خطوات شراء الأفلام والبرامج التلفزيونية على أجهزة التلفزيون الذكية

المخرج

كاتب جيد جدا
images

يمكنك شراء الأفلام والبرامج التلفزيونية في أحدث إصدار من تطبيق YouTube على أجهزة التلفزيون الذكية المتوافقة مع التطبيق من الشركات المصنّعة التالية:

  • LG
  • Panasonic
  • Roku
  • Sony
  • Vizio
ملاحظة: لا يمكن شراء أو استئجار الأفلام والبرامج التلفزيونية على أجهزة التلفزيون الذكية في كوريا الجنوبية، ولكن يمكن شراؤها على هذه الأجهزة في كل المواقع الجغرافية الأخرى التي تتوفّر فيها هذه الخدمة.

لإجراء عملية شراء على تلفزيون ذكي متوافق مع هذه الخدمة، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك على Google والتأكّد من توفّر طريقة دفع محفوظة وصالحة في الحساب قبل بدء عملية الشراء.
في حال لم تتوفّر في حسابك طريقة دفع محفوظة وصالحة، عليك إضافة طريقة دفع باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز جوّال قبل بدء عملية الشراء.
لإجراء عملية شراء على تلفزيون ذكي:

  1. انتقِل إلى تطبيق YouTube على التلفزيون الذكي.
  2. ابحث عن فيلم أو برنامج تلفزيوني تريد مشاهدته أو أدخِل كلمة "أفلام" في مربّع البحث وتصفَّح المحتوى المتوفّر لك.
  3. اختَر الفيلم أو البرنامج التلفزيوني الذي تريد مشاهدته. بعد ذلك، اختَر استئجار لاستئجار البرنامج التلفزيوني أو الفيلم أو اختَر شراء لشرائه.
  4. أكِّد طريقة الدفع ثمّ اختَر مواصلة.
  5. أدخِل رقم التحقّق (CVV) المؤلّف من 3 أرقام والظاهر على بطاقة الائتمان التي تستخدمها للدفع، إذا طُلب منك ذلك. ثمّ انقر على الدفع الآن.
  6. يتوفّر لك الخياران "المشاهدة الآن" أو "المشاهدة لاحقًا". اختَر "المشاهدة الآن" لبدء مشاهدة المحتوى أو "المشاهدة لاحقًا" لمشاهدته في وقت لاحق. يمكنك الاطّلاع على المحتوى الذي اشتريته من خلال الانتقال إلى قسم "المشتريات" في علامة التبويب "المكتبة"
    Q9QRhcVNgbNk7LS-OdbLs1ZofGajvd3UMUj47Wq_gWY_GSMAz05T26-pzYdlgGSZyQ=w18-h18
    في تطبيق YouTube.
ملاحظات:

  • بالنسبة إلى خدمات استئجار الأفلام، سيكون الفيلم متوفّرًا طوال مدة الاستئجار بعد البدء بمشاهدته للمرّة الأولى. ويمكنك مشاهدة المحتوى الذي تشتريه لعدد غير محدود من المرّات. ويمكنك الاطّلاع على قواعد الاستخدام للحصول على المزيد من المعلومات.
  • يمكن تحديد أسعار مختلفة لبعض الفيديوهات مقابل الحصول على درجة دقة فيديو مختلفة. لا يتوفّر خيار تشغيل الفيديوهات بدقة عالية وفائقة إلا على بعض الأجهزة وبسرعة إنترنت محدّدة. يمكنك الاطّلاع على متطلّبات الجهاز لعرض فيديو بدقة عالية/فائقة من أجل الحصول على المزيد من المعلومات.



 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
سلمت الايادي
 
أعلى