خطوات عرض الإعلانات في تطبيق YouTube Kids

المخرج

كاتب جيد جدا


images





يجب أن تمتثل كل الإعلانات التي يتمّ بيعها في تطبيق YouTube للأطفال للسياسات الإعلانية الإضافية المبيّنة أدناه، بالإضافة إلى سياسات الإعلانات العامّة على YouTube. وقد تتغيّر السياسات الإعلانية الخاصة بتطبيق YouTube Kids مع الوقت. لذلك ننصحك بالتحقّق باستمرار للاطّلاع على آخر التحديثات. ويجب أن يوافق فريق العمل المعني بسياسات YouTube مسبقًا على كل الإعلانات المدفوعة المخصّصة لتطبيق YouTube Kids قبل عرضها في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يمتثل المعلنون للقوانين والأنظمة السارية (بما في ذلك أي إرشادات ذات صلة ذاتية التنظيم أو مُتّبعة في المجال). يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول متطلبات شكل الإعلان أدناه.
ما المقصود بالإعلان المدفوع على YouTube Kids؟


لتوفير تجربة مجانية للمستخدمين، يتيح تطبيق YouTube Kids عرض عدد محدود من الإعلانات. عند اختيار مقطع فيديو على YouTube في التطبيق، قد يظهر ملصق إعلاني صغير يليه إعلان فيديو يحمل علامة إخلاء مسؤولية بعنوان "إعلان" قبل عرض الفيديو الذي حددته. إنّ هذه الإعلانات مدفوعة (ويُشار إليها باسم "إعلانات مدفوعة").

إنّ المحتويات التي يحمّلها المستخدمون إلى قنواتهم لا تشكّل إعلانات مدفوعة. على سبيل المثال، قد تُرجع عملية بحث عن كلمة "قطارات" إعلانًا تلفزيونيًا للعبة قطارات تم تحميله من قبل مستخدم أو شركة تبيع ألعابًا متعلقة بالقطارات، ولا يشكّل أي منهما إعلانات مدفوعة. كذلك، قد تعرض عملية بحث عن كلمة "شوكولاتة" فيديو حمّله مستخدم حول تحضير حلوى الشوكولاتة رغم أننا لا نسمح بعرض الإعلانات المدفوعة لصانعي الشوكولاتة.
متطلبات شكل الإعلان


  • شكل الإعلان: نقبل في الوقت الحالي الإعلانات ضمن بث الفيديو المباشر في تطبيق YouTube Kids.
  • المدّة القصوى: بين 15 و20 ثانية للإعلانات غير القابلة للتخطّي (حسب الموقع الجغرافي للمشاهد) و60 ثانية للإعلانات القابلة للتخطّي (قد تختلف المدة حسب السوق). ويُستثنى من هذه الفئة الملصق الإعلاني الصغير الذي تبلغ مدّته 3 ثوانٍ وقد يتمّ عرضه قبل الإعلان المدفوع.
  • عناوين URL المقصودة: تم تعطيل عناوين URL المقصودة والروابط الصادرة (بما في ذلك تراكبات الحث على اتخاذ إجراء وبطاقات المعلومات) في التطبيق. ويتعذر النقر على الإعلانات في تطبيق YouTube للأطفال.
  • الإعلانات المعروضة على الموقع: يجب استضافة جميع الإعلانات المدفوعة على YouTube. ويحظر عرض إعلانات بالاستعانة بجهات خارجية.
استهداف الإعلانات وجمع البيانات


  • نحظر عرض الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات في تطبيق YouTube للأطفال.
  • يحظر عرض الإعلانات المدفوعة التي تتضمن وحدات بكسل لتجديد النشاط التسويقي أو غيرها من وحدات البكسل المعدّة للتتبع.
 

free_new_man

كاتب جيد جدا
بارك الله فيك ياالمخرج وأهلاً بك في منارة سورية!
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مشكور جدا جدا على اهتمامك وعلى جهدك
 

مواضيع مماثلة

أعلى