أحدث عبايات خليجية مفتوحة الأنيقة

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
عبايات خليجية مفتوحة
عباية خليجية أنيقة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام ولها أكمام واسعة والأطراف أيضا واسعة وكما أنها مصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب الناعم الشفاف باللون الأسود وعليها تطريزات ملونة باللون اللبنى فى الكشمير من على الأكمام ومن أطراف العباية أيضا.


عبايات


عباية خليجية رائعة جدا وهى عباية واسعة وأكمام واسعة كما أنها عباءة مصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون الأسود السادة وعليها نقشات مطرزة على الصدر ومن نهاية العباية أيضا باللون الفضى فى التركواز الداكن.


عبايات


شاهد أيضا:
  • صور عبايات سوداء انيقه وشيك جدا
عباية واسعة جدا واكمامها واسعة أيضا وهى عباية مفتوحة من الأمام على النظام الخليجي وتعد من أحدث صيحات الموضة للعباد وهى مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الأسود فى البيج الهادئ ومنقوش عليها نقشات من على الكتف باللون الكشمير فى البيج والابيض.


عبايات


عباية خليجى غاية فى الجمال وهى عباية مفتوحة من الأمام وواسعة جدا واكمامها واسعة ابدا وهى مصنوعة من القماش الكتان الناعم فى الشيفون وباللون الرمادى الفاتح وعليها نقشات من الورود باللون الأبيض من على العباية بأكملها.


بالتوفيق


عبايات خليجية راقية
عباية أنيقة جدا وهى عباية طويلة وواسعة واكمامها واسعة أيضا وكما أنها عباية مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون الناعم وهى أيضا ملونة باللون الاسود فى الأبيض.

عبايات


عباية خليجى شبابية انيقة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام وطويلة من الخلف وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب السادة باللون الكشمير الداكن و مزينة بالقماش الدانتيل باللون الأسود من نهاية الاكمام ومن نهاية العباية أيضا وأطرافها.

عبايات


عباية مميزة جدا ذات تصميم خليجى وهى عباية أنيقة مفتوحة من الأمام وواسعة واكمامها واسعة أيضا وطويلة وكما أنها عباية مصنوعة من القماش الشتاء فى الشيفون الناعم باللون الأسود وعليها نقشات ملونة من على الأكمام و العباية باللون الذهبى.

عبايات


عباية خليجى ذات تصميم أنيق جدا وهى عباية ضيقة من الأعلى ومنسدلة عل واسع واكمامها طويلة وهى مصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون الأسود فى البيج.

عبايات


عبايات خليجية ملونة
عباية شبابى ملونة وهى عباية مفتوحة من الأمام وواسعة واكمامها واسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون الناعم باللون الكشمير الفاتح فى الأسود ومزينة بالدانتيل الأسود.

عبايات


عباية خليجية رائعة وهى عباية مفتوحة من الأمام وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون باللون البيج فى الأسود ومزينة بالدانتيل الأبيض.

عبايات


عباية أنيقة شبابية مميزة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام ومنسدلة على واسع واكمامها واسعة ومصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون باللون الرمادى الفاتح وعليها نقشات لامعة باللون الفضى.

عبايات


عباية خليجية مميزة وهى عباية مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة وكما أنها عباية مصنوعة من القماش الكريب فى الشيفون باللون البيج الدافئ وعليها نقشات من الدانتيل الأبيض.

عبايات
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى