أشيك فساتين محجبات منقوشه

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أشيك فساتين محجبات منقوشه

محتويات
  • 1 فساتين محتشمه انيقه
  • 2 فساتين محجبات جذابه
  • 3 أجمل فساتين محجبات
  • 4 فساتين واسعه رائعه
أشيك فساتين محجبات منقوشه 2020 للمحجبات وغير المحجبات المحتشمات خصصنا ذلك العرض المميز بمجموعة أنيقة جدا من الفساتين المحتشمه وهذا بعد أن لاحظنا إقبال البنات في الفترات الأخيره علي الفساتين المحتشمة والتباهي برونق الاحتشام وتفضيل الشباب كثيرا لهذا النوع من الفتيات .
وكان هذا الأبلكيشن هدية من موقع muhtwa.com لكل المحجبات فجمعنا تصاميم مميزة تجمع بين الأناقة والاحتشام وتجمع في نفس الوقت بين كافة ومختلف الأذواق فكما سعينا دائما لارضائكم , نسعى اليوم لنيل إعجابكم .

%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%8616-1.jpg

فساتين محتشمه انيقه
أكثر من فستان بألوان فاتحه منقوشه برسومات وألوان جذابه وشيك جدا وفي نفس الوقت محتشمه للغايه تليق بكل سيده وبنت محجبه شيك و تغوي الاحتشام لأسباب دينية أو اجتماعية أو تربوية .

في البداية فستان بيج أنيق جدا منقوش بورود صغيرة باللون السماوي مع الأبيض ولها أوراق باللون الزيتي النقش بارز مشغول بالخيط ,الفستان طويل وواسع محدد بأستيك صغير جدا تحت منطقة الصدر ونفس الأستيك تنتهي به الأكمام الطويلة الواسعة للفستان يصلح هذا التصميم للمناسبات والحفلات فهو ليلي أكثر .
شاهد أيضا:
  • صور اجمل سالوبيتات جينز للبنات
%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%8607-1.jpg


فستان واسع باللون الوردي الفاتح منقوش برسم بسيط الأزهار صغيرة من اللون الأحمر وأغصانها باللون الأخضر له أكمام طويلة منتهية بأسوره مع حزام جميل في الخصر بلون الفستان .
%D9%8109.jpg


فستان باللون الرمادي منقوش بنجوم باللون الأسود وخطوط دائريه في أخر الفستان وأعلاه باللون الأحمر وفتحة صدر بحرف v ويرتدي تحت الفستان بودي بني كافيه سادة بنفس لون الحزام الموجود خصر الفستان .
%D9%8103.jpg

فستان جميل من اللون الأحمر الدانتيل المرسوم بأزهار جميلة ولأنه شفاف موجود معه طبقه داخليه من اللون الأبيض وله أكمام واسعة بيضاء منتهية اسوره من الفستان الأحمر وبخصر الفستان حزام جميل مطبع بنقوش يحتاج الفستان لطرحه من اللون الأوف وايت تناسبه كثيرا .
%D9%8113.jpg

فساتين محجبات جذابه
مجموعة فساتين للبنات بألوان واضحه ونقوش مميزه مختلفه وجذابه تليق بالفتيات والسيدات المحجبات وغير المحجبات .
فهذا فستان بيج منقوش بغصون وأفرع أشجار باللون الأحمر الزاهي لذلك يصبح مناسب أكثر للمناسبات الليلية الفستان واسع وطويل وله أكمام طويلة وحزام بسيط لامع إلي حد ما في وسطه فيونكه موجودة بالخصر .
%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%8615-1.jpg

فستان من اللون الكحلي منقوش بدوائر صغيرة وكبيرة باللون التركواز الفستان طويل وواسع وله اكمام طويله وواسعه أيضا منتهيه بأسوره بسيطه مع حزام تركواز لون نقش الفستان ولكنه من قماش الفستان .
%D9%8106.jpg

فستان من اللون الأزرق منقوش بدواير باللون الأبيض وخطوط تمثل مربعات باللون الأسود الفستان بأكمام طويلة منتهية بأسوره باللون الأسود وأيضا خط طولي من الأمام باللون الأسود وحزام في الخصر بسيط أيضا بالأسود مما يجعلهم يشكلون جميعا تجانس رائع يحتاج حقيبة باللون الأسود ليكتمل جمال الفستان مع أيضا طرحه من اللون الأزرق السادة .
%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%8606-1.jpg

أجمل فساتين محجبات 2020
مجموعة فساتين محجبات جذابة ومختلفه جدا وهذا ما يميزه اختلافها فعادة هذه الألوان المختلطة نادرة في ملابس المحجبات .
فستان منقوش يجمع أغلب الألوان الهاديه ومختلف الرسومات من أزهار وأشكال هندسية لا يغلب عليه اللون ذات أكمام طويلة فستان طويل وواسع وله حزام ستان أسود بالخصر به فيونكه علي الجانب الأيسر وأطرافه طويلة تناسب الفستان طرحه من الأسود نسبة للون الحزام مع الأسود الموجود بالنقوش .
%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%8620-1.jpg

فستان من اللون الأبيض بخطوط عرضية من اللون الأسود , طويل بأكمام طويلة .
%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%8605-1.jpg

فستان طويل منقسم للونين ففي أعلاه لون أبيض سادة حتى الخصر ثم لون أبيض بخطوط سوداء الفستان في أعلاه محدد في أسفله من تحت الخصر واسع جدا للفستان أكمام طويلة واسعة منتهيه بأسوره منقوشة بألوان تنورة الفستان مع حزام بالخصر أحمر لذلك يناسبه طرحه حمراء ساده وحزاء أيضا أحمر .
%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%8614-1.jpg

فساتين واسعه رائعه 2020
فساتين محجبات واسعه جدا وألوان هاديه جميله تفضلها صاحبات الحجاب كثيرا حتى يتألق بها الحجاب .
فستان واسع جدا محدد في أعلاه منقوش باللون البنفسجي القاتم للفستان حزام الخصر بلون نقش الفستان طويل يمتد من الأمام وأكمام طويلة يتماشى مع الفستان طرحة بلون النقوش والحزام .
%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%8603-1.jpg

فستان مكون من قطعتين في الأعلى بلوزة فاتح ساده ثم تنوره واسعه منقوشة بألوان مختلفه كثيره برسومات زهور وأوراق وأغصان زهور .
%D9%8104.jpg

فستان من اللون الأسود منقوش بأزهار بألوان فاتحة الفستان محدد في أعلاه حتى الخصر ثم واسع جدا لنهايته , له أكمام طويلة , يحتاج طرحه ساده من اللون الأسود .
%D9%8105.jpg
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى