شاهدي طرق لفات الحجاب جميلة جدا

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
محتويات
  • 1 طرق لف الطرحة للمحجبات
  • 2 لفات طرح للمحجبات 2020
  • 3 طرق لفات طرح بالصور
صور طرق لفات الحجاب 2020 عبر موقع muhtwa.com كل أمرأة محجبة تهتم بمظهرها وأناقتها, في الحجاب هو زينة المرأة, وهناك طرق عديدة ومتنوعة للفات الطرح والتي تناسب جميع أشكال الوجوه, كما إنها تضيف لمسة أناقة للمرأة المحجبة, وهنا سوف نعرض طرق للفات الطرح جديدة وحديثة.
طرق لف الطرحة للمحجبات
لفة طرحة أنيقة ومحتشمة وتناسب البنات التي ترتدين الخمار حيث إنها تغطى جزء كبير من الجسم والصدر, ويستخدم فيها الطرح المربعة الكبيرة من الشيفون ويتم ثنيه إلى نصفين وأخذ الجزء الأيمن ويتم تثبيته بدبوس على جانب الرأس والجزء الثاني يتم لفه وتثبيته بدبوس على الكتف.

طرق لف الطرح للمحجبات

طريقة بسيطة للف الطرح من الطرح الطويلة يتم تقسيمة إلى نصفين وأخذ الجزء الأيمن ولفه حول الرأس وتركه منسدل إلى الأمام والجزء الثاني يتم لفه حول الرقبة وتركه منسدل إلى الخلف.

طرق لف الطرح للمحجبات

شاهد أيضا:
  • تنسيق ملابس محجبات 2020 لبس محجبات
طرحة ستان طويلة يتم ربطه من الخلف وأخذ الجزء اليمين ولفه حول الرأس ونستمر في اللف على الرأس وتركه منسدل إلى الأمام.

طرحة طويلة يتم تقسيمها إلى نصفين ويتم تثبيت الجزء الأيمن بدبوس على الرأس وأخذ الجزء الثاني يلف حول الرأس ويثبت على الكتف أسفل الطرحة.
طرق لف الطرح للمحجبات


طرحة شيفون يتم تقسيمها إلى نصفين الجزء الأيمن أقصر من الأيسر ويتم أخذ الجزء القصير ولفه من الخلف ويترك منسدل إلى الأمام وأخذ الجزء الطويل يلف على الرأس مرتين.
طرق لف الطرح للمحجبات

لفات طرح للمحجبات 2020
طرحة طويلة يتم تقسيمها إلى نصفين ولف الجزء الأيمن إلى الخلف ويثبت على الرأس والجزء الثاني يثبت على الرأس.
لفات طرح للمحجبات 2020

طرحة جيل طويلة يتم تقسيمها إلى نصفين لف الجزئين إلى الخلف.
لفات طرح للمحجبات 2020

طرحة طويلة يتم تقسيمها إلى نصفين جزء أطول من الأخر يتم لف الجزء القصير إلى الخلف من نفس الجهة وأخذ الجزء الطويل ألفه على الجزء القصير حول الرأس.
لفات طرح للمحجبات 2020

طرحة مربعة من الشيفون يتم تقسيمها إلى مثلث وتلف حول الرأس بجهة أقصر من الأخري وأخذ طرف الجهة الطويلة من الخلف ولفه حول الرأس.
لفات طرح للمحجبات 2020

طرحة طويلة من الشيفون يتم تقسيمها إلى نصفين جزء أول من الأخر ويتم لف الجزء الطويل حول الرقبة مرتين وتركه منسدل إلى الأمام.
لفات طرح للمحجبات 2020

طرق لفات طرح بالصور
طرحة مربعة من الشيفون يتم تقسيمها إلى مثلث وتثبت أحد الأطراف بدبوس خلف الرأس والجزء الثاني يثبت على الكتف.
طرق لفات طرح بالصور

طرحة شيفون يتم أخذ طرفها وتلف على الرأس وتربط من الخلف وأخذ الطرق الأخر وتلف حول الرقبة ويتم أخذ الطرحة من الأمام وتركه على الرأس بشكل منسدل.
طرق لفات طرح بالصور

لفة طرحة عادية وبسيطة من الطرح الشيفون الطويلة حيث يتم تقسيمها إلى نصفين جزء طويل والأخر قصير ويتم ربطها من الخلف وتلف الجزء الطويل حول الرأس.
طرق لفات طرح بالصور

لفة طرحة للمحجبات يتم تثبيت الطرف المشغول على الرأس ونأخذ الطرف الأخر ويثبت على الرأس من الخلف ويتم لف باقي الطرحة على الرأس.
طرق لفات طرح بالصور
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرق رائعه جدا
 
أعلى