معنى اسم مايا

المخرج

كاتب جيد جدا
1589062978563.png


معنى اسم مايا ” Maya ” إن تسمية الطفل الجديد ليس بالأمر السهل كما يتخيله الكثير من الناس فهم يقولون أنه أمر تافه ولكن عند التسمية فيجب الأهتمام الشديد والتقين لأن هذا الاسم سوف يبقى مع المولود طيلة حياته ومعنا اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم مايا .



معنى اسم مايا
وهو اسم علم مؤنث وهو اسم لاتينى ولكن أصله عبرى وهو اسم محول من اسم مارى واسم مارى حيث يعد أصله اسم مريم ومايا هو اسم إلهة الربيع عند الرومان وهي زوجة البركان. ومايا هو اسم شعب من الهنود الحمر في أمريكة الوسطى ولاسيما المكسيك .

صفات حاملة اسم مايا


ومايا هي رقيقة وصوتها منخفض وهي تحب الموسيقى ورومانسية إلي حد كبير ونشيطة وطموحة وتحب الغير وذكية جدا وبراقة


حكم التسمية بهذا الاسم
ننصحك بتجنب تسمية ابنتك بهذا الاسم .

مشاهير حاملة هذا الاسم
مايا دياب:
وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس حيث أنها اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، لأنها فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم ظهرت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 وبعدها إنضمت إلي فرقة فور كاتس ثم قررت الآنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني وقررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي وهي فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012 وهي متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي .

مايا شيحة: وهي ممثلة مصرية وولدت في الإسكندرية من أب مصري وأم لبنانية وهي شقيقة الممثلات هنا وحلا ولقد عرفها الجمهور بعد أن رشحها المخرج مجدي أحمد علي لبطولة فيلم أسرار البنات وهو العمل الوحيد لها .

مايا نصري: وهي مغنية وممثلة لبنانية واسمها الأصلي “مايا حسام الأسمر”، ولدت في عكار في شمال لبنان حيث شاركت مايا سنة 1999 في برنامج “كأس النجوم” عن فئة الفنانة الراحلة ليلى مراد، فغنت أشهر أغانيها وحصدت ثلاثة كؤوس وأصدرت مايا ألبومها الثاني “لو كان ليك قلب” سنة 2003 ثم ألبومها “إزّاي تعرفني” سنة 2005 وآخر ألبوماتها “جيي الوقت” سنة 2008 وقد قامت مايا نصري بأول بطولة سينمائية لها في الفيلم المصري كود 36 أمام النجم مصطفى شعبان


 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
كل الشكر بانتظاركل جديد ان شاء الله
 
مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

أعلى