كيفية مشاهدة فيديوهات على نظام التشغيل iOS بلا إنترنت

المخرج

كاتب جيد جدا


images





إذا فقدت الاتصال بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق YouTube على نظام التشغيل iOS، يمكن أن تظهر رسالة خطأ في مشغّل الفيديو أو علامات التبويب "الصفحة الرئيسية" أو "المحتويات الرائجة" أو "الاشتراكات" أو "المكتبة".
لاستئناف استخدام التطبيق


  1. تأكد من أنّ جهازك متصل بالإنترنت.
  2. في حال لم تكن متصلاً بشبكة Wi-Fi:
    • انتقِل إلى تطبيق الإعدادات على جهازك.
    • تأكّد من تفعيل بيانات شبكة الجوّال لـ YouTube.
    • حاوِل إيقاف اتصال الشبكة ثم تفعيله من جديد.
  3. اسحب لأسفل لإعادة تحميل الشاشة في تطبيق YouTube.
  4. أعِد تشغيل التطبيق إذا لزم الأمر.
تنزيل فيديوهات لمشاهدتها بلا إنترنت باستخدام YouTube Premium


في حال سجّلت الدخول إلى حسابك على YouTube Premium من جهاز جوّال، يمكنك مشاهدة الفيديوهاتك التي سبق لك تنزيلها. وستعثر على هذه الفيديوهات في علامة التبويب "المكتبة". ولا يمكن تنفيذ بعض الإجراءات، مثل إضافة التعليقات وإبداء الإعجاب، إلاّ عندما يكون جهازك متّصلاً بالإنترنت.
تنزيل فيديوهات لمشاهدتها بلا إنترنت في بلدان محدّدة


يمكنك في مواقع محدّدة تنزيل فيديوهات معيّنة على تطبيق YouTube المتوافق مع الأجهزة الجوّالة لتشغيلها بلا إنترنت عندما يكون الاتصال بالإنترنت بطيئًا أو مقطوعًا. وستعثر على هذه الفيديوهات في علامة التبويب "المكتبة".

عليك تسجيل الدخول لتتمكّن من استخدام ميزة تنزيل المحتوى. ولا تكون بعض الميزات مثل إضافة التعليقات وإبداء الإعجاب متوفّرة إلّا عندما يكون جهازك متّصلاً بالإنترنت.

ويمكن تشغيل الفيديوهات التي تمّ تنزيلها بلا إنترنت لمدّة تصل إلى 48 ساعة. وبعد هذه الفترة، ستحتاج إلى الاتّصال مجددًا بشبكة الجوّال أو Wi-Fi من جهازك كل 48 ساعة للسماح للتطبيق بالتحقّق من التغييرات في الفيديو أو مدى توفّره.

ملاحظة: في بعض البلدان، يمكن تشغيل المحتوى غير الموسيقي لمدة تصل إلى 29 يومًا بدون الحاجة إلى توفّر اتصال بالإنترنت. ويجب بعد ذلك الاتصال بالإنترنت مجددًا مرّة واحدة على الأقلّ كل 29 يومًا.
 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
تقديم سلس وواضح منه للاعلى
 

مواضيع مماثلة

أعلى