طرق عمل كنافة شهر رمضان

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
محتويات
  • 1 كنافة اللحم المفروم
  • 2 كنافة الشيكولاتة
  • 3 كنافة البطاطا
  • 4 كنافة المانجو
  • 5 كنافة الأيس كريم
  • 6 كنافة المكسرات
طرق عمل كنافة شهر رمضان عبر موقع محتوى، الكنافة من حلويات شهر رمضان اللذيذ ويكثر تناولها في هذا الشهر الكريم، وقد تنوعت طرق إعداد الكنافة بأنواعها، نقدم لك سيدتى من خلال هذا المقال بعض طرق وإعداد الكنافة التي تشتهر بها محلات الحلوي، تابع معنا المقال لمعرفة طرق تحضير الكنافة.
كنافة اللحم المفروم
اعتاد الناس في الماضي على تناول الكنافة بالقشطة أو المكسرات ولكنها لم تعد تقدم كطبق حلوى فقط بل كإحدى الأطباق الجانبية في وجبة الغداء، قومي بحشو الكنافة باللحم المفروم والبشاميل واستخدمي الصنوبر والبقدونس المفروم في تزيينها، طريقة جديدة ومختلفة هل تفكرين في تجربتها؟.

شاهد أيضا:
  • أدعية قبل الافطار خلال شهر رمضان
كنافة الشيكولاتة
تعتبر حلوى الكنافة بالشيكولاتة من أكثر الحلويات التي يفضل الأطفال تناولها في شهر رمضان، برعت العديد من محلات الحلوى في تقديم الكنافة بطريقة مختلفة من خلال حشوها بشوكولاتة النوتيلا.

قومي سيدتي بتحضيرها لأطفالك في المنزل، لفي الكنافة على أصابعك للحصول على شكل عش العصفورة، ثم أضيفي داخلها الشيكولاته السائلة ثم كرات الشيكولاته وبإمكانك استبدال الشوكولاته السائلة بالكراميل جربيها مذاقها مميز سيعجب أطفالك بالتأكيد.
شاهد أيضا:
  • ادعية رمضان قصيرة يومية دعاء رمضان مستجاب 2020

كنافة البطاطا
قامت عدد من محلات الحلوى باستخدام حشوة جديدة ومختلفة للكنافة وهي البطاطا، وذلك من خلال استخدام قطع من البطاطا في حشو الكنافة من الداخل مع تزيينها بالمكسرات، وبالرغم من ذلك لم تلقي هذه الطريقة إعجاب الكثيرون باعتبارهم يفضلون تناول الكنافة بالشيكولاتة أو المكسرات.
شاهد أيضا:
  • اجمل صور العشر الاواخر من رمضان
كنافة المانجو
يعشق الكثيرون تناول الكنافة بالمانجو في شهر رمضان، كما أنهم اعتادوا على تقديمها إلى بعضهم البعض في هذا الشهر الكريم، تعطي المانجو للكنافة طعم ومذاق مميز، وهي من أفضل أنواع الكنافة لدى كثير من الأشخاص، جربي تحضيرها في المنزل.

كنافة الأيس كريم
تعتبر من أنواع الكنافة الجديدة، قامت بعض محلات الحلوى بابتكار كنافة الأيس كريم بالتزامن مع حلول شهر الصيف، يستخدم الأيس كريم في تزيين الكنافة باعتبارها إحدى أنواع المركبات للتخلص من حرارة الجو في فصل الصيف، بإمكانك تحضير كنافة الايس كريم وتزيينها بكرات الأيس كريم وصوص الكراميل أو الشيكولاته.
كنافة المكسرات
تعتبر كنافة المكسرات من أشهر أنواع الكنافة كما أن طريقة إعدادها غاية في السهولة لدى كثير من السيدات ولهذا تعد من أكثر أنواع الكنافة التي تجهز في المنزل، وهذا النوع مفضل لدى الكبار والصغار.
 
المواضيع المتشابهة
أعلى