طرق البحث عن الفيديوهات التي طالبت بملكيتها

المخرج

كاتب جيد جدا

images


يمكنك العثور على قائمة كاملة بالفيديوهات التي طالبت بملكيتها في قسم المطالبات ضمن قائمة Content ID.

تحتوي طريقة عرض قائمة المطالبات على معلومات مهمة ومفيدة حول الفيديوهات التي تتمّ المطالبة بملكيتها، بما في ذلك معلومات حول حالة المطالبة وتطابق الطول (بالنسبة إلى المطالبات بشأن مطابقة الصوت أو الفيديو أو النغمة فقط) إضافة إلى معلومات حول السياسة المُطبَّقة (تحقيق الربح أو التتبّع أو الحظر) على أساس كل منطقة.
ZT_Xwz67GTww_-c_fbjQ4EqzGpgXrW96-Nr1GWdQkMqzpR6QzKniyVEXUE8KLJSh9Uoq4fUN=w636
تصفية المطالبات والبحث عنها


يمكنك البحث عن مطالبات معينة باستخدام كلمات رئيسية أو استخدام الفلاتر لعرض المطالبات التي تطابق سمات محددة. انقر على السهم المتّجه للأسفل إلى جانب شريط البحث لعرض قائمة كاملة بالفلاتر المتوفّرة، بما في ذلك معايير الفلترة الجديدة مثل مدة المحتوى المطابِق وطول الفيديو وتوفّر مطالبات من جهات خارجية، إضافة إلى فلاتر فرعية أكثر دقة للمطالبات غير النشطة والتي تمّ الاعتراض عليها وتقديم طلب لإعادة النظر بشأنها.
kNgoaz_fBggmZAvZqaN9tlyMG8AgUzy0nSCgxHHVgSQhG91vZE9u8-hYvz3ZEWA4INRzYpLO=w619

بعد اختيار معايير الفلترة المطلوبة، انقر على تطبيق الفلاتر لتعديل قائمة المطالبات تلقائيًا كي تطابق تلك المعايير. ويمكنك إضافة المزيد من الفلاتر بالنقر على السهم لفتح مربّع الحوار أو يمكنك إزالة معايير بالنقر على رمز x إلى جانب الشرط الذي تريد إزالته في البانر الأصفر في أعلى النتائج.

يتيح مربع البحث أيضًا استخدام مفاتيح تعديل البحث كطريقة أخرى لعرض مجموعة معينة من النتائج، مثل استخدام videoid:VIDEO_ID أو channel:USERNAME للحصول على المطالبات المتعلقة بفيديو معين أو قناة معينة. في ما يلي مفاتيح تعديل البحث المتوفرة:

  • assetid: – مطالبات بملكية مادة عرض معينة
  • referenceid:‏ – مطالبات مقدمة استنادًا إلى مرجع معين
  • userid:‏ أو @ – فيديوهات محمّلة من قبل مستخدم معين وتمت المطالبة بملكيتها
  • video_id: – مطالبات مقدمة بشأن فيديو معين
  • claim_id:‏ - مطالبات بالاستناد إلى معرّف المطالبة
تصدير المطالبات


لتصدير قائمة بمطالباتك، طبِّق الفلاتر المطلوبة واختَر تصدير بتنسيق CSV في أسفل الصفحة. وبعد إنشاء ملف CSV، سيظهر على أنّه متوفّر للتنزيل، ويمكنك تنزيله بالنقر على الزر تنزيل الذي يظهر باللون الأزرق على يسار الشاشة. لإنشاء قائمة جديدة، طبِّق معايير فلترة مختلفة واعمد إلى التصدير مجددًا. تتيح ميزة التصدير إلى تنسيق CSV مليونَي إدخال كحد أقصى.



 

سمر

كاتب جيد جدا
يا المخرج موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
يعطيك الف عافيه يا رب بانتظار كل ماهو جديد منك
 

مواضيع مماثلة

أعلى