كيفية تغيير اسم المستخدم انستقرام من الجوال والحاسوب

بنت حماه البلد

كاتب محترف
هناك الكثير من الاسباب التي قد تدفعك الى تغير اسم المستخدم انستقرام سواء من الجوال او من الحاسوب ، فأي كان هذا السبب خلال الاسطر التالية سنقدم لك خطوات حول كيفية القيام بذلك و هي خطوات بسيطة لا تطلب منك مجهود كبير سوى عدة دقائق و هي تعتبر من الاساسيات في التعامل مع تطبيقات و مواقع التواصل الاجتماعي و لكن تكمن الفكرة في خطوات القيام بذلك .

على الرغم من ان تطبيق انستقرام في الوقت الحالي يتبع شركة فيسبوك المالكة لتطبيق فيسبوك و ماسنجر و التي لا توفر في تطبيق فيسبوك امكانية تغير اسم المستخدم في مقابلة امكانية تغير الاسم الظاهر للمستخدم – اسم العرض – الا انها اكثر مرونة مع تطبيق انستقرام حيث تعطي مستخدم هذا التطبيق امكانية لتغير اسم المستخدم و كذلك امكانية لتغير اسم العرض الذي يظهر للمستخدمين الاخري .

تغير اسم المستحدم انستقرام من الجوال
4-14.jpg


الخطوات التالية يمكن القيام سواء اذا كنت تمتلك جوال يعمل بنظام تشغيل الاندرويد او تمتلك ايفون و ايباد يعملان بنظام تشغيل IOS ، و لكن عليك في البداية ان تقوم بتحديث التطبيق الى احدث اصدار متوفر على منصة التطبيقات .

– قم بالذهاب الى تطبيق انستقرام على الجوال و قم بفتحه .
– عليك ان تقوم الان بالتوجه الى الصفحة الشخصية الخاصة بك و ذلك من خلال القيام بالضغط على ايقونة حسابك .
– الان عليك ان تقوم بالضغط على زر تحرير الملف الشخصي .
– قم بالذهاب الى اسم المستخدم و اسم العرض و يمكنك الان ان تقوم بتعديل اسم المستخدم كما تريد .

عندما تقوم بكتابة اسم مستخدم جديد حاول ان تقوم بابتكار اسماء جديدة و ذلك لان معظم الاسماء مستخدمة مسبقا و في حالة اذا كان الاسم الذي تريده مسجل مسبقا سيظهر لك اشعار بذلك باللون الاحمر الى ان يظهر لك اشعار باللون الاخضر بالموافقة عليه ثم تقوم بالضغط على زر ” حفظ الملف الشخصي ” .

تغيير اسم المستخدم انستقرام من الحاسوب
الخطوات لا تختلف كثيرا عن السابقة و لكن من الطبيعي ان يكون التطبيق هو الافضل و الاسهل في الدخول الى القوائم و الاعدادات فهو متوافق مع الهواتف الذكية بنسبة كبيرة ، يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

– قم بالذهاب الى احد المتصفحات المتوفرة في حاسوبك ثم بعد ذلك انتقل الى رابط موقع انستقرام بشكل مباشر و هو : https://www.instagram.com/ .

1-13.png

– الان سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول الحسابك و ذلك من خلال ادخال اسم المستخدم او البريد الالكتروني و كلمة المرور و عليك ان تكون على دراية بهم او ان تقوم بالضغط على زر اعادة كلمة المرور و اعادة تعيين كلمة المرور مرة اخرى حتى تتمكن من الدخول الى حسابك .

2-3.png

– في الشريط العلوي من تطبيق انستقرام قم بالضغط على صورة حسابك الشخصي .
– الان ستظهر لك عدة خيارات و التي من ضمنها ” تحرير الملف الشخصي ” لتقوم بالضغط عليه .

3-2.png

– سينتقل بك الى عدة خيارات و التي منها خيار ” تغير اسم المستخدم ” تقوم بالضغط عليه و بعد ذلك اضافة الاسم الجديد موضع القديم الى ان يتم الموافقة عليه و الضغط على زر ” حفظ الملف الشخصي ” .

جميع الخطوات السابقة تضمن ان تقوم بـ تغيير اسم المستخدم انستقرام سواء من الجوال الاندرويد و الايفون او عبر الحاسوب ، و في حالة قيامك باستخدام الحساوب ينصح ان تقوم بتسجيل الخروج منه حتى لا يتتبعك شخص اخر .

 

مواضيع مماثلة

أعلى