عرض ازياء مجموعة زياد نكد شتاء

كلمات مبعثرة

كاتب محترف


محتويات

  • 1 كولكشن زياد نكد 2020
  • 2 فساتين زياد نكد 2020
  • 3 أزياء زياد نكد شتاء 2020
مجموعة زياد نكد شتاء 2020 عبر موقع منارة سورية, نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه كولكشن جديدة ورائعة من مجموعة أزياء زياد نكد الجديدة والتى تواكب موضة شتاء العام القادم.
أطلق المصمم اللبناني المشهور زياد نكد مجموعته الجديد ضمن أسبوع الموضة فى باريس شتاء 2020 والتى تميزت بأفخم وأرقى تصاميم الأزياء بالإضافة إلى أنها احتوت على الكثير من الفساتين الجديدة والأنيقة لتناسب جميع الأذواق وأيضا تناسب مشاهير العالم في إطلالتها على السجادة الحمراء.

كولكشن زياد نكد 2020
أطلق مصمم الأزياء المعروف زياد نكد مجموعته الجديدة 2020 اسم Elevation وذلك لأنه استلهمها من نقاء الجبال وصلابة الأشجار وقام بتجسيدها فى حياكة فساتين تحمل الكثير من الصفات كالصلابة والفخامة حيث جاءت الفساتين فى غاية الجمال والسحر وبأروع القصات.
وكما أنها جاءت متنوعة ما بين الفساتين القصيرة والطويلة والشالات العريضة والكاب بتصميم جديد مبتكر وأنيق كما اتسمت بالألوان الدافئة التى تناسب الشتاء مثل اللونين الاخضر والزيتي بالإضافة إلى الأحمر البرغندي والفضى والذهبى والاسود الساحر.

تصميم رائع يحتوى على فستان باللون الفضى اللامع ضيق على الجسم مع قطعة قماش طويلة من الخلف وحزام حول الخصر أيضا بالإضافة إلى الأكمام الطويلة.
شاهد أيضا:

  • ملابس حريمي موديلات الموضه المصرية 2020
أزياء زياد نكد


فستان رائع من زياد نكد ضمن هذة المجموعة حيث أنه يمثل شكل قصة الأميرات مع حزام حول الخصر وكاب طويل فخم ذات تصميم أنيق باللون الفضى مع الأزرق.
أزياء زياد نكد


فساتين زياد نكد 2020
والجدير بالذكر أن أكمام المشلح كانت مسيطرة هذا الموسم على مجموعته كما نرى بالإضافة إلى أن الفستان هذا ضيق الخصر قصير مضيف له قطعة قماش مطرزة طويلة من الخلف.
أزياء زياد نكد

جاءت مجموعة الفساتين هذة باللون الرمادى والبنى الدافئ وتتميز بأنها ضيقة الخصر ذات أكمام منسدلة طويلة تتميز بالانسيابية من الأسفل.
أزياء زياد نكد

أما هذة المجموعة احتوى على ثلاثة فساتين باللونين الاخضر والزيتى كما تميزت بقصاتها الرائعة وأكمام المشلح ومن ضمنهم فستان بكاب من الريش.
زياد نكد 2020

صمم هذا الفستان بتصميم راقى حيث أنه ضيق من الخصر ومنسدل من بعدها على الأرض وتميز بتطريزة الفخم.
أزياء زياد نكد

أزياء زياد نكد شتاء 2020
الفستان الرمادى المرصع بالتطريزات كان من ضمن مجموعته أيضا.
أزياء زياد نكد

اعتمدي فستان باللون البيج مع الرمادي الفاتح لإطلالة أنيقة ولكن مع تصميم مميز مثل ما نرى.
أزياء زياد نكد

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى فساتين زياد نكد شتاء 2020 وما الفستان الذى نال اعجابك.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى