تصميم سيارة بيجو 508 الجديدة

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
تصميم بيجو 508 الجديدة

اكتشف بيجو 508 الجديدة ذات التصميم المبتكر من الهيكل إلى المقصورة. تصميم رفيع وجريء مستوحى من سيارات الكوبيه الرياضية.

سيارة ALLURE 508 الجديدة سيارة GT Line 508 الجديدة

سيارة ALLURE 508 الجديدة
* الصورة للعرض فقط. و قد تختلف في بعض اللأوقات حسب توافر المنطقة


تصميم عصري قوي.
تتميز سيارة بيجو ALLURE 508 الجديدة بمجموعة من التقنيات المتقدمة المصممة لتجعل حياتك أسهل. لإزالة التوتر من عملية القيادة، تتميز قمرة القيادة بشاشة ١٠ بوصة عريضة تعمل باللمس ذات دقة عالية، وهي مزودة بتقنية الملاحة ثلاثية الأبعاد والمتصلة بنظام ®TomTom. لن تعاني من أي مشكلة مع المساحات الضيقة بعد الآن وذلك بفضل حساسات ركن السيارة الأمامية والخلفية وكاميرا الركن برؤية 180 درجة. كما تقوم التفاصيل الفاخرة الصغيرة بما فيها ميزّة إفتح وانطلق من بيجو (Open and Go) وتدفئة المقاعد الأمامية بإعطائك شعوراً مختلفاً.

سيارة GT Line 508 الجديدة
*العجلات في الصورة اختيارية



أناقة جريئة
تتميز سيارة بيجو 508 GT Line الجديدة بتصميمها الأمامي المذهل، بما في ذلك الشبك الأمامي المضلع الأنيق والإضاءة التي تستخدم تقنية LED الفريدة من نوعها. الخطوط الجانبية المبهرة مع تطعيمات باللون الأسود اللامع على أغطية مرايا الأبواب ومحيط النوافذ، مما يزيد من كمال مظهر إٕطارات الألمنيوم 18 بوصة بلمسة diamond-cut وبلونين Hirone ورمادي داست. كما توفر الإضاءة الخلفية "تأثير المخلب" والتي تستخدم تقنية LED الثلاثية الأبعاد لاظهار إضاءة ترحيبية عند فتح السيارة.

مزايا التصميم
attcar1


الانفتاح على العالم
استمع بالمناظر الخلّابة من حولك.

يعطي الزجاج السقفي البانورامي كافة الركاب في الأمام والخلف رؤية واسعة. ويتميز السقف بستارة كهربائية الحركة وموزع للرياح يأخذ شكل جناح خلفي عند فتحه، ويعطي هذا السقف لمسة جميلة من التباين مع ألوان الهيكل الفاتحة.
* قياسي على فئات ALLURE وGT Line

attcar3.jpg

شاهد النور.
لرؤية مريحة ليلاً ونهاراً، تتكون أضواء 508 المبتكرة بالكامل(1) من LED مع تقنية التصحيح الآلي للارتفاع(2) والثبات على المنعطفات. وتم تعزيز الأضواء المبتكرة بضوء LED نهاري يتحول إلى ضوء إشارة عند الحاجة. لقيادة آمنة ومريحة على كافة الطرقات.

(1) قياسي على فئة GT Line

(2) تقوم هذه الخاصية تلقائياً بتصحيح ارتفاع الأضواء وفقاً لحمولة المركبة حتى لا تُزعج سائقي السيارات الأخرى.

attcar4.jpg

تميّز عن العموم.
يُكتمل تميز الإضاءة الخلفية عن طريق مصباحي LED ثلاثيي الأبعاد (1) على شكل مخالب بيجو٬ مع آلية تشغيل وتوقيف آلي عند قفل وفتح جميع الأبواب. تتميز أيضاً بميزة الترحيب عند فتح السيارة. بالإضافة إلى إمكانية تشغيلها نهاراً حيث تتكيف قوة المصابيح تلقائياً مع ظروف الإضاءة المحيطة بها، لتمنحك الرؤية الإضافية التي تحتاجها.

(1) قياسي على فئة GT Line

attcar3.jpg

مرونة مطوّرة.
أضفنا العديد من مساحات التخزين حول المقصورة الأمامية. في الجزء الأمامي تتواجد هذه المساحات على جوانب الأبواب وفي أسفل اللوحة المركزية. كما يمكن الوصول إلى مساحات التخزين للركاب في الخلف بكل سهولة.

attcar4.jpg

مساحة تخزين إضافية.
بفضل فتحة الباب الخلفي العريضة يتسع صندوق السيارة(1) للعديد من الحقائب والأمتعة بشكل عملي وواضح. كما تتميز سيارة بيجو 508 الجديدة كل ّياً بالتجانس مع إمكانية الدخول دون مفتاح وزر تشغيل٬ إذ يُفتح الباب الخلفي دون استخدام اليدين، ويمكن للسائق فتحه بحركة بسيطة بالقدم أسفل المصد الخلفي(2).

(1) حجم مساحة التخزين الخلفية = 487 ليتر. يمكن أيضاً زيادة الحجم عن طريق طي المقعد الخلفي للأسفل جزئياً أو كلياً.

(2) قياسي على فئات ALLURE وGT Line

ألوان الهيكل الخارجي


exterior-color.jpg


*تخضع الميزات والمواصفات للتوافر وفقاً لحالة السوق و الفئة

المقصورة
intcar1


intcar2


intcar3




تحكم بالقيادة في مقصورة بيجو ®i-Cockpit واستمتع بتجربة الأداء الرائع والقيادة السلسة والرؤية البعيدة مع عجلة القيادة المدمجة، ولوحة القيادة العلوية الرقمية، وشاشة التحكم(1) عالية الجودة بقياس 10 بوصة والتي تعمل باللمس.

intcar4.jpg

أفخر المواد.
خصص سيارتك مع خيارات الفرش الداخلي الفاخرة. راحتك تبدأ عند إغلاق الأبواب(1).

(1) قياسي أو اختياري أو غير متوفر. حسب الفئة المختارة.

intcar5.jpg

حداثةٌ تسبق عصرها
تم تصميم جميع التفاصيل لتعطيك تجربة قيادة خارجة عن المألوف. تمت إضافة اللمسات الأخيرة عليها باستخدام مواد أصلية، أما التصميم الداخلي لسيارة بيجو 508 GTLINE الجديدة فيتناغم مع جلد نابّا، كما أنها مجهز بعجلة قيادة مصنوعة من الجلد المحبب الناعم، بينما تتميز لوحة القيادة وألواح الأبواب ووحدة التحكم المركزية باللون الكربوني وتطعيمات بلون البيانو الأسود.

تابع الاستكشاف
 
أعلى