أجمل اشكال عبايات اماراتية جديدة

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
محتويات
  • 1 عبايات اماراتية فخمة 2020
  • 2 عبايات اماراتية كشخة
  • 3 عبايات خليجية ملونة
  • 4 عبايات اماراتية مفتوحة 2020

عبايات اماراتية فخمة 2020
عباية اماراتية 2020 أنيقة جدا تعد من أجمل العبايات الخليجية وهى عباية مفتوحة مصنوعة من القماش الكريب السميك باللون النبيتى الداكن وهى مزينة بالدانتيل الناعم الشفاف باللون الأبيض من نهاية الأكمام ونهاية العباية أيضا.

عبايات خليجية

عباية خليجية رائعة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام طويلة ومصنوعة من القماش القطن فى الكتان والشيفون أيضا باللون البيج الفاتح فى الرمادى الداكن والبني الكافيه الفاتح أيضا والأسود.

عبايات خليجية

شاهد أيضا:
  • صور عبايات سوداء انيقه وشيك جدا
عباية خليجية رائعة جدا وأنيق وهي واسعة بأكمام واسعة ومفتوحة أيضا من الأمام وبها رباط حول الخصر وهى مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الرمادى الفاتح وعليها نقشات من الدانتيل الأرز باللون اللبنى الفاتح.

عبايات خليجية

عباية سعودى أنيقة جدا وهى عباية مميزة بأكمام واسعة وهى أيضا واسعة وكما أنها مصنوعة من القماش الكتان الناعم فى الحرير باللون البيج الفاتح فى الأسود ومن منتصف العباية وايضا من نهايتها مزينة بالدانتيل والجبير الناعم باللون الذهبى اللامع.

عبايات

عبايات اماراتية كشخة
عباية خليجية غاية فى الجمال والرقة وهي عباءة طويلة بأكمام واسعة وواسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون السميك باللون الكشمير الفاتح وعليها خطوط باللون الأبيض الفاتح.
عبايات خليجية

عباية راقية جدا وهى عباية أنيقة ومفتوحة من الأمام أيضا وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الشيفون السميك باللون الكحلى الداكن ومزينة بخطوط باللون الأبيض.
عبايات خليجية

عباية اماراتية انيقة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة وهى مصنوعة من القماش الكريب الناعم فى الشيفون السميك باللون الكشمير الداكن ومزين من الأمام ومن نهاية الأكمام بالجبير الناعم باللون الأبيض.
عبايات خليجية

عباية أنيقة جدا وهى عباية خليجية مميزة وكما أنه واسعة وأكمام واسعة ومفتوحة من الأمام أيضا وهى مصنوعة من القماش الكريب السميك فى الشيفون ومزينة من عند الأكمام بالتل والدانتيل ومن نهاية العباية أيضا باللون الكشمير الداكن.
عبايات خليجية

عبايات خليجية ملونة
عباية خليجية أنيقة وهى عباية مجسمة من أعلى ومنسدلة على واسع وهى مصنوعة من القماش الكريب السميك باللون الاسود ومزينة من الامام الدانتيل باللون الأبيض ومن نهاية الأكمام أيضا وبها رباط حول الخصر باللون الاسود.
عبايات خليجية

عباية أنيقة ورقيقة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة وهى مصنوعة من القماش الكريب الناعم فى الشيفون باللون اللبنى الفاتح ومزينة من الدانتيل الرائع باللون الأبيض من نهاية العباية ونهاية الأكمام.
عبايات خليجية

عباية خليجية واسعة ومفتوحة من الأمام واكمامها واسعة من النهاية وهى مصنوعة من القماش الشيفون السميك باللون الرمادى الفاتح.
عبايات خليجية

عباية طويلة بأكمام طويلة وهي عباءة مصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب باللون الاسود ومزينة من الدانتيل باللون الأسود.
عبايات خليجية

عبايات اماراتية مفتوحة 2020
عباية خليجية مفتوحة 2020 من الأمام وهى عباية أنيقة مصنوعة من القماش الكريب باللون الأسود ومزينة بالدانتيل الأبيض.
عبايات خليجية

عباية أنيقة جدا وهى عباية مصنوعة من القماش الكريب باللون الأزرق الفاتح.
عبايات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هى العباية التى تعجبك من هذه العبايات الخليجية.
 
المواضيع المتشابهة

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى