نقدم لك هذه النصائح للاحتراف لعبة ببجي

لورنس

كاتب جيد جدا
الاستراتيجيات والأولويات
6578-4.jpg

8. المدن الكبيرة تحت مسار الطائرة هي أماكن خطرة للبدء ولكنها عادة ما تحوي أفضل الغنائم، وللحصول على أفضل فرصة للنجاة يمكنك العثور على مجموعات صغيرة من المباني في أقصى نطاق القفز بالمظلات، أو يمكنك النزول في أبعد نقطة تحوي مركبة ومن ثم الانطلاق لأقرب مدينة بعيداً عن مسار الطائرة السابق.



9. الأشياء الرئيسية التي تريد العثور عليها في أقرب وقت ممكن هي البنادق الهجومية في معظم الحالات (AR)، وحقيبة ظهر، وسترة مضادة للرصاص، والمعدات الطبية والصحية، وخوذة بأفضل مستوى.
10. جميع الأبواب في اللعبة مغلقة، باستثناء تلك التي تفتحها وأنت في منطقة الانتظار، فإذا كان الباب مفتوحاً فهذا يعني أن شخصاً ما كان هناك، وإذا تركت الباب مفتوحاً فأنت تخبر اللاعبين الأخرين بوجودك أيضاً وتعلمهم بأخذ حذرهم.
11. السقوط من ارتفاع أعلى من طابقين سيسبب لك الضرر الذي يتناسب طرداً مع الارتفاع.
12. إذا تم اصابتك من مكان ما ولا تعرف من أين لا تنبطح مباشرةً، فإنك حينها تجعل من نفسك هدفاً سهلاً في خط رؤية العدو، بدلاً من ذلك اركض بشكل متعرج حتى تجد مكان أخر تختبئ به وتكسر خط الرؤية مع الخصم، الأمر نفسه ينطبق على قيادتك للمركبات.
13. قم دائماً بالتأكد من خلو المباني من العدو -ما لم تكن على عجلة- قبل البدء بنهبها، فمن السهل جداً أن تُشعر الناس بالأمان عن طريق ترك المسروقات على الأرض لترديهم على حين غرة دون أن الانتباه لوجودك حتى.
14. عند قتالك لعدة أعداء واسقاطك لواحد منهم تجاهله تماماً، فلا يمكنه النهوض ما لم يتم إنقاذهم، لذا وجه أولوياتك للأشخاص القادرين على مهاجمتك.
6578-6.jpg




15. المركبات أفضل طريقة للهروب والانتقال في مسافات كبيرة بسرعة، لكنها تستقطب قدراً هائلاً من الانتباه بصوتها القوي، فاستخدمها بحكمة.
16. يمكن للمركبات أن تتدحرج على التلال وتنفجر عندما تصطدم بالأرض بسرعة عالية، قُد بحذر على التضاريس أو أوقفها جانباً، وإذا بدأت سيارتك تدحرج أخرج منها في أسرع وقت ممكن، رغم أنك قد تموت أيضاً.
17. لا تعمل كُل المناظير مع جميع الرشاشات الهجومية، يمكنك وضع منظار x8 على جميع الرشاشات الهجومية باستثناء M16 على سبيل المثال والذي تم استثناءه لغرض التوازن، وبالمثل لا يمكنك وضع نفس المنظار على الرشاشات المتوسطة SMG، كما يوجد لبعض الأسلحة ملحقات خاصة بها ستتعرف وتعتاد عليها بسرعة، فمثلاً لو كنت تملك منظار 4 وأنت في الدائرتين الأخيرتين يُفضل أن نكون قد احتفظت بمنظار Red Dot لأن أفضل بكثير على المسافات القريبة ويمنحك نطاق رؤية اوسع وتحكم أفضل.
18. تعرف على الفرق بين قدرات الخوذات وتحملها للضرر، فمثلاً بندقية Kar98، القناصة الأكثر انتشاراً واستخداماً، يمكن أن تقتلك على الفور بطلقة واحدة في الرأس إذا كان لديك خوذة من المستوى الثاني أو أقل، لكن خوذة من المستوى 3 ستحميك لمرة واحدة، لاحظ ماهية خوذة الخصم قبل أن تبدأ بإطلاق النار بالقناصة فلا فائدة إن لم ترديه مباشرة، وانتبه أن الخوذة من المستويين الأولين لن تحميك من الرصاص العادي إذا كان موجهاً للوجه.
19. بعد بداية اللعبة تكاد المسدسات تكون غير ذات جدوى- احتفظ به إذا كان مسدس أوتوماتيكي يعمل مثل SMG، أو إذا لم يكن لديك أسلحة أخرى أبداً، وبخلاف ذلك فإن ذخيرة المسدس تهدر مساحة ثمينة من حقيبتك.
20. درع عالي المستوى في كثير من الأحيان هو في الواقع أسوأ من درع ذات مستوى منخفض لكنه جديد، انظر إلى الرقم المجاور للدروع في قائمة أغراضك وقارنها واختر الأفضل.
21. تجنب الجسور في طريقك للوصول إلى المنطقة الآمنة، فهناك دائماً متصيدو الجسور (ناسٌ ينتظرون هناك لقتلك) لكن عندما يكون الجسر هو الطريق الوحيد حاول الوصول إلى هناك مبكراً، أو السباحة، أو البحث عن قارب بدلاً من ذلك.
22. تحرك دائماً، حتى عندما تنهب أحدهم أو تراقب مكان ما، ولو قليلاً، فإن التوقف يُعرضك لطلقة في الرأس بطريقة سهلة جداً، والتي تحدث بشكل مفاجئ في كثير من الأحيان، فقط تحرك بشكل جانبي أو دائري أو استمر بالوقوف والربض.
عناصر التحكم والمفاتيح التي ستحتاج إلى تذكرها واستخدامها دوماً
6578-7-3.png

23. واصل الضغط على المفتاح Alt للنظر حولك دون أن تتحرك، الأمر الضروري أثناء الترقب أو خلال السقوط من الطائرة، وهنالك خدعة صغيرة للقفز من النوافذ بأقل وقت وأسرع طريقة وذلك بجعل القفز والجثم زر واحد يعملان معاً عند الضغط عليه كما هو مُبين في الصورة.
24. يمكنك الغوص تحت الماء من خلال ضغط المفتاح C أثناء السباحة والارتفاع إلى السطح من خلال الضغط على المسطرة.
25. يمكنك تبديل المقاعد في السيارة باستخدام Ctrl + 1/2/3/4/5/6 فالضغط على Ctrl + 1 ينقلك إلى مقعد السائق والانتقال بحسب ترتيب الأماكن المبينة في الزاوية الدنيا اليسرى.
26. على الكمبيوتر يمكنك تشغيل الركض التلقائي بالضغط على = .
27. يمكنك الميل بجسدك يساراً بالضغط على Q أو اليمين بالضغط على E، حيث ستتمكن من إطلاق النار بدون تعريض جزء كبير من جسدك، كما أن اللاعبين المحترفين يستخدمون هذه الحركة أثناء المواجهات المباشرة، ويمكن تبديل نمطها من الميل المستمر مع الضغط المتواصل إلى الميل بضغطة واحدة حتى الضغط مجدداً من الإعدادات، كذلك الأمر بالنسبة للركض.
28. اضغط على المفتاح Shift للانطلاق بالمركبات بشكل أسرع، كما يمكنك ثقب الدواليب بضربها بيديك إن كنت لا تريد لفت الانتباه بصوت الرصاص.
29. استخدم فرملة اليد في السيارة للانعطاف بشكل حاد وذلك بالضغط على المسطرة Space.
30. تحكم بحركة الدراجات النارية في الهواء عن طريق الضغط على Space + Left Ctrl.
6578-8.jpg

<ins class="adsbygoogle ezfound" data-ad-client="ca-pub-8636514993266335" data-ad-slot="3067735360" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true" data-adsbygoogle-status="done" data-overlap-observer-io="false" style="padding: 0px; margin: 0px; list-style: none; border: 0px; outline: none; box-sizing: border-box; display: block; height: 280px;"><ins id="aswift_8_expand" style="padding: 0px; margin: 0px; list-style: none; border: none; outline: none; box-sizing: border-box; display: inline-table; height: 280px; position: relative; visibility: visible; width: 980px; background-color: transparent;"><ins id="aswift_8_anchor" style="padding: 0px; margin: 0px; list-style: none; border: none; outline: none; box-sizing: border-box; display: block; height: 280px; position: relative; visibility: visible; width: 980px; background-color: transparent;"><i>******** width="980" height="280" frameborder="0" marginwidth="0" marginheight="0" vspace="0" hspace="0" allowtransparency="true" scrolling="no" allowfullscreen="true" id="aswift_8" name="aswift_8" style="padding: 0px; margin: 0px; list-style: none; border-width: 0px; border-style: initial; outline: none; box-sizing: border-box; max-width: 100%; left: 0px; position: absolute; top: 0px; width: 980px; height: 280px; overflow: visible;"></******></i></ins></ins></ins>


31. تبديل وضعية اللعب من منظور الشخص الأول إلى منظور الشخص الثالث والعكس عن طريق الضغط على المفتاح V.
32. احبس أنفاسك خلال التصويب للحصول على دقة أكبر بالضغط على Shift في وضعية ADS فقط.
33. يمكنك مشاهدة الرصاص يسقط من بندقيتك عن طريق الضغط على زر الماوس الأيسر للتصويب بدلاً من النقر عليه، وإذا اردتك تقاسم مخزونك من الرصاص، أو أية مواد متراكمة، يمكنك ذلك بالضغط المستمر على مفتاح ctrl وسحب ما تريد لتظهر نافذة تحدد بها العدد الذي تريد رميه على الأرض.
34. قُم بتغيير مدى السلاح weapon zeroing distance عند إطلاق النار على الأهداف البعيدة لمنع انحراف الرصاصة نحو الأسفل باستخدامPage Up و Page Down، أي عندما يكون الهدف على بعد 200 متر أجعلها كذلك والأمر ينطبق على مسافة 300 و 400 حيث أن الافتراضي هو 100.
35. بدل مباشرة بين اسلحتك باستخدام عجلة الفأرة وجهز القنبلة سريعاً بالضغط على المفتاح G، كما يمكنك اعدادها للإنفجار لتوفير الوقت والإحكام على الهدف بالضغط على زر R ليكون معك 5 ثوان قبل انفجارها.
36. يتم تعيين عناصر الشفاء بالأرقام 7 و 8 و 9 و 0 بشكل افتراضي بالترتيب حسب فعاليتها، إذ لن تحتاج إلى فتح شاشة الأغراض الخاصة بك لاستخدامها.
37. يمكنك إلقاء القنابل اليدوية بخفة للأهداف القريب بضغط زر الماوس الأيسر ثم زر الماوس الأيمن للرمي.
38. يمكنك تعطيل معلومات اللعب HUD إذا كانت تزعجك على الشاشة من خلال Ctrl + U.
نصائح متقدمة لاستخدام الأدوية medkits والقنابل اليدوية والقتال حتى الوصول لأخر 10

استراتيجيات التحرك في أنحاء ساحة المعركة
6578-9.jpg

39. في حال تعرضك لإطلاق نار وإيجادك لمكان قريب تختبئ فيه حاول إيجاد الخصم، إن لم تستطع لا تبقى ساكناً مكانك، فالعدو يعرف إين توجد وهذه أفضلية بالنسبة له، غير مكانك في أسرع وقت وغادر المنطقة أو حاول الالتفاف على مصدر النيران، قنبلة دخانية ستكون ذات فائدة للتغطية على تحركك.
40. أقفز على شرفة المنزل ثم اصعد على باب مفتوح من على الشرفة لتقف على الباب فتتمكن من الوصول للسطح حيث ستجد مكان مثالي للقنص.
41. كما يمكنك القفز بين أسطح المنازل القريبة عن طريق الركض ثم القفز من على الحافة لتغيير موضعك والحصول على أفضل موقع وأكثرها أماناً، جرب هذه الطريقة دوماً.
42. يمكنك أيضاً القفز أثناء الهرب من القنبلة اليدوية عند انفجارها ما سيزيد من المسافة التي ستقطعها وأنت في الهواء وبالتالي هروب أسرع.
كيفية الحصول على أقصى استفادة من Medkits الخاص بك
6578-10.jpg




43. هناك طريقتان فقط لشفاء نفسك بالكامل، الأولى استخدام Medkit نادر جداً والذي يشفيك على الفور إلى مئة في المئة بعد 10 ثوانٍ، أو عن طريق مشروبات الطاقة ومسكنات الألم والتي سوف تشفيك مع مرور الوقت، وستحتاج لمشروبي طاقة لتحصل على خاصية السرعة.
44. كل من الضمادات وحقيبة الإسعافات الأولية يمكن أن تصل إلى 75٪ فقط من صحتك، لكن حقيبة الإسعافات الأولية تعطي نتيجة فورية بعد سبع ثوان من بدء الاستخدام، في حين تتطلب الضمادات عدداً وتحتاج لمرور الوقت حيث تستغرق حوالي دقيقة واحدة للوصول إلى 75%، لذا استخدم الضمادات في بداية المعركة عندما تكون في مكان آمن، وحافظ على حقائب الإسعافات الأولية لمساعدتك خلال المعارك النهائية.
45. هناك طريقة مثالية لاستخدام الضمادات والتي تسمح لك بالحصول على مزيد من الصحة بعدد أقل، فعند استخدامك للضمادات لا تقم باستخدام الضماد التالي مباشرة بل انتظر حتى يتم شفاء واكتمال مرور الخط الأحمر في صحتك وعندها ابدأ بالضماد التالي وهكذا، إنه استثمار أكثر كفاءة للوقت والموارد.
46. تفصيل بسيط أخر، عندما تكون أداة الشفاء في أخر 0.5 ثانية من تطبيقها يمكنك التحرك دون ابطالها.
نصائح استخدام القنابل اليدوية ومعرض أغراضك inventory
6578-11.jpg

47. العناصر المختلفة تأخذ مساحات مختلفة من سعة الحمولة الخاص بك، فبالطبع حقائب الإسعافات الأولية أكبر من الضمادات على سبيل المثال، ولكن الأمر ينطبق أيضاً على أنواع مختلفة من القنابل اليدوية، فالقنابل المتفجرة أصغر من القنابل الدخانية والصوتية، رتب أولوياتك.
48. يمكنك حمل كمية أكبر في الحقيبة خاصتك عن طريق حمل العناصر الأكبر في يدك أو على جسدك، حيث أن العناصر المجهزة والذخيرة التي تم تلقيمها في بندقيتك لا تأخذ مساحة، إذا كنت ترغب في تحرير مساحة لقنبلة متفجرة على سبيل المثال قم بحمل القنابل الدخانية أو الصوتية على جسدك، ولكن احذر، فإذا كانت المساحة ممتلئة لن تتمكن بعد ذلك من تبديل القنبلة المتفجرة بدون استخدام شيء أو إسقاطه، كن منتبهاً ولا تضع نفسك في موقف محرج.
49. خلافا للاعتقاد الشائع يمكنك في الواقع إعادة مفتاح الأمان للقنبلة اليدوية، وللقيام بذلك افتح معرض أغراضك واسحب القنبلة من المكان المخصص لها في أسفل اليمين إلى عمود التخزين على اليسار، ورغم أن المقلاة لم تصنع لصد الرصاص إلا أنها أداة جيدة في ذلك وقد تنقذك من رصاصة قاتلة أو اثنتين، لذا عندما ترى واحدة خُذها معك.
نصائح قواعد الاشتباك، كيف ومتى تختبئ أو تهاجم
6578-17.jpg

50. إن التخفي حتى تصبح أحد اللاعبين النهائيين هو استراتيجية جيدة بالطبع، لكنها لن تساعدك على التفوق في حال حدوث اشتباك، إذا كنت تريد تعلم كيف تتعامل مع الأسلحة وكيفية القتال قم بلعب بعض المباريات التي تنزل فيها في الأماكن المزدحمة وتصارع على البقاء منذ البداية، لأنها ستجني ثمارها على المدى الطويل، ولو كانت محبطة في كثير من الأحيان.
51. إذا كنت تفضل الاختباء قم بذلك في قارب أو وراء جرف قرب الشاطيء حيث لا أحد من المرجح أن يأتي من ورائك، ومع بعض الوقود الاحتياطي يمكنك الوصول إلى العديد من المناطق الآمنة على الخريطة عند الضرورة.
52. الضرب باليد أو الأسلحة اليدوية أثناء القفز يمكن أن يضمن لك نجاة سريعة ومؤكدة، فهو يُسبب ضرر أكبر بكثير من العراك العادي، وإذا كنت في مواجهة مباشرة وتملك رشاش متوسط وعدوك يتفوق عليك بالنوعية صّوب دوماً للرأس، فهو فرصتك الأفضل.
53. في بداية اللعبة وفي حال حدوث قتال قريب المدى الجأ إلى البنادق الثقيلة، الجفت أو بندقية الصيد أو الجفت الآلي S12K بدلاً من الرشاشات، ما عدا الفيكتور بمخزن ممتد، فهي الأفضل دائماً، وفي حال كنت تعبر مساحة مفتوحة وتعرض لاطلاق النار ولا يوجد مخبأ قريب لا تحاول الفرار بل رُد على مصدر النيران مباشرةً.
6578-12.jpg

54. وبشكل عام، إلا إذا كنت تبحث عن الممارسة، تجنب الدخول في قتال، فالقاعدة الأساسية والأهم هي الهجوم فقط إذا كنت تستطيع كسب المعركة أو إنك غير قادر على الفرار، وهذا يشمل عملية قنص الأشخاص بالطبع وهي المعنية أكثر من غيرها، فلا تتسرع بإطلاق النار عند رؤية العدو ولا تدخل في معركة لا يمكنك انهائها لصالحك مباشرةً.
55. بالحديث عن الفرار هو أسهل مما تظن، التعرج أثناء المشي على الأقدام هو ما عليك فعله، فكر فيما يتعلق بكسر خط البصر وعدم منح خصمك معلومات عن مسارك وخطوتك التالية، هذا في حال لم تعرف موقع خصمك.
56. امتلاك معدات سيئة ليست في الحقيقة نهاية العالم لذلك لا تدع الجشع يُحركك، ما يهم هو التكيف والاستفادة مما لديك، فإذا كان كل ما تملكه هو بندقية أو SMG حاول الاختباء والانتظار لقدوم العدو داخل المباني والمناطق المغلقة، إذا كان لديك فقط قوس ومنظار جيد تجنب المباني واعثر على نقطة عالية للقنص، فكل ما يتطلبه الأمر هو قتل شخص واحد للحصول على كل ما تحتاجه، تقريباً!
57. إذا كنت تختبئ في أحد الأكواخ الخشبية الصغيرة وتعرف بقدوم العدو نحوك أو تجاهك فإن الخروج من الكوخ وإطلاق النار عليه غالباً ما يكون أفضل من الانتظار، فإذا كانوا أذكياء سيعرفون إن شخص ما هناك وسيحاولون التخلص منه بقنبلة يدوية أو إطلاق النار من الباب الخشبي أولاً، عنصر المفاجأة عادة هو أهم عامل هنا.
متى تعرف أنك مستعد لخوض المعركة؟
6578-13.jpg

58. خذ بعض الوقت لإتقان فن الميلان أو الاطلاق ثم الاختباء لتضمن أقل كمية من التعرض للنار والخطر وامتلاك ميزة عن الخصم.
59. إذا كنت تعرف أنك ستخوض معركة أو أنك تحتاج إلى العبور عبر منطقة مفتوحة خطرة ضمن المنطقة الزرقاء استخدم مشروب الطاقة أو مسكنات الألم، واحدة أو اثنتين، قبل الانطلاق في مهمتك، لأن ضمان الشفاء مع مرور الوقت وامتلاك سرعة إضافية يمكن أن يكون تفصيلاً حاسماً.
60. يظهر العشب الطويل على مسافة أقل من 150 متراً فقط، فلا يمكن لللاعبين من مسافات أكبر رؤيته، مما يعني أنه إذا كنت تعتمد على العشب الطويل كغطاء فيمكن للقناص رؤيتك بسهولة من مسافة بعيدة.
61. إن استخدام زر Alt للتنقل في محط النظر وأنت لا تزال في مخبأ أمر مثالي بالنسبة للكمائن لكن احذر من أن شخصيتك ستتحرك قليلاً عند تحرير الزر، مما قد يجعلك تظهر قليلاً، لذا كن حذراً.
62. عملية النهب، وخاصة معدات الشفاء وكامل الذخائر، تجعل منك طعماً مثالي، اترك بعض الأشياء على الأرض في منتصف الغرفة ليفترض الأعداء الذين يدخلون أن المبنى آمن مما يجعل منهم طعماُ لك، وعند قيامك بالبحث عن غرض معين بين مجموعة لا تقف أعلاه وتبحث بحسب الاسم بل قم بتفعيل معرض أغراضك وسحب الأغراض التي تريدها من الأرض لحقيبتك مباشرةً، فالعملية أسرع بكثير.
63. معرفة الطريقة التي يفتح بها الباب داخل الغرفة التي تنصب بها كمين أمر مهم، اختبيء إلى جانب الباب من الجهة التي سيفتحه بها، لذا على اللاعبين أن يدخلوا ويدوروا حوله ليجدوك، ويغلقوا الباب ليقتلوك بدلاً من الالتفات لك أو ايجادك أمامهم مباشرة، مما يمنحك الميزة لقتلهم قبل أن يفعلوا.
6578-16.jpg

64. العكس صحيح بالنسبة لأولئك الذين يدخلون المباني لنهبها، دائماً تحقق 360 درجة من حولك بعد دخولك مباشرة ولا تفترض أن القليل من المسروقات يعني أن المكان آمن!
65. القنابل مثالية لتنظيف الأكواخ الصغيرة والغرق إذا كنت تستطيع رمي واحدة عبر النوافذ والمباني التي تشك بوجود شخص فيها، سواء أكانت متفجرة أو صوتية يتبعها دخول سريع من قبلك.
66. لا تستخدم القنابل الدخانية إلا للضرورة القصوى، تغطية صديق مصاب أو اخفاء نقطة انطلاقك لمكان أخر، فالدخان يجعل مكانك معروفاً وهو يختلف من لاعب لآخر، لذلك ما يمكن أن يكون حجب للرؤية الخاصة بك يمكن أن يكون واضح تماماً للعدو، والعكس بالعكس، استخدمها فقط للتغطية في حالات الطوارئ.
67. وضع ADS بشكل عام أكثر مواتاة من النظر جانبياً في كل حالة تقريباً، وفي حال استخدامك للوضع الجانبي لا تعتمد إلا على البنادق الثقيلة والـ SMG على مسافات قصيرة لأنها تمنحك رؤية أعم وتلك الأسلحة انحراف رصاصاتها أقل على المسافات القصيرة.
نصائح متقدمة حول كيفية الفوز في نهاية الماتش وآخر 10

6578-14.jpg

68. عندما تصل إلى المناطق الآمنة الأصغر، عادةً عند أخر عشرة أو خمسة عشر، فأنت تريد أن تحاول القضاء أولاً وبسرعة، بعد دراسة المحيط لوهلة، على أي شخص تراه، فإذا نجو ولصغر المنطقة من المحتمل جداً أنك ستصطدم بهم مرة أخرى في وقت لاحق وليس هناك ما يضمن أنهم لن يفوتوا ما فوتّه أنت.
69. يوجد استراتيجيتان رئيسيتان لكيفية الوصول إلى المنطقة النهائية، الأولى في حال كنت متأكداً من إمكانية الوصول إلى هناك لتكون من بين أوائل الواصلين، فقم بذلك في أقرب وقت ممكن وقم بإعداد المكان والاستعداد في وضع تعرف فيه أن أحد الجوانب على الأقل آمن، سواء كان ذلك صخرة صغيرة أو جداراً بدون شبابيك.
70. أما إذا كنت ستصل إلى هناك في وقت متأخر فمن الأفضل انتظار الدائرة الزرقاء قبل البدء بالتحرك، ضع عينك على الدائرة وقم بالسير حول حواف المنطقة، قد يشاهد شخص ما وأنت تقترب ولكن إذا كانت المنطقة الآمنة صغيرة فسيكون لديه حوالي اثني عشر شخصاً أو أكثر ليقلق بشأنهم ومن المؤكد أن بعضهم أقرب وأخطر منك.
71. معرفتك بالتضاريس أمر بالغ الأهمية هنا، تأكد من حفظ الخريطة بأفضل ما يمكنك واختر بوعي المكان الذي ستذهب إليه لسبب محدد بدلاً من مجرد الاندفاع لأي مكان أمامك.
72. إذا وصلت إلى مكان آمن في وقت مبكر ولديك سلاح بعيد المدى وجيد، جرّب مراقبة أي مبان تقع خارج المنطقة الآمنة وابقِ عيناً على الأبواب والنوافذ، فعندما تبدأ الدائرة الزرقاء في الإحكام على باقي اللاعبين، سيُجبر أولئك المختبئين على الخروج في العراء وسيتسنى لك اصطيادهم.
73. الأشجار ليست غطاءً ممتاز، تعتبر الغابة غطاءً بصرياً جيداً إذا احتجت إلى التحرك لمسافات طويلة، ولكن من السهل نسيان أن الاختباء وراء شجرة ما يزال يتركك مكشوفاً من ثلاثة جوانب، وستعاني من وضع الرؤية بشدة لتواجد الجذع أمامك على أية حال، استخدمها كأخر حل أمامك.
6578-15.jpg

74. عندما تصل إلى المراكز الثلاثة الأخيرة وإذا لم يُكتشف موقعك، ابق على هذا النحو ولا تشارك في القتال إلا إذا كانت عملية القتل مضمونة تماماً، لأن الاثنين الآخرين يمكن أن يجرحا أو يقتلا بعضهما البعض دون الحاجة إلى المخاطرة بنفسك بل سيضعفان نفسيهما، كما أنهم سيكشفون مواقعهم في هذه العملية مما يعني أنك ستعرف بالضبط أين يقع هدفك النهائي.
إذن الصبر والتأني أولاً، ثم إتقان استخدامك للأسلحة وبعض الاستراتيجيات ثانياً هو مفتاح الفوز في هذه اللعبة التي يُعد الفوز بماتش واحد من أصل مائة لهو نتيجة فوق المعدل العام لبقية اللاعبين، لكننا نأمل أن تمنحكم هذه النصائح فرص أفضل وأوفر للفوز بعشاء الدجاج الأخير.
في حال وجود نصائح أو تفاصيل أخرى أخبرنا بها في التعليقات لنضيفها مستقبلاً.
 
أعلى