طرق إرسال إشعار بإزالة المحتوى بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر

المخرج

كاتب جيد جدا


images





إذا كنت تعتقد أنّ عملك المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر قد نُشر على YouTube بدون إذنك، يمكنك إرسال إشعار بانتهاك حقوق الطبع والنشر. وقبل إرسال الإشعار، تحقّق مما إذا كان المحتوى خاضعًا لمبدأ الاستخدام العادل أو لأي استثناء مشابه من حقوق الطبع والنشر.ويجب أن تُرسل هذه الطلبات من مالك حقوق الطبع والنشر أو الوكيل المفوّض لتمثيله قانونيًا.

إنّ الطريقة الأسهل والأسرع لإرسال إشعار بإزالة المحتوى بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر هي باستخدام النموذج الإلكتروني. وننصح بتقديم هذا النموذج باستخدام الكمبيوتر.

سيتمّ نشر الاسم الذي تُدخله لمالك حقوق الطبع والنشر على YouTube بدلاً من المحتوى الذي تمّ إيقاف عرضه. وإذا كان بإمكانك تقديم بديل صالح قانونيًا، مثل اسم شركة أو اسم ممثّل كلّفته بالتصرّف نيابةً عنك، سنراجع هذا الاسم ونستخدمه إذا كان ذلك مناسبًا. وسيصبح الاسم الذي تدخله جزءًا من السجلّ العلني لطلبك، بالإضافة إلى الأوصاف الخاصة بالأعمال التي تعتقد أنّه تمّ انتهاك حقوقها. أما المعلومات الأخرى كلّها، بما فيها اسمك القانوني الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني، فسيتمّ إدراجها في الإشعار بإزالة المحتوى الكامل الذي قد يتمّ توفيره إلى القائم بالتحميل.

إذا اخترت إرسال طلب لإزالة المحتوى بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، تذكّر أنّك بصدد بدء إجراء قانوني.

احرص على عدم تقديم ادعاءات زائفة. وقد تؤدي إساءة استخدام هذا الإجراء إلى تعليق حسابك أو قد تنتج عنها عواقب قانونية أخرى.
 

وقت666

كاتب جيد جدا
يا المخرج موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
كل الشكر لك على مجهودك الرائع
 

مواضيع مماثلة

أعلى