طرق فهم آلية تحصيل رسوم التفويض من YouTube

المخرج

كاتب جيد جدا


يمكن أن ترى رسومًا غير مألوفة بعد الاشتراك في فترة تجريبية مجانية أو طلب محتوى مدفوع مسبقًا على YouTube. تشكّل هذه الرسوم تعليقًا للتفويض.
ما هو تعليق التفويض؟

عندما تقدّم طلب، نتواصل مع المصرف المصدِّر لطريقة الدفع للتأكّد من صلاحيتها. ويحتفظ المصرف بالمبلغ المالي حتى الانتهاء من معالجة المعاملة أو حتى انتهاء صلاحية التفويض.
ولا يُعتبر تعليق التفويض عملية تحصيل رسوم فعلية. يزيل المصرف تعليق التفويض بعد مدة قصيرة قد تختلف من مصرف إلى آخر. ولا يتمّ إلغاء طلبك بعد ردّ مبلغ تعليق التفويض.
اختلاف تعليق التفويض حسب طريقة الدفع

بطاقة السحب الآلي

إذا كنت تستخدم بطاقة سحب آلي، قد ترى التفويض المعلّق على شكل رسوم تمّ تحصيلها في كشف حسابك المصرفي على الإنترنت. سيلغي المصرف الذي تتعامل معه هذه الرسوم تلقائيًا.
إذا كان لديك أسئلة بشأن الطريقة التي تعالج فيها بطاقتك طلبات التفويض، أو إذا تمّ تحصيل الرسوم منك أكثر من مرّة، يمكنك التواصل مع المصرف الذي تتعامل معه.
واجهة الدفعات الموحّدة (فقط في الهند)

يمكن أن يواجه مشترو واجهة الدفعات الموحّدة بعض المشاكل في حال تمّ تحصيل الرسوم من حسابهم قبل نجاح عملية الدفع. في هذه الحالات، سيظهر رسم في حسابك بدون أن تتمكن من الوصول إلى عملية الشراء. لا تشكّل هذه الرسوم تعليقًا للتفويض.
إذا تعذّر إكمال معاملتك، سيردّ المصرف الرسوم الواردة في حسابك تلقائيًا. مزيد من المعلومات حول المخططات الزمنية لردّ الأموال

 

HADE

كاتب جيد جدا
يا المخرج موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
يعطيك الف عافيه يا رب بانتظار كل ماهو جديد منك
 
مواضيع مماثلة
Thread starter العنوان المنتدى الردود التاريخ
مالك محمد طرق فهم القرآن علوم القرآن 1
مالك محمد طرق فهم ذاتي البرمجة اللغوية العصبية 0
هدير محمد نصر طرق فهم زوجتك عالم أدم 1
هدير محمد نصر طرق فهم مديرك عالم أدم 1
ق طرق فهم مشاعر الرجل الأسرة العربية 0

مواضيع مماثلة

أعلى