اروع وأجمل مايوهات بكيني

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
مايوهات بكيني روعة
مايو بكينى أنيق جدا مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن برا كت مميزة مصنوعة من القماش الليكرا وهى سادة ومنسدل منها عدة شراشيب باللون الأصفر الداكن وعليها بانتى كت رائع الشكل مصنوع أيضا من القماش الليكرا باللون الاسود فى الابيض والبنى والرمادى والبنى.

مايوهات

مايو بكينى ذات تصميم رائع جدا مكون من قطعتين وهو مايو مكون من برا كب أنيقة مصنوعة من القماش الجبردين ومبطنه من الداخل بالاسفنج وهى باللون الموف الفاتح وعليها بانتى مميز جدا كت ومربوط من الجوانب ومصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود فى لبنى وموف وازرق.

مايوهات

شاهد أيضا:
  • بيجامات صيفي للعرايس
مايو بكيني روعة يناسب الفتيات الجميلات وهو مايو يتكون من قطعتين وهما برا كب مصنوعة من القماش الليكرا الناعم ومزينة من الأسفل بالقماش الدانتيل باللون الأبيض السادة وعليه بانتى كت رائع الشكل باللون الفوشيا فى الموف الداكن والأبيض والبني والأصفر.

مايوهات

مايو بكينى أنيق جدا وهو مايو عبارة عن قطعتين القطعة الأولى هى برا رائعة الشكل كت مصنوعة من القماش الليكرا فى الصوف وهى باللون الأبيض الفاتح ومنقوش عليها نقشات من الورود باللون الفوشيا فى البينك والبنى والأسود والأخضر وعليها بانتى كت من نفس نوع القماش والألوان.

مايوهات

أحدث موضة البكيني 2020
مايو بكينى أنيق جدا وشيك ومكون أيضا من برا كت مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الأزرق فى لبنى وأصفر فاتح ونبيتى وعليها بانتى كت أنيق باللون الأزرق الداكن فى اللبنى والأصفر الفاتح.
مايوهات

مايو بكيني جذاب جدا ومثير وهو مايو مكون من برا أنيقة مصنوعة من القماش الليكرا الناعم باللون الفوشيا الفاتح ومنسدل منها شراشيب قصيرة بنفس اللون وعليها بانتى كت مميز جدا مصنوع أيضا من القماش الليكرا باللون الاسود المنقط فى الأبيض.
مايوهات

مايو بكينى مميز جدا وهو مايو مصنوع من القماش القطن الناعم وهو باللون الاسود منقوش عليه رسومات باللون الأبيض في البرتقالى والبنى والأصفر والبوستاج.
مايوهات

مايو بكينى أنيق ومميز وهو مايو قطعتين مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو أيضا باللون الاسود فى الأصفر والبني والبينك الفاتح والبرتقالي والأبيض.
مايوهات

مايوهات بكيني 2020
مايو بكينى مميز جدا مكون من برا كب وبانتى كت وهو باللون الاسود ومزين بنقشات من الورود باللون الفوشيا والبينك والأسود والسيمون والبيج الفاتح والاوف وايت.
مايوهات

مايو بكيني أنيق وهو مكون من برا كت وبانتى كت وهو باللون الأحمر الفاتح فى البيج والأزرق والأبيض.
مايوهات

مايو مميز جدا ورائع الشكل وهو مكون من برا كت وبانتى كت باللون الاسود فى الأصفر الفاتح والأزرق.
مايوهات

مايو رائع جدا ومميز مكون من قطعتين برا وبانتى أنيق وهو باللون الأحمر فى الأبيض والبنى باللون الأزرق الداكن فى الأبيض.
مايوهات

لبس البكيني بالصور 2020
مايو بكيني قطعتين وهو مميز الشكل باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض فى الأحمر.
مايوهات

مايو أنيق جدا مكون من برا كت وبانتى كت أيضا وهو باللون الاسود فى الروز والأبيض والأصفر والبوستاج.
مايوهات

مايو بكينى أنيق جدا وهو مكون من برا وبانتى طويل باللون الأسود ومنقوش عليه ورود بسيطة باللون النبيتى فى الأبيض والأخضر.
مايوهات

مايو رائع قطعتين وهو باللون الأبيض فى الأسود واللون اللمونى أيضا.
مايوهات

وبعد رؤيتك لتلك المايوهات البكيني الرائعة أخبرينا ما هو رأيك بهم الآن.

قسم الأزياء والموضة :منتدى منارة سورية
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى