طرق إثبات ملكية حسابك في YouTube

المخرج

كاتب جيد جدا


images

يمكنك بدء عملية إثبات الملكية بالانتقال إلى youtube.com/verify. وسيُطلب منك تقديم رقم هاتف بهدف إثبات ملكية الحساب، وسنستخدمه لنرسل إليك رمز التحقق عبر مكالمة صوتية أو رسالة قصيرة SMS.
بعد إثبات ملكية حسابك، ستتمكن من تنفيذ ما يلي:

  • تحميل فيديوهات تزيد مدّتها عن 15 دقيقة
  • إضافة صور مصغّرة مخصصة
  • إجراء بث مباشر
  • طلب إعادة النظر في المطالبات المقدّمة بواسطة Content ID
يمكن أن يُطلب منك أيضًا إثبات ملكية حسابك عند إنشائه.





لماذا يطلب YouTube الحصول على رقم هاتفي؟

إننا نتعامل مع المحتوى غير المرغوب فيه وإساءة الاستخدام بمنتهى الجدية. ويهدف استخدام الهواتف للتحقق من الهوية إلى حماية مجتمعنا ومكافحة إساءة الاستخدام.
سيستخدم YouTube رقم الهاتف الذي تدخله لإرسال رمز تحقق إليك وللتأكد من عدم استخدامه في عدد كبير من الحسابات. ونحن لا نبيع معلوماتك الشخصية إلى أي طرف.
لقد أدخلتُ رقم هاتفي لكنني لم أستلم الرمز.

عادةً، يستلم المستخدم الرمز على الفور. إذا لم تستلمه، فيمكنك طلب رمز جديد. يُرجى التأكد من أنك لا تواجه إحدى هذه المشاكل الشائعة:

  • خدمة الرسائل النصيّة من Google غير متاحة في بعض البلدان ولدى بعض مشغّلي شبكة الجوّال. معظم مشغّلي شبكة الجوّال يتيحون استخدام خدمة الرسائل النصيّة من Google. وإذا لم يكن مشغّل شبكة الجوّال الذي تتعامل معه يتيح إمكانية استخدام خدمة الرسائل النصيّة من Google، يمكنك تجربة خيار المكالمة الصوتية أو استخدام رقم هاتف آخر.
  • ثمّة عدد كبير جدًّا من الحسابات التي تستخدم رقم الهاتف نفسه. إذا ظهرت رسالة الخطأ "تم إنشاء الحد الأقصى لعدد الحسابات باستخدام رقم الهاتف هذا من قبل"، يجب استخدام رقم مختلف. وقد وضعنا حدًا أقصى لعدد الحسابات التي يمكن ربطها بكل رقم هاتف، وذلك منعًا لإساءة الاستخدام.
  • يمكن أن يتأخر تسليم الرسالة النصية إذا كنت تعيش في منطقة ذات كثافة سكانية أو إذا كانت البنية الأساسية لمشغّل شبكة الجوّال لا تخضع لصيانة ملائمة. وإذا انتظرت أكثر من بضع دقائق ولم تستلم رسالتنا النصية، يُرجى تجربة خيار المكالمة الصوتية.


 

سمر

كاتب جيد جدا
يا المخرج موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شرح كافي و وافي
 

مواضيع مماثلة

أعلى