيادة براحة تامة مع نظام الملاحة ثلاثي الأبعاد المجهز بخاصية التعرف على الصوت بفضل نظام ®TomTom. قم بتخصيص أجواء المقصورة وضبط وضع القيادة كما ترغب من خلال وضعيات التعزيز والراحة (Boost و Relax) عبر نظام بيجو(4)i-Cockpit® Amplify.

(1) قياسي على فئة ALLURE وبقياس ٨ بوصة على فئة Active

(2) تستخدام ميزة Mirror Screen بيانات للتسجيل على الهاتف الذكي، ما يتطلب باقة بيانات مع الوصول إلى الإنترنت، بدون رسوم تسجيل إضافية. يقوم المستخدمون باتصال جهازهم إلى المركبة بواسطة كابل USB. تعمل وظيفة شاشة المرآة من خلال Android Auto (على الهواتف الكية بنظام تشغيل أندرويد بعد تحميل تطبيق Android Auto على هواتفهم الذكية عند توقف السيارة)، وApple carPlayTM (الهواتف الذكية بنظام تشغيل iOS) أو تقنية MirrorLink (الهواتف الذكية التي تتماشى مع MirrorLink). لسلامتكم لا تعمل تطبيقات Android Auto، Apple carPlay أو MirrorLink الحاصلة على شهادة سوى عندما تكون السيارة متوقفة أو متحركة حسب التطبيق. وإثناء تحرك السيارة، سيتم إيقاف البعض من وظائف التطبيق. ولبعض أنواع المحتويات التي يمكنك استخدامها مجان ًا على هاتفك الذكي، عليك أن تسجل على تطبيق آخر مدفوع حاصل على شهادة Apple carPlay، MirrorLink أو Android Auto. يمكن التحكم بكل من Android Auto وApple carPlay بالصوت.

(3) قياسي على فئات ALLURE وGT Line وActive

(4) قياسي على فئة GT Line

مزايا الراحة في المقصورة
مقاعد مصممة لراحة متناهية.
لتوفير الراحة في جميع الظروف، تم تجهيز سيارة بيجو 508 الجديدة بمقاعد فاخرة لكل من السائق والركّاب، حاصلة على شهادة AGR الرائدة في تصميم البيئة الداخلية(1)، بالإضافة الى مجموعة من خيارات تعديل وضعية المقاعـد(2). لتوفير الراحة المثلى، تتوفـر بيجـو 508 الجديدة بمقاعـد ذات إعدادات كهربائية وذاكرة حفظ للإعـدادات. كمـا أنها تتميز بنظام تدليك متعدد النقاط(3) وتتوفر فتحات تهوية في المقاعد لتدفئة المقعد والظهر عبر ثمانية مخارج للهواء(4).

(1) Aktion Gesunder Rücken (الجمعية الألمانية للعناية بصحة الظهر).

(2) تتكيف للطول، انحدر المقعد ودعم أسفل الظهر.

(3) قياسي على فئة GT Line

(4) قياسي على فئة ALLURE

نقاء الصوت من ®HI-FI FOCAL
dxImg5.jpg


الانفتاح على العالم
يتميز نظام (1)®Hi-Fi FOCAL الاستثنائي بقدرته على بث صوت نقي ومفصل لسائقي السيارات الذين يبحثون عن جودة صوت متطورة. إنه نظام مزود بعشرة مكبرات وأرقى التقنيات الصوتية التي تصل إلى 515 واط. وبهذا تدفع سيارة بيجو 508 الجديدة حدود تجربة نظام الـHi-Fi داخل السيارة.

(1) قياسي على فئة GT Line

تابع الاستكشاف
 
أعلى