كيفية تفعيل الوضع المحسّن للخصوصية

المخرج

كاتب جيد جدا


images

يتيح لك "الوضع المحسّن للخصوصية" تضمين فيديوهات YouTube بدون استخدام ملفات تعريف الارتباط التي تتتبّع سلوك المشاهدة. وهذا يعني أنّه لا يتمّ جمع بيانات أي نشاط لتخصيص تجربة المشاهدة. بدلاً من ذلك، يتمّ اقتراح فيديوهات سياقية ومرتبطة بالفيديو الذي يتمّ تشغيله حاليًا. ولن تؤثر الفيديوهات التي يتمّ تشغيلها في "الوضع المحسّن للخصوصية" في تجربة تصفُّح المُشاهِد للمحتوى على YouTube.
ملاحظة: لا يتوفّر هذا الوضع إلّا للمشغّلات المضمَّنة على المواقع الإلكترونية. وسيحتاج مطوّرو البرامج إلى استخدام ***View ليتمكّنوا من ضبط "الوضع المحسّن للخصوصية" في التطبيقات.
للتذكير، تنطبق بنود خدمة واجهة برمجة تطبيقات YouTube وسياسات مطوِّري البرامج على إمكانية الوصول إلى مشغّل YouTube المضمّن واستخدامه.
ملاحظة:

  • إذا نقر المُشاهِد للخروج من التضمين وتمّ توجيهه إلى موقع إلكتروني أو تطبيق آخر، قد يتتبّع هذا الموقع الإلكتروني أو التطبيق سلوك المُشاهِد بموجب سياسات الموقع الإلكتروني أو التطبيق وشروطه.
  • لا يتوفّر "الوضع المُحسّن للخصوصية" حاليًا إلّا للمشغّلات المضمَّنة على المواقع الإلكترونية. وسيتعيّن على مطوّري البرامج إدخال مشغّل "الوضع المحسّن للخصوصية" من خلال ***View لاستخدامه في التطبيقات.


لاستخدام "الوضع المحسّن للخصوصية"، يمكنك تغيير نطاق عنوان URL المضمَّن في HTML من https://www.youtube.com إلى https://www.youtube-no******.com كما هو موضّح في المثال التالي:
قبل
******** width="1440" height="762"
src="https://www.youtube.com/embed/7cjVj1ZyzyE"
frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></******>

بعد
******** width="1440" height="762" src="https://www.youtube-no******.com/embed/7cjVj1ZyzyE"
frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></******>

بما أنّ هذا النطاق مختلف، على مشرفي الشبكات إضافة كلّ من youtube.com ونطاق youtube-no******.com أيضًا إلى القائمة البيضاء الخاصة بالجدار الناري.




 

free_new_man

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
جزاك الله خيرا
 

مواضيع مماثلة

أعلى