معنى اسم باكينام

المخرج

كاتب جيد جدا
1588989709020.png


معنى اسم باكينام “Pakinam” نحن اليوم بصدد اسم يكاد يكون غير منتشر بكثرة على الرغم من جمال هذا الاسم وهو اسم باكينام وهو اسم غير معروف معناه بالنسبة للكثير من الناس ونحن سنتعرف على ما هو معنى اسم باكينام ومن يشتهرون بهذا الاسم وما هي السمات التي تميز هذا الاسم وما هو حكم الإسلام في التسمية بهذا الاسم .



معنى اسم باكينام
وهو اسم علم مؤنث من اصل فارسي وهو يعني حسنة السمعة ,الطاهر ,المعصوم ,الطيب كما ،أنه هو اسم مركب من باك وهو عيني الطاهر والنقي و نام وهو الاسم .

حكم التسمية في هذا الاسم

اسم باكينام هو اسم مميز وراقي وذات معنى جميل ويجوز التسمية به لأنه اسم لا يحمل معنى الشرك .


صفات حاملة هذا الاسم
فهي شخصية طيبة وذكية للغاية كما أنها نشيطة وهي تحب التعاون كما أنها رومانسية للغاية وحساسة وهي تحب ممارسة الرياضة وتحب القراءة والرسم ولكنها عصبية وهي تحب التنقل والترحال والترفيه.

مشاهير حاملة اسم باكينام
باكينام الشرقاوي :
وهي تعتبر مساعدة رئيس جمهورية مصر العربية السابق محمد مرسي وهي قد التحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وحصلت على الماجستير والدكتوراه في نظم الحكم والتنمية كما أن لها عدة أبحاث منها بحث في مجال حوار الثقافات والعلاقة مع الغرب وعلاقة السلطات الأوروبية بالمسلمين المقيمين في هذه البلاد كما أنها حصلت على المرتبة الثالثة في القسم الأدبي وهي شغلت منصب رئيس مركز الدراسات الحضارية وحوار الثقافات بالجامعة.

باكينام الحسيني : وهي إعلامية حيث تقدم برامج الجمال والموضة وكل ما يخص بالمرأة العربية حتى تصبح المرأة العربية جميلة وأنيقة حيث أنها تميزت بأسلوب واضح وجميل .

باكينام عبدون : وهي خبيرة في مجال الطهي حيث أنها تخصصات في تقديم الأكلات والحلويات المتنوعة بطرق سهلة وبسيطة وهي تقدم أكلات غربية وعربية

باكينام أحمد رمزي : وهي ابنة الفنان أحمد رمزي وهو ممثل مصري كبير من مشاهير السينما المصرية حيث له الملايين من المعجبين كما أنه مثل الكثير من الأعمال الفنية الناجحة في السينما المصرية .


 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع جميلة جدا جدا سلمت اايادي
 
مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

أعلى