خطوات العثور على موسيقى من فنّانين تحبّهم

المخرج

كاتب جيد جدا


images





يمكنك الاشتراك في قناة فنّان للاطّلاع على الأغاني والفيديوهات الجديدة التي ينشرها وعلى الجولات الموسيقية التي ينظّمها. وعند الاشتراك في القناة، ستظهر كلّ الفيديوهات الجديدة التي ينشرها الفنّان في خلاصة "الاشتراكات".
الاشتراك في قناة فنّان موسيقي

يمكنك الاشتراك في قناة فنّان على YouTube تمامًا كما تشترك في قنوات منشئي المحتوى الآخرين ويجب التأكّد أولاً من تسجيل الدخول إلى حسابك. على سبيل المثال، يمكنك اتّباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك في YouTube على الكمبيوتر
  2. الانتقال إلى فيديو لفنّان تريد الاشتراك في قناته
  3. النقر على اشتراك أسفل مشغّل الفيديو
فنّانون يملكون قنوات فنّانين رسمية

يجوز لفنّان امتلاك أكثر من قناة واحدة على YouTube، أي مثلاً القناة التي يديرها بنفسه وقناة فنّان يقدّمها له أحد الشركاء وقناة يتمّ إنشاؤها حول موضوع معيّن، ولكن قد يمتلك بعض الفنّانين قناة فنّان رسمية
QxRJTZHUV1JhtC5abWRG1MZjfGoXeq-pS-VATP9ZtBY61KrpZ8eyvw5IoGot-3TMQco=h18
تنشئ مجموعة من المقاطع الموسيقية والفيديوهات الخاصة بالفنّان من القنوات المختلفة التي يملكها الفنّان وتجمعها في مكان واحد.

إذا كان الفنّان يملك قناة فنّان رسمية وسبق لك أن اشتركت في القناة التي قدّمها له أحد الشركاء أو القناة التي تمّ إنشاؤها حول موضوع معيّن، سيتمّ نقل اشتراكك تلقائيًا إلى قناة الفنّان الرسمية الشاملة وستتلقى إشعارات منها.
وستتوقّف اشتراكاتك في قنوات الفنّانين التي يقدّمها الشركاء وتلك التي يتمّ إنشاؤها حول موضوع معيّن كما ستتمّ إزالة هذه القنوات من قائمة القنوات التي اشتركت فيها. ويبقى بإمكانك العثور على قناة فنّان قدّمها أحد الشركاء عبر إجراء بحث متقدّم وعبر البحث عن اسم الفنّان وعن الشريك الذي قدّم القناة، ولكن لن تتمكّن من الاشتراك فيها.
يمكنك العثور على قناة فنّان رسمية من خلال البحث عنها على YouTube أو عند مشاهدة فيديو موسيقي رسمي لفنّان. وكالعادة، يمكنك إدارة اشتراكاتك في أي قناة فردية تشترك فيها، بما في ذلك قنوات الفنّانين الرسمية.
الإشعارات من قنوات الفنّانين الموسيقيين

عندما تشترك في قناة، قد تتلقّى إشعارات بشأن الفيديوهات الجديدة التي يتمّ نشرها على هذه القناة وسنرسل إليك بشكل تلقائي الإشعارات المتعلّقة بالأنشطة الهامة فقط. معلومات حول كيفية إدارة الإشعارات
إذا كان فنّان يملك قناة فنّان رسمية، ستظهر إشعارات من قناته الرسمية فقط في خلاصة اشتراكاتك.
ويستند نوع الإشعارات التي ستتلقّاها من قناة الفنّان الرسمية على تفضيلات الإشعارات التي عيّنتها لقنوات أخرى يملكها الفنّان. تجدر الإشارة إلى أنّ التفضيلات التي عيّنتها للقناة التي يتمّ إنشاؤها حول موضوع معين لا تؤثر في إعدادات الإشعارات لقناة الفنّان الرسمية.

  • إذا فعّلت إشعارات الجرس في قناة الفنّان الرسمية، ستتلقّى هذه الإشعارات بغض النظر عن الإعداد الذي عيّنته في القنوات الأخرى.
  • إذا اخترت تلقّي إشعارات بشأن الأنشطة الهامّة من قناة الفنّان الرسمية، ستتلقّى هذه الإشعارات بغض النظر عن الإعداد الذي عيّنته في القنوات الأخرى.
  • إذا عيّنت أي إعداد آخر للإشعارات في قناة الفنّان الرسمية وسبق أن فعّلت إشعارات الجرس أو لم تعيّن أي إعدادات للإشعارات في القناة التي يقدّمها أحد الشركاء، سيتمّ نقل إعدادات الإشعارات المعيّنة في القناة التي يقدّمها أحد الشركاء إلى قناة الفنّان الرسمية.


 

HADE

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرح رائع بكل معنى الكلمه شكرا لك
 
أعلى