شرح مفصل عن لعبة امل الشعوب

لورنس

كاتب جيد جدا
أمل الشعوب هي أول لعبة عربية تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول. إن هذه اللعبة سوف تجذب اهتمامك سواء كنت من محبي التشويق و الإثارة أو من محبي التحدي و المغامرات و حتى لمن يتمتع بعقلية البيع و الشراء و تحقيق الأرباح ، له في هذا المنتج مكان كبير ليقوم بعقد صفقاته و متاجراته. لعبة أمل الشعوب تتمتع بعالم خيالي للناظر من أول وهلة ولكنه عالم يقوم على محاكاة الواقع البشري إلى حد كبير يفوق حتى الخيال ،فسوف تستطيع في هذه اللعبة إنشاء شخصية تشابه شخصيتك و تجعلها تقوم بما لا تستطيع حتى أنت فعله على أرض الواقع وما يجعل متعتك مستمرة هو أن هذه الشخصية تصبح جزء لا يتجزأ من كيانك و المتابعة في تطويرها و تحديثها يصبح متعتك اليومية خاصة أن هذه الشخصية لا تحذف و لا تموت ما دمت تستمر في اللعب.

acc7c54654ac2.png



7af18775fda55.png



يحكى أنه مر في تاريخ البشرية القديم إمبراطوران، أحدهما حكم البلاد الشمالية، وحكم الآخر البلاد الجنوبية. وعاش في المنطقة التي تفصل البلدين جماعات «أغوريا» التي لم تخضع في الحكم لكلا الإمبراطوريين، بل كانت تعيش بسلام بمفردها ولا تعبأ بتطورات الحياة من حولها. واتفق الإمبراطوران أن يرسلا فريقين من الناس الموثوقين ليرشدوا شعب «أغوريا» إلى ما فيه خيرهم، فأرسلا فريقا «أمانيس» و«أرماد». وعاش «أمانيس» و«أرماد» و«أغوريا» في سعادة واستقرار، وسرعان ما نجحوا في إقامة حضارة مزدهرة ذاع صيتها في كل الأصقاع.

acc7c54654ac2.png



وفتح الازدهار الذي وصلوا إليه أعين الحاسدين، لا سيما المرأة «ميلانثا»، التي تملك «الطاقة السوداء»، والتي تخطط للسيطرة على العالم باستخدامها. وبدأت «ميلانثا» بتنفيذ خططها الماكرة وإشاعة الفساد وتدمير تلك الحضارة، وانضم إليها الكثير من الناس الذين غرر بهم، ودامت هذه الفتنة زمنا طويلا إلى أن أتى أحد أبطال «أغوريا» وقضى على تلك المرأة. وانتهت بذلك تلك الأزمة التاريخية السوداء، إلا أن أتباع «ميلانثا» لا يزالون منتشرين على قلتهم في البلاد، وهم يحاولون تنفيذ مخططاتها وإعادة إشعال الفتنة بين الناس بين مؤيد ومعارض من جديد، خصوصا بعد مضي زمن طويل على إخماد الفتنة. وانتفض ستة أبطال لوضع حد لأولئك المخربين. فهل سيعيد التاريخ نفسه؟ وهل ستكون ممن سيعيدون هذا التاريخ؟.. هذه مهمة الأبطال في لعبة «أمل الشعوب».

acc7c54654ac2.png



d454ea1dc60a6.png



لعبة أمل الشعوب(RAPPELZ) هي أول لعبة معربة تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول.

acc7c54654ac2.png



إن لعية أمل الشعوب (RAPPELZ) سوف تجذب اهتمامك سواء كنت من محبي التشويق و الإثارة أو من محبي التحدي و المغامرات و حتى لمن يتمتع بعقلية البيع و الشراء و تحقيق الأرباح ، له في هذا المنتج مكان كبير ليقوم بعقد صفقاته و متاجراته. لعبة أمل الشعوب تتمتع بعالم خيالي للناظر من أول وهلة ولكنه عالم يقوم على محاكاة الواقع البشري إلى حد كبير يفوق حتى الخيال ،فسوف تستطيع في هذه اللعبة إنشاء شخصية تشابه شخصيتك و تجعلها تقوم بما لا تستطيع حتى أنت فعله على أرض الواقع وما يجعل متعتك مستمرة هو أن هذه الشخصية تصبح جزء لا يتجزأ من كيانك و المتابعة في تطويرها و تحديثها يصبح متعتك اليومية خاصة أن هذه الشخصية لا تحذف و لا تموت ما دمت تستمر في اللعب.

acc7c54654ac2.png



ثلاث شعوب في لعبة أمل الشعوب(RAPPELZ):

●●● أمانيس--- شعب الأمانيس هم شعب النور و هم يملكون مهارات مائية و أرضية. هم أقوياء بشكل رئيسي في الدفاع و تتركز قوتهم في الإسعاف و صعقات الشفاء. متدرب الأمانيس: وهي المرحلة التي تسبق الاختصاص و مهاراته الأساسية الضربة الحديدية والإسعاف الأولي .
acc7c54654ac2.png




●●●المدافع--- يعد من أقدر الاختصاصات على الدفاع ويملك مهارة تعويض صحة ذاتية , و يمتاز هذا الاختصاص بقدرته على صد الضربات و مهارات أخرى تجبر الوحوش على مهاجمته بدلاً من أعضاء فريقه أو كتيبته. - الأسلحة التي تناسبه : يمتاز المدافع بقدرته العالية على استعمال الرمح والسيف ((ذو القبضة الواحدة أو القبضتين)) بالإضافة للترس مع صولجان.

acc7c54654ac2.png




●●● المسعف--- اختصاص المسعف هو الشافي و المعالج الرئيسي في اللعبة، يملك صعقات قوية قادرة على الشفاء و الإسعاف والإنعاش وتزداد مقدرته على الشفاء بمقدار تقويته لهذه الصعقات. وهو أيضاً يملك صعقات هجومية وصعقات ماصة للطاقة


أمانيس

76f8fa4fc9291.jpg



acc7c54654ac2.png



شعب الأمانيس هم شعب النور و هم يملكون مهارات مائية و أرضية. هم أقوياء بشكل رئيسي في الدفاع و تتركز قوتهم في الإسعاف و صعقات الشفاء. متدرب الأمانيس: وهي المرحلة التي تسبق الاختصاص و مهاراته الأساسية الضربة الحديدية والإسعاف الأولي . يتطور متدرب الأمانيس إلى :

3d9510a46b862.jpeg



acc7c54654ac2.png



* المدافع:

يعد من أقدر الاختصاصات على الدفاع ويملك مهارة تعويض صحة ذاتية , و يمتاز هذا الاختصاص بقدرته على صد الضربات و مهارات أخرى تجبر الوحوش على مهاجمته بدلاً من أعضاء فريقه أو كتيبته. - الأسلحة التي تناسبه : يمتاز المدافع بقدرته العالية على استعمال الرمح والسيف ((ذو القبضة الواحدة أو القبضتين)) بالإضافة للترس مع صولجان. - يتطور المدافع إلى :
1. الفارس: يأخذ الفارس الجانب الهجومي من المدافع ويضيف عيه المزيد من المهارات الهجومية التي تسبب ضرراً للخصم .
2. المتراس: يأخذ المتراس الجانب الدفاعي من المدافع و خاصة المهارات التي ترتبط بالدرع، ويملك المتراس مهارات إضافية تكسبه قدرة على صد الأعداء ودفاع عالي في اللعبة.

acc7c54654ac2.png




* المسعف:

اختصاص المسعف هو الشافي و المعالج الرئيسي في اللعبة، يملك صعقات قوية قادرة على الشفاء و الإسعاف والإنعاش وتزداد مقدرته على الشفاء بمقدار تقويته لهذه الصعقات. وهو أيضاً يملك صعقات هجومية وصعقات ماصة للطاقة .
- الأسلحة التي تناسبه :
- للمهمات الفردية: الصولجان ذو قبضتين أو صولجان وترس - للمهمات مع فريق: العصا مع طرقها بالأحجار الكريمة


- يتطور المسعف إلى:
1. الطبيب: هو تطوير لكل ما لدى المسعف من قدرات تخص الفريق ، فهو يستطيع تطوير كل من مهارات الشفاء و التطبيب و التي تمكنه من مساعدة فريقه، ولكن مع كل هذه القوة التي يملكها في الشفاء والمساعدة ، قوته الهجومية تعتبر أضعف من غيره.
2. الحكيم: هو تطوير لكل المهارات الهجومية لدى المسعف.هو يحصل على صعقات شفاء إضافية بعد هذا التطوير.
acc7c54654ac2.png



* المروض:

و كما يوحي اسمه فهو يملك مهارات وقدرات كبيرة تدعم مرافقه و تمكنه من ترويض أكبر عدد من الوحوش.يملك صعقات دفاعية و صعقات تشفي المرافق. - الأسلحة التي تناسبه :
- السيف ((ذو القبضة الواحدة)) مع درع ثقيل - سيف ذو القبضتين
- يتطور المروض إلى:
1. المخلب: وهو تطوير للمروض و توسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول
2. المرافق.
acc7c54654ac2.png



أجوريا

30c62ae98df23.jpg



و هم بشر عاديين و محايدين و لكنهم يتمتعون بمزيج من المهارات الهجومية و الدفاعية ذات قدرات العالية. ولديهم القدرة على استخدام القوى الطبيعية ( ماء، رياح، نار، تراب). متدرب الأجوريا: وهو مرحلة تسبق الاختصاص و هو يملك المهارات الأولية التابعة لشعب أجوريا. يتطور متدرب الأجوريا إلى :

1c4777f389a74.jpeg


acc7c54654ac2.png



* المقاتل:

و هو من النمط الحربي فمهاراته ترتكز على إلحاق الضرر و يمتاز بالفاعلية في استخدام الأسلحة التقليدية، و لديه قدرة على تسديد الضربات القاتلة ويتمتع بهجوم ودفاع قوي. - الأسلحة التي تناسبه : - القوس الطويل إذا كان يريد التطور إلى قناص. - فأس قبضة واحدة أو قبضتين إذا كان يريد التطور إلى فولاذي. - يتطور المقاتل إلى :
1. الفولاذي : مقاتل محترف من الدرجة الأولى ، يسدد ضربات بإصابات شديدة ،يمكن أن يكون بلا شك مقاتل في الصف الأمامي.يرتكز على المهارات التي تدعمه أثناء المعارك.
2. القناص: مهاجم يعتمد على الهجوم من مسافة بعيدة ليحقق إصابات قاتلة، و هو أكثر من قادر على التكفل بحماية نفسه في المعركة، يعتمد على القوس الطويل في قتاله.ويمتلك مهارات تدعم الأقواس.
acc7c54654ac2.png




* الجلمود:

مقاتل فريد من نوعه، ملقي بارع،يتمتع بقوة هجوم عضلية وسحرية عالية ، نقطة ضعفه دفاعه العضلي منخفض. قدراته تمنحه قدرات كبيرة في المعارك تفوق جميع الاختصاصات الأخرى. و لكن الصعقات و المهارات الشفائية التي يملكها لا تقارن بمهارات و صعقات المسعف. - الأسلحة التي تناسبه : - الفأس (( ذو القبضتين)). - العصا تناسبه أيضاً من أجل المهارات السحرية.
- يتطور الجلمود إلى :

1. الصنديد:يعتمد على مهارات الجلمود أساساً بالإضافة لمهارات جديدة ، يتمتع بدفاع قوي ولكن بقوة هجوم أقل . لديه بوفات للفريق.
2. المغوار: يعتمد على مهارات الجلمود أساساً مع إضافة مهارات جديدة، و هو يتجه نحو التشابك بالأسلحة و القتال الفردي ، و لديه مهارات إسعاف و بوفات للفريق ، بالإضافة لمهارات سحرية عالية.
acc7c54654ac2.png



* الوحشي :

يعتمد على تطوير مقدرات الجانبين المرافق و اللاعب.و يملك صعقات للمرافق لا يستهان بها مما تجعل من المرافق عنصر فعال في المعركة, كما تتوفر لديه خاصية الالتحام المباشر مع المرافق بجسد واحد ليشكل قوة ضاربة لا يمكن صدها. - الأسلحة التي تناسبه : - الفأس ذو القبضتين ((يمتلك مهارات كامنة تدعمه)) - فأسين قبضة واحدة - يتطور الوحشي إلى :
1. سيد الوحوش: وهو تطوير للوحشي و توسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز
2. حول المرافق.
acc7c54654ac2.png



أرماد

8816d675e5055.jpg



الأرماد هم الظلاميون في لعبة أمل الشعوب.وهم أيضاً يملكون مهارات نارية ورياحية. هم أضعف من جهة التطبيب و الدفاع من الشعبين الآخرين و لكن قدرتهم على المراوغة عالية جدا من أهم مهاراتهم " التفادي المركز" والتي تزيد من قدرتهم على المراوغة و التفادي. متدرب الأرماد : وهو مرحلة تسبق الاختصاص و هو يملك المهارات الأولية التابعة لشعب الأرماد يتطور متدرب الأرماد إلى :

29a8d1c2d82b6.jpeg


acc7c54654ac2.png



* المناور:

اختصاص قتالي وشخصية حربية فذة يستخدم درجة عالية من المراوغة و سرعة في القتال، يضرب بسرعة ولكن ليس بقوة كبيرة. - الأسلحة التي تناسبه : - النشاب - سيفين ذو قبضة واحدة معاً - الخنجر - يتطور المناور إلى :

1. السفاح: يمتلك قدرات المناور، و يستخدم السيوف ويملك القدرة على استخدام خنجرين معاً، بالإضافة لمهارات هجومية متعددة ومهارة أساسية ((الاختفاء)).
2. سيد الظلام: لديه القدرة على الهجوم من بعد و سرعة حركة عالية متخصص في استخدام النشاب.
قد يكون ضعيفاً في الدفاع ولكنه يلحق أضراراً بالغة في الهجوم.
acc7c54654ac2.png




* الساحر:


متمكن من القتال بالطاقة، ترتكز مهاراته على عدة شجرات مهارات، مجموعه واسعة من الطاقة كل شجرة بتأثير مختلف. يملك مهارات وصعقات استنزاف خاصة تمكنه من إضعاف عدوه وامتصاص طاقته بالإضافة إلى صعقات أخرى. - الأسلحة التي تناسبه : - العصا (( ذو القبضتين ))
- يتطور الساحر إلى:
1. الساحر الظلامي : يعتمد أساساً على طاقة الظلام و بذلك تكون له القدرة على إلحاق ضرر كبير بالخصوم
لكنه يملك دفاع ضعيف ضد الهجوم الجسدي.
1. المحطم: يعتمد أسلوب الهجوم السحري و الأفخاخ السحرية.
acc7c54654ac2.png




* الكابوس:

يرتكز على مهارات كامنة و مهارات تمكنه من قيادة مرافقيه. يستطيع الكابوس شحن طاقة مرافقه وإعطائه قوى إضافية هامة. - الأسلحة التي تناسبه : - الخنجر مع ترس
- يتطور الكابوس إلى
1. سيد البراري: وهو تطوير للكابوس وتوسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول المرافق.

acc7c54654ac2.png



7ee3502023e31.png



المرافقين

و هم عبارة عن وحوش تقوم بترويضهم وتدريبهم حتى تصبح عون لك في أداء مهماتك. المرافقين أنواع ومنها الأساسي والشائع والنادر. يتم ترويض المرافقين في بطاقة مخصصة ولكل نوع من الوحوش بطاقة ترويض خاصة به. بطاقات المرافقين الأساسين تجدها عند التاجر أما باقي الأنماط فبطاقاتها تسقط من الوحوش أثناء قتالها.
acc7c54654ac2.png



كيف تروض المرافق

بعد قيامك بتطوير مهاراتك الأساسية تكتسب مهارة " ترويض مرافق " التي تمكنك من ترويض وحش من خلال إتباع الخطوات التالية:

* حصولك على بطاقة هذا الوحش.
وتحصل على هذه البطاقة بشرائها من أحد التجار الموجودين في المدن الرئيسية أو تحصل عليها بعد اصطياد أحد الوحوش يجب أن تتوافق البطاقة مع نوع الوحش الذي تريد ترويضه.

* تشير على الوحش الذي تريد ترويضه مرة واحدة ثم تضغط على مهارة الترويض المرافق.
ثم يقوم الوحش بمهاجمتك فيجب عليك القضاء عليه وفي حال خسرت المعركة سوف يفشل الترويض وتخسر البطاقة. - تظهر رسالة بعد ذلك توضح نجاح أو فشل العملية، بعدها يتحول لون البطاقة إلى الأصفر في حال نجاح العملية وهنا يجب الإشارة أن احتمال نجاح العملية يختلف حسب نمط المرافق المراد ترويضه والمروض الذي يقوم بالترويض.

* بعد فوزك بالمعركة تضغط (Alt+Y) وتضع بطاقة المرافق التي تحول لونها إلى اللون الأصفر في مكانها المناسب.

* تضغط على مهارة تفعيل المرافق وتقوم بتفعيله.
acc7c54654ac2.png



كيف يتطور المرافق

لكل مرافق ثلاث مراحل تطور، لكل مرحلة شكل وقدرات تميزه عن المرحلة السابقة.
- كلما زاد مستوى أو ندرة الوحش في الطبيعة كلما كانت عملية ترويضه أصعب، والكائنات إذا كانت فريدة من نوعها كانت عملية ترويضها أصعب، حتى للمروض المحترف.
acc7c54654ac2.png



المرافقين الأساسين

* القط البري: مرافق أساسي ويمكن ترويض أي وحش من نمط أوربد ليس هنالك وحش محدد عليك عن تبحث عنه كي تروضه
أي وحش يشابه الأوربد أو الوشق يفي بالغرض
- مميزاته: يمتاز بمهارات هجومية جيدة. مهارة الوحدة: تزيد من قوة الهجوم الجسدي ميزة الجيب: يزيد قوة 5% عند اللفل 40 يزيد من قوة الهجوم الجسدي 5 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له:
1. سلاح ذو قبضتين
2. درع للنمط الحربي
3. معه أحجار قوة وحيوية

acc7c54654ac2.png




* السلحفاة :
السحفاة مرافق أساسي ويمكن ترويض أي وحش من نمط الصدفة.
- مميزاتها : السلحفاة تتميز بقوة الدفاع العضلي مهارة الوحدة: تزيد من قوة الدفاع الجسدي ميزة الجيب: تزيد حيوية 5% عند اللفل 40 تزيد من قوة الدفاع الجسدي 5 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها:
1. سلاح ذو قبضتين
2. درع للنمط الحربي
3. بالإضافة إلى أحجار قوة وحيوية.
acc7c54654ac2.png



* الديك :
الديك مرافق أساسي ويمكن ترويض أي وحش من نمط الديك
- مميزاته : الديك يتميز بالبراعة والتركيز. مهارة الوحدة: تزيد من قوة تركيز الهجوم الجسدي ميزة الجيب: يزيد براعة 5% عند اللفل 40 يزيد من قوة تركيز الهجوم الجسدي 5 % عند اللفل 90 - ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له:
1. درع الصياد
2. سلاح ذو قبضتين
acc7c54654ac2.png



المرافقين الشائعين

المرافقين الشائعين لا توجد بطاقات ترويضهم لدى التاجر وإنما تسقط لك البطاقات أثناء قتال وحش من نفس النوع.

* البيكسي (الومضة الزرقاء):
- مميزاتها : تتميز الومضة الزرقاء بمهارات إسعاف وتطبيب. مهارة الوحدة: تزيد من معدل تعويض MP ميزة الجيب: تزيد الذكاء 10% عند اللفل 40 تزيد من قوة الهجوم السحري 510% عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها:
1. زي النمط السحري
2. سلاح العصا
3. بالإضافة إلى أحجار الذكاء ووالحيوية أو القوة
acc7c54654ac2.png




* الومضة الحمراء:
- مميزاتها : تتميز الومضة الحمراء بالهجوم السحري وبوف يزيد من قوة الحجوم السحري. مهارة الوحدة: تزيد من قوة الهجوم السحري ميزة الجيب: تزيد الذكاء 10% عند اللفل 40 تزيد من قوة الهجوم السحري 510% عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها:
1. زي النمط السحري
2. سلاح العصا
3. بالإضافة إلى أحجار الذكاء ووالحيوية أو القوة.

acc7c54654ac2.png



* الغول :
- مميزاته: يتميز بالهجوم والدفاع العضلي العالي لذلك هو قادر على الحاق ضرر جسدي كبير. مهارة الوحدة: يزيد من قوة الهجوم والدفاع الجسدي ميزة الجيب: يزيد من قوة الهجوم والدفاع الجسدي 5% عند اللفل 40 يزيد من قوة الهجوم والدفاع الجسدي 5 % عند اللفل90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
يتميز الغول بأنه يستطيع أن تضع له:
1. سلاحين وأنت تختار له إما فأسيين أو سيفين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس ضع له أقوى لباس في الدفاع الجسدي مع دمج أحجار القوة والحيوية.
acc7c54654ac2.png




* المقاتل العظمي :
- مميزاته: يتميز بسرعة هجوم عاليه جداً وتفادي عالي أيضاً. مهارة الوحدة: يزيد من معدل سرعة الهجوم ميزة الجيب: يزيد رشاقة 10% عند اللفل 40 يزيد من سرعة الهجوم 10 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين مع دمج أحجار الرشاقة والقوة
2. وأما اللباس ضع له زي المدافع مع دمج أحجار الرشاقة والقوة.

acc7c54654ac2.png



* اليتي :
- مميزاته: يتميز بدفاع عضلي عالي وحيوية عالية مهارة الوحدة: يزيد من قوة الدفاع الجسدي ميزة الجيب: يزيد حيوية10% عند اللفل 40 يزيد من قوة الدفاع الجسدي 10 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس ضع له زي المدافع مع دمج أحجار الحيوية والقوة.


acc7c54654ac2.png



* السيرين:
- مميزاتها: تتميز السيرين بالقوة والبراعة والحكمة, والهجوم عن بعد. مهارة الوحدة: تزيد من التركيز الجسدي والسحري ميزة الجيب: تزيد براعة وحكمة 5% عند اللفل 40 تزيد من دقة الهجوم الجسدي والسحري 5 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها :
1. فأس القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس ضع لها زي المدافع مع دمج أحجار الحيوية والقوة.

acc7c54654ac2.png



* الذئب:

- مميزاته: يتميز بقوة الهجوم الجسدي ومراوغته الكبيرة مهارة الوحدة: يزيد من التفادي ميزة الجيب: يزيد رشاقة 10% عند اللفل 40 يزيد من البراعة 10 % عند اللفل90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين مع دمج أحجار الرشاقة والقوة
2. وأما اللباس ضع له زي المدافع مع دمج أحجار الحيوية والقوة.
acc7c54654ac2.png




المرافقين غير الشائعين

* الرجل الصقر:
- مميزاته : بقوة دفاع وهجوم عضلي عالي جداً شبيه بالغول ولكن أقوى بكثير. مهارة الوحدة: يزيد من قوة الهجوم والدفاع الجسدي ميزة الجيب: يزيد حيوية وقوة 5% عند اللفل 40 يزيد من قوة الدفاع والهجوم الجسدي5 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس ضع له زي المدافع مع دمج أحجار الحيوية والقوة.
acc7c54654ac2.png




* السمندر:
- مميزاته : يتميز بقوة الهجوم العضلي والسحري ولكن دفاعه ضعيف، وقدرته على الإغشاء عالية مهارة الوحدة: يزيد من قوة الهجوم الجسدي والسحري ميزة الجيب: يزيد قوة وذكاء5% عند اللفل 40 يزيد من قوة الهجوم الجسدي والسحري 10 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس ضع له زي المدافع مع دمج أحجار الحيوية والقوة.
acc7c54654ac2.png



* أنشودة الدمار:
- مميزاتها: تتميز أنشودة الدمار بهجوم جسدي كبير وتتمتع بمهارات هجومية بعيدة المدى بواسطة الأسهم. مهارة الوحدة: تزيد من سرعة الهجوم ميزة الجيب: تزيد براعة11% عند اللفل 40 تزيد من سرعة الهجوم11 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها :
1. قوس أو نشاب
2. درع ذو دفاع جسدي عالي.
3. مع أحجار قوة وحيوية وذكاء.

acc7c54654ac2.png



المرافقين النادرين فئة

* العكوب (الحارس):
- مميزاتها: تتميز العكوب بمهارات إسعافية وتطبيبية بالإضافة إلى هجوم ودفاع جسدي قويين. مهارة الوحدة: تزيد من قوة الهجوم السحري وقوة الدفاع الجسدي ميزة الجيب: تزيد ذكاء وحيوية 7 % عند اللفل 40 تزيد قوة الهجوم السحري 5% وقوة الدفاع الجسدي 5 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها :
1. زي النمط السحري
2. سلاح العصا
3. بالإضافة إلى أحجار الذكاء ووالحيوية أو القوة.

acc7c54654ac2.png



* ضرغام:
-مميزاته : يملك بوف يزيد الهجوم الجسدي ومعدل الصد. مهارة الوحدة: يزيد من معدل الصد ميزة الجيب: يزيد حيوية14% عند اللفل 40 يزيد من معدل الصد 14 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس : زي المدافع مع دمج أحجار الحيوية والقوة.


acc7c54654ac2.png



* الكنتاروس:
- مميزاته : قوة هجومه الجسدية الهائلة بالإضافة إلى بوف يزيد الهجوم الجسدي للاعب والمرافق. مهارة الوحدة: يزيد من قوة الهجوم الجسدي ميزة الجيب: يزيد قوة 14% عند اللفل 40 يزيد من قوة الهجوم الجسدي 14% عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس : زي المدافع مع دمج أحجار الحيوية والقوة.
المرافقين الفريدين
acc7c54654ac2.png



* ذو الرؤوس :
- مميزاته : مرافق نادر جداً يتميز بالهجوم الجسدي العالي وقوة التركيز الكبيرة. مهارة الوحدة: يزيد من قوة الهجوم الجسدي ميزة الجيب: يزيد قوة وبراعة 7% عند اللفل 40 يزيد من قوة الهجوم الجسدي والسحري 7 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين أو سيف القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس : زي النمط الحربي مع دمج أحجار الحيوية والقوة.

acc7c54654ac2.png



المرافقين المميزين

* كوجي :
- مميزاته : مرافق نادر جداً، يتمتع بقوة دفاع هائلة بالإضافة إلى ميزات خاصة. مهارة الوحدة: يزيد من معدل الضربة الحرجة ميزة الجيب: يزيد الحظ 14% عند اللفل 40 يزيد من معدل الضربة الحرجة عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين أو سيف القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس : زي النمط الحربي مع دمج أحجار الحيوية والقوة.
[
acc7c54654ac2.png





* التنين الأبيض:
- مميزاته : يعتبر من أندر المرافقين باللعبة يتميز بقوة دفاع جسدي وهجوم سحري هائل. مهارة الوحدة: يزيد من قوة الدفاع الجسدي وقوة الهجوم السحري ميزة الجيب: يزيد ذكاء وحيوية 9% عند اللفل 40 يزيد من قوة الدفاع الجسدي وقوة الهجوم السحري 9 % عند اللفل 90
- ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له :
1. فأس القبضتين أو سيف القبضتين مع دمج أحجار الحيوية والقوة
2. وأما اللباس : زي النمط الحربي مع دمج أحجار الحيوية والقوة.

acc7c54654ac2.png



1c786f1789a12.png



هناك 12 نوع من الأسلحة في اللعبة: سيف ((قبضة وقبضتين)) صولجان ((قبضة وقبضتين)) ، خنجر ، رمح ، نشاب ، قوس ، عصا ((قبضة وقبضتين)) ، فأس ((قبضة وقبضتين)). كل سلاح لديه عدة مواصفات: سرعة السلاح، الضرر العادي، الضرر السحري. و كلما كان السلاح أسرع كلما تسارعت الضربات على الهدف، كلما كان الهجوم أقوى كان الضرر العادي أكبر، وكلما كان الهجوم السحري أقوى، كان الضرر السحري أعلى.

acc7c54654ac2.png




الدروع
إلى جانب الرتبة المطلوبة لارتداء الدرع هناك موانع أخرى لاستخدامه ، موانع لشعب أو الاختصاص أو الاثنين معاً، فمثلاً قد يكون اسم الدرع مرتبط باسم شعب و الاختصاص فيجب أن يكون اللاعب من نفس الشعب و الاختصاص ليتمكن من استخدامه.

- ملحقات الدرع :
1. القفازات: وهي قفازت شائعة الاستخدام ولكن تختلف حسب مستوى اللاعب
2. الخوذ: تختلف من اختصاص لآخر وهناك خوذ شائعة الاستخدام وأيضاً تختلف حسب مستوى اللاعب
3. الأحذية: وهي أحذية شائعة الاستخدام ولكن تختلف حسب مستوى اللاعب
4. الحزام: شائع الاستخدام

acc7c54654ac2.png



تتطور الأسلحة والدروع بعدة طرق
1. عن طريق الدمج إما مع مكعبات الضرر أو مكعبات الدفاع : يجب أن تكون رتبة المكعب ملائمة لرتبة السلاح أو الدرع .
2. عن طريق الطرق بالأحجار الكريمة عند خبير الأحجار : نضع الحجر الذي نريد طرقه في أحد الشقوق ولكل رتبة سلاح أو درع هناك عدة أنواع من الأحجار تلائم تلك الرتبة.
3. عند الحداد: نختار السلاح أو الدرع أو ملحقاته التي نريد تطويرها : ولكل تطوير هناك مبلغ معين من الذهب يجب دفعه للحداد

acc7c54654ac2.png



الأكسسوارات والزينة

هناك العديد من الأنواع وكل نوع يضيف خصائص أو مميزات معينة تزيد من قوة الشخصية.

1. الحلقات
2. الخواتم
3. العقد
4. القناع
5. الوشاح

وهناك أدوات للزينة يلبسها اللاعب فوق لباسه تزيد من خصائص وقوة شخصيته أيضاُ.

 

مواضيع مماثلة

أعلى