طرق الاطّلاع على مرّات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور

المخرج

كاتب جيد جدا


images

يمكنك استخدام علامة التبويب مستوى الوصول إلى الجمهور في YouTube Analytics للاطّلاع على تفاصيل حول زيارات الفيديو. ويمكنك معرفة عدد المرّات التي ظهرت فيها الصور المصغّرة لفيديوهاتك على YouTube، كما يمكنك الاطّلاع على أوقات المشاهدة وعدد المشاهدات الناتجة من مرّات ظهورها. مزيد من النصائح حول كيفية الاستفادة من بيانات مرّات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور
الوصول إلى بيانات مرّات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور


  1. سجِّل الدخول إلى الإصدار التجريبي من "استوديو YouTube".
  2. انقر على الإحصاءات في القائمة اليمنى.
  3. انقر على علامة التبويب مستوى الوصول إلى الجمهور في أعلى الصفحة.
تقدّم بطاقة المقاييس الرئيسية في أعلى علامة التبويب مستوى الوصول إلى الجمهور نظرة عامة حول مرّات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور وعدد المشاهدات وعدد المشاهدين الفرديّين بمرور الوقت. وتصبح هذه البيانات متوفّرة بعد مرور بضع ساعات على نشر الفيديو.
مرّات الظهور وتأثيرها في زيادة وقت المشاهدة

يقدّم لك تقرير "مرّات الظهور وتأثيرها في زيادة وقت المشاهدة" نظرة حول مدى تأثير مرّات ظهور الصور المصغّرة في زيادة المشاهدات ووقت المشاهدة. ويمكنك أيضًا معرفة النسبة المئوية لمرّات الظهور الناتجة من اقتراح YouTube فيديوهاتك على المشاهدين.
kHHmzgm7fl6DC1C7-ilkMQwywxYi1mchfeRzYj74vfbUOVmmPpJXPBWn5OroRgI-O0E=w350

ملاحظة: يمكن أن تلاحظ فرقًا في المقاييس بين بطاقة المقاييس الرئيسية وتقرير "مرّات الظهور وتأثيرها في زيادة وقت المشاهدة". ويعود السبب في ذلك إلى تعديل بيانات بطاقة المقاييس الرئيسية بمعدلٍ أكبر وبالتالي تقديمها بيانات أحدث.



 

romioooo

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
جزاك الله كل خير على طرحك الجميل
 

مواضيع مماثلة

أعلى