طرق مشاهدة المحتوى على وحدات تحكّم الألعاب

المخرج

كاتب جيد جدا


images

يمكن مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية التي اشتريتها على YouTube باستخدام أجهزة Xbox One وXbox 360 وPlaystation 3 وPlaystation 4 وWii U وNintendo Switch.
لمشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني اشتريته على YouTube، سجِّل دخولك إلى تطبيق YouTube وانتقِل إلى قسم "المشتريات" في علامة التبويب "المكتبة"
Q9QRhcVNgbNk7LS-OdbLs1ZofGajvd3UMUj47Wq_gWY_GSMAz05T26-pzYdlgGSZyQ=w18-h18
.

لا يمكنك شراء الأفلام أو البرامج التلفزيونية على وحدات تحكّم الألعاب في الوقت الحالي. يمكنك شراء الفيلم أو البرنامج التلفزيوني على جهاز آخر ثم مشاهدته على وحدة تحكّم الألعاب باتّباع الإرشادات المذكورة أعلاه.


ملاحظات:

  • بالنسبة إلى خدمات استئجار الأفلام، سيكون الفيلم متوفّرًا طوال مدة الاستئجار بعد البدء بمشاهدته للمرّة الأولى. ويمكنك مشاهدة المحتوى الذي تشتريه لعدد غير محدود من المرّات. ويمكنك الاطّلاع على قواعد الاستخدام للحصول على المزيد من المعلومات.
  • قد يتمّ تحديد أسعار مختلفة لبعض الفيديوهات مقابل الحصول على درجة دقة فيديو مختلفة. لا يتوفّر خيار تشغيل الفيديوهات بدقة عالية وفائقة إلا على بعض الأجهزة وبسرعة إنترنت محدّدة. يمكنك الاطّلاع على متطلبات جهاز عرض فيديو بدقة عالية/فائقة للحصول على المزيد من المعلومات.


 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
بالتوفيق يارب
 

مواضيع مماثلة

أعلى