إيقاف التشغيل التلقائي للفيديو على انستقرام

بنت حماه البلد

كاتب محترف
تطبيق التواصل المعروف انستقرام (Instagram) حيث يقوم المستخدم لهذا التطبيق بالتواصل ومشاركة الأصدقاء عبر تبادل الصور والفيديوهات , كما يتيح التطبيق إمكانية تعديل الصور والفيديوهات , وتطبيق انستقرام متاح لجميع مستخدمي أجهزة اندرويد , ios .
وبالطبع ان عند ارسال مقاطع الفيديو بين الأصدقاء فأن تطبيق انستقرام يقوم بتشغيله بشكل تلقائي , وهو ما يؤدي الى استهلاك بيانات الاتصال بشبكة الانترنت (المسبقة الدفع) , وللحفاظ على شحن باقة الانترنت , سنقوم بشرح كيفية إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على تطبيق انستقرام , وتشغيله فقط في حالة الاتصال بالانترنت عن طريق الوايف اي فقط , من خلال خطوت بسيطة وسريعة .
Instagram

شرح خطوات إيقاف التشغيل التلقائي للفيديو على انستقرام :
– أولا نقوم بالدخول على صفحة التطبيق , ثم نضغط على رمز الشخص الموجودة اسفل الصفحة للدخول على الملف الشخصي (Profile) .
الملف الشخصي - Profile

– بعد ذلك نقوم بالدخول على الاعدادات (Settings) وهي على شكل رمز لثلاث نقاط في أجهزة اندرويد , وعلى شكل رمز الترس في أجهزة ابل .
الاعدادات

– والان بعد ان قمنا بالدخول على الاعدادات , ستفتح صفحة بها خيارات الاعدادات , نبحث عن خيار فيديوهات (Videos) ثم نضغط عليها .
اعدادات الفيديوهات

– والان ستفتح اعدادات الفيديوهات نقوم وبضع علامة صح بجانب خيار التحميل على شبكة واي في فقط (Preload on Wifi Only) .
تشغيل الفيديوهات حال الاتصال بشبكة الواي فاي فقط

– و هكذا نكون قد قمنا بتعديل اعدادات الفيديو, ودم تشغيلها على تطبيق انستقرام الى في حال الاتصال بشبكة الانترنت عن طريق الاتصال اللاسلكي (WiFi) فقط , مما يوفر من استهلاك شحن باقة الانترنت مسبقة الدفع .
 

مواضيع مماثلة

أعلى