جوانا ملاح

ملك الروح

كاتب جديد
شاركت النجمة جوانا ملاح أعضاء رابطة العمل و الإنماء وعدد كبير من الأطفال الأيتام إفطارهم ليل الاثنين في إحدى مطاعم وسط المدينة بيروت.
1_1.jpg


وتكلل الإفطار بأجواء رائعة، إذ شاركت جوانا صلاة الأطفال قبل الجلوس على المائدة، وأنشدت دعاء رمضان "الله يا رحمن" وسط أجواء حميمة جدا، ودارت على الأطفال وشاركتهم الفطور، وبادلها الأطفال محبة كبيرة، فكانت الهتافات تتعالى طالبين توقيع صور الأوتوغراف، وبناء على طلب الأطفال، غنّت جوانا "حتفضل في قلبي"، فتهافت الكبار والصغار من كافة الأماكن مصفقّين ومشجعين، وختمت زيارتها بمعايدة الأطفال وقطعت بمشاركة الفنان صلاح التيزاني (ابو سليم) قالب الحلوى، وسط فرحة عارمة بين الأطفال.
عبّر منظمي الإفطار عن امتنانهم لتواضع جوانا وتلبيتها الدعوة، ولمسوا المحبة التي تحظى بها جوانا من الأطفال، تولى الفنان القدير صلاح التيزاني (ابو سليم) الحديث ووصف جوانا بمحبوبة الجماهير نظرا للشوق التي استقبلت به في وسط المدينة.
هذا و حلّت الفنانة جوانا ملاح ضيفة مميزّة على برنامج Star Mobile، الذي سيعرض بعد شهر رمضان على شاشة المستقبل. ومن المقرر أن تقضي الأيام الباقية من الشهر الكريم وسط العائلة، و نفت جوانا بعض الشائعات التي تحدثت عن نيتها الاعتزال بعد أن أصدرت دعاء رمضان، و نجاح هذا العمل ليس سوى حافز لتقديم المزيد من الأعمال.

:SnipeR (23)::SnipeR (11)::eh_s(17)::SnipeR (27):
 

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
رد: جوانا ملاح

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
 

totitoti

كاتب جيد
{... جزيت من الخيراكثره
ومن العطاء منبعه ...
لا حرمنا البارئ واياك جناته .. }
 
مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

أعلى