تحديث التطبيقات في iOS 13

نسيم الليل

كاتب جيد جدا
تحديث التطبيقات في iOS 13


إن الجميع متحمّس لوصول تحديث iOS 13 والذي سيحمل الكثير من التغييرات لأجهزة آيفون، فمستخدمو هذه الأجهزة على موعد مع الكثير من الميزات التي طال انتظارها وأبرزها الوضع الليلي الكامل، لكنّ هذا التحديث الجديد سيحمل أيضاً تغييرات على أمور اعتاد عليها الجميع ما قد يشكل بعض الارتباك ومن أبرز هذه التغييرات أنّ تحديث التطبيقات في iOS 13 سيكون مختلفاً تماماً عمّا سبّق.


النسخة الرسمية من iOS 13 قادمة في وقت لاحق من العام، لكن مازال بإمكانك تثبيت النسخة التجريبية منها الآن لتستمتع بكل الميزات الجديدة دون الانتظار حتى الخريف القادم وإليك الدليل الكامل لكيفية فعل ذلك، لكن ضع في الحسبان أنّ النسخة التجريبية غير مستقرة ومن الوارد جداً أن تحمل أخطاءً برمجية.



أما بالنسبة لتحديث التطبيقات فمن المهم جدّاً أن تستخدم دائماً أحدث نسخ منها على أجهزتك لأن التحديث المتواصل سيعطيك المزيد من الميزات والأمان في استخدامها، وفي الوقت الحالي لتتمكن من تحديث التطبيقات كل ما عليك فعله هو التوجه لمتجر التطبيقات ومن ثُمّ ستجد خانة خاصة للتحديثات المتاحة حيثُ يمكنك تحديث ما تشاء كما تُظهر الصورة.


تحديث التطبيقات في iOS 13
لكن عندما ستنتقل لاستخدام iOS 13 أو iPad OS على أجهزة ايباد ستلاحظ مباشرةً عند دخولك لمتجر التطبيقات غياب الخانة المخصصة للتحديثات، فكيف ستتمكن من تحديث تطبيقاتك؟


تحديث التطبيقات في iOS 13 وiPadOS

  • افتح متجر التطبيقات على الآيفون أو الآيباد.​
  • في حال كان هناك تحديثات متوافرة للتطبيقات المثبتة على جهازك فستجد إشعاراً باللون الأحمر عند صورة حسابك.​
  • انقر على أيقونة حسابك.​
  • ستجد جميع التحديثات المتاحة إلى الأسفل من حقل Personalized Recommendations وفي حال لم تظهر اسحب للأسفل للتحديث والبحث عن أي تحديثات متاحة.​
  • حمل كل تحديث بشكل منفرد أو انقر على تحديث الكل.​

ننصحكم دائماً بتثبيت أحدث النسخ من التطبيقات المثبتة على أجهزتكم وننوّه أنّ النسخة النهائية من iOS 13 وiPadOS ليست جاهزة بعد، ما يعني أنّ أي شيء من الممكن أن يتغيّر ولهذا سنبقيكم على دراية تامّة بكامل التحديثات القادمة.

 

مواضيع مماثلة

أعلى