طرق قياس مدى وصول الفيديو على YouTube

المخرج

كاتب جيد جدا


images





مرات الظهور، ونسبة النقر إلى مرات الظهور، والمشاهدون الفرديون على YouTube
يمكنك استخدام YouTube Analytics للتعرّف بشكل أفضل على مستوى وصول قناتك على YouTube إلى الجمهور. ويمكنك معرفة حجم جمهورك النشط وعدد المرات التي ظهرت فيها الصور المصغّرة لفيديوهاتك على YouTube، وكيف تحولت مرات ظهور هذه الصور المصغّرة إلى عدد مشاهدات وأوقات مشاهدة. اطّلع على المزيد من النصائح حول استخدام بيانات مرات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور.
وتشمل معلومات الوصول إلى الجمهور المقاييس التالية:


  • مرات الظهور: عدد المرات التي تمّ فيها عرض صورك المصغّرة على المشاهدين على youtube.com
  • مصادر الزيارات لمرات الظهور: الأماكن التي تمّ فيها عرض الصور المصغّرة للفيديو على مشاهدين محتملين في YouTube
  • نسبة النقر إلى مرات الظهور: عدد المرات التي شاهد فيها المستخدمون الفيديو بعد رؤية صورة مصغّرة
  • المشاهدون الفرديون: العدد المقدّر للأفراد الذين شاهدوا فيديوهاتك

يمكنك استخدام هذه المعلومات لإعداد إستراتيجية المحتوى التي ستتّبعها وتحديد مدى فعالية العناوين والصور المصغّرة لفيديوهاتك واتّخاذ قرارات بشأن صفقات العلامات التجارية.

ولا تشمل بيانات مرات الظهور الحالات التي يعثر فيها المشاهدون على المحتوى التابع لك من خلال مصادر خارجية، مثل الفيديوهات المضمّنة في المواقع الإلكترونية، أو المدوّنات، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو إشعارات YouTube. وتجدر الإشارة إلى أنّ بيانات مرات الظهور ونسبة النقر إلى مرات الظهور أصبحت متوفّرة ابتداءً من 1 كانون الثاني (يناير) 2018.

لاحظ أن هذه المقاييس تهدف إلى تقديم فكرة عامة عن جمهورك وعن مدى الوصول. احرص على مراجعة المقاييس الأخرى على مستوى القنوات والفيديوهات لفهم أدائها بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك، وبهدف حماية خصوصية المشاهدين، يستخلص مقياس "المشاهدون الفرديون" بيانات تقديرية لإعطائك فكرة عن عدد الأشخاص الذين شاهدوا فيديوهاتك.

 

free_new_man

كاتب جيد جدا
بارك الله فيك ياالمخرج وأهلاً بك في منارة سورية!
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مشكور جدا جدا على اهتمامك وعلى جهدك
 

مواضيع مماثلة

أعلى