موديلات فساتين خطوبة بأشكال جديدة 2020

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أجمل فستان خطوبة
فستان خطوبة فخم ومميز يعد من أحدث صيحات فساتين الخطوبة التى تناسب موضة هذا العام وهو فستان اوف شولدر طويل ومنفوش ومصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا ومنسدل على منفوش بطبقات الشيفون باللون اللبنى وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأبيض وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V.

فساتين

فستان فخم جدا للخطوبة وهو فستان كت ضيق من الأعلى ومن عند الخصر إلى الأسفل منسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من التل الناعمة باللون الأحمر الداكن وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأحمر أيضا وعليه لؤلؤ أحمر.

2018-04-04_17.00.40.jpg

شاهد أيضا:
  • اجمل صور فساتين سهرة سوداء شتوية 2020
فستان اوف شولدر مميز جدا وهو فستان مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش وواسع ومفرود على الأرض وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل المطرز باللون الرمادى.

2018-04-04_17.00.18.jpg

فستان خطوبة اوف شولدر مميز جدا وهو فستان مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش وواسع وكما أنه مصنوع من طبقات الستان الناعمة باللون السيمون الفاتح وعليه تطريزات من الدانتيل باللون الفضى.

فساتين

أحدث صور فساتين خطوبة
فستان خطوبة كب أنيق وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البينك الفاتح ومنسدل على منفوش وواسع بطبقات من التل باللون الموف وعلى الصدر تطريزات باللون الموف فى الاخضر.
2018-04-04_16.58.28.jpg

فستان خطوبة فخم وهو فستان اوف شولدر مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع بطبقات من التل وهو مصنوع من الأعلى من الستان الناعم باللون الموف الفاتح وعليه نقشات من الورود البارزة باللون الموف فى الأبيض.
فساتين

فستان كت طويل ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون العنابى الداكن وعليه نقشات من الدانتيل باللون الاسود المطرز.
فساتين

فستان كب مميز وهو فستان مجسم ومنسدل على منفوش ومصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة من التل باللون الأحمر وعليه لؤلؤ باللون الأحمر أيضا.
فساتين

فساتين خطوبة منفوشة
فستان خطوبة منفوش وأنيق من القماش التل فى الدانتيل باللون السيمون فى الاوف وايت والأخضر.
2018-04-04_16.56.57.jpg

فستان كت ضيف من الأعلى ومنفوش وهو مصنوع من القماش الستان وعليه طبقة من الدانتيل باللون النبيتى.
فساتين

فستان كت ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش التل فى الدانتيل باللون البرتقالى الفاتح وعليه ستراس باللون الفضى.
فساتين

فستان فخم جدا وأنيق وهو فستان بأكمام طويلة ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون وعليه نقشات من الدانتيل باللون الفضى.
فساتين

فساتين خطوبة حديثة 2020
فستان كت ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى وعليه نقشات من الورود باللون الفوشيا فى الموف والأصفر والأبيض.
2018-04-04_16.53.36.jpg

فستان كت طويل ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من التل ومزين من الأعلى بالدانتيل وهو باللون الروز فى البينك.
فساتين

فستان كب طويل ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الستان باللون الموف وعليه تطريزات من الدانتيل باللون الأسود.
فساتين

فستان خطوبة رائع وهو فستان أوف شولدر باللون البينك وكما أنه مصنوع من الشيفون ومنفوش.
فساتين

وبعد أن شاهدتي تلك الموديلات الرائعة من فساتين الخطوبة أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي ترغبين في ارتدائه.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى