طرق إنشاء حملة فيديو

المخرج

كاتب جيد جدا


images

إعلانات الفيديو وسيلة شيّقة للوصول إلى جمهورك والتفاعل معه على YouTube وعلى الإنترنت. يمكنك إنشاء حملاتك وإدارتها في "إعلانات Google" باستخدام نوع الحملة "فيديو".

توضّح هذه المقالة الخطوات التي عليك اتباعها لإعداد حملة فيديو ومجموعة إعلانية.
قبل البدء

في ما يلي بعض المعلومات التي يجب وضعها في الاعتبار قبل إنشاء حملات وإعلانات الفيديو:

  • يتمّ إنشاء الإعلانات والمجموعات الإعلانية باستخدام نوع الحملة "فيديو". واستنادًا إلى الهدف المختار لحملتك، تتوفر أشكال إعلانات فيديو وإستراتيجيات عروض أسعار محددة.
  • لإنشاء إعلان فيديو، يجب استضافة الفيديوهات على YouTube.
  • يتضمّن إعداد تقارير حملات الفيديو والمجموعات الإعلانية مقاييس مخصّصة لإعلانات الفيديو، بما في ذلك المشاهدات ونسبة المشاهدة والإجراءات المكتسبة، وهي مقاييس لا تتوفّر في جميع أدوات إدارة حملات "إعلانات Google".
  • إذا كنت تريد عرض شكلََي الإعلان ضمن البث وvideo discovery في حملة الفيديو نفسها، ستحتاج إلى إنشاء عدّة مجموعات إعلانية.
لإنشاء حملة فيديو بشكل إعلان واحد فقط، اتّبِع مجموعة التعليمات الأولى أدناه. ولإنشاء حملة بعدّة أشكال إعلان، تابِع إلى مجموعة التعليمات الثانية أدناه لإنشاء مجموعة إعلانية إضافية.
لعرض الإعلانات على المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركاء وتطبيقاتهم على "الشبكة الإعلانية"، استخدِم إعلانات TrueView ضمن البث أو إعلانات خارج البث.

  • يمكن أن تحتوي كل مجموعة إعلانية على شكل إعلان فيديو واحد فقط، إما إعلان ضمن البث قابل للتخطي أو إعلان video discovery أو إعلان ضمن البث غير قابل للتخطي أو إعلان ملصق صغير أو إعلان خارج البث المباشر.
  • لا يمكنك استخدام إستراتيجية المحفظة لعروض الأسعار مع حملة فيديو.



 

bobkis

كاتب جيد جدا
يا المخرج موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مشكور جدا جدا على اهتمامك وعلى جهدك
 
مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

أعلى