كيفية الحصول على عنوان url مخصص لقناة

المخرج

كاتب جيد جدا


images



إذا كنت مؤهلاً، يمكنك أن تقدّم للمعجبين عنوانًا إلكترونيًا يسهل عليهم تذكّره، يُعرف بعنوان URL مخصص، ليتمكنوا من الوصول إلى قناتك على YouTube. سيبدو هذا العنوان على الشكل التالي youtube.com/yourcustomname أو youtube.com/c/yourcustomname.
يمكنك اختيار عنوان URL مخصص بالاستناد إلى الاسم المعروض أو اسم المستخدم على YouTube أو أي عناوين URL مخصصة تملكها حاليًا أو اسم الموقع الإلكتروني المرتبط بقناتك (تخضع كل هذه العناصر لمدى التوفّر).
عند مشاركة عنوان URL المخصص، يمكنك استخدام الأحرف الكبيرة وعلامات التشكيل التي تريدها. على سبيل المثال، سيؤدي الرابطان youtube.com/c/yourcustomname‏ وyoutube.com/c/YourCustómNámé‏ إلى نقل المشاهدين إلى القناة نفسها.
ملاحظة: يتعذّر عليك تعديل عنوان URL مخصص. للمطالبة بعنوان URL جديد، يجب حذف عنوان URL المخصص الحالي. عند إزالته، سيكون بإمكان أي منشئ محتوى آخر المطالبة به. بشكلٍ عام، يمكن لأي قناة على YouTube الحصول على عنوان URL مخصص واحد فقط. ولا يمكن نقل عناوين URL المخصصة من قناة إلى أخرى.

شروط الأهلية لإنشاء عنوان URL المخصص

لإنشاء عنوان URL مخصص لقناتك، يجب أن يستوفي حسابك الشروط التالية:

  • أن يضم 100 مشترك أو أكثر
  • أن يكون قد مضى على إنشائه 30 يومًا على الأقل
  • أن يكون قد تم تحميل صورة كرمز للقناة
  • أن يكون قد تم تحميل صورة قناة

إعداد عنوان URL مخصص لقناتك

إذا كنت مؤهلاً للحصول على عنوان URL مخصص، سيظهر إشعار في إعدادات الحساب المتقدّمة، وستتلقّى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني، وقد يظهر إشعار في لوحة تحكّم "استوديو منشئي المحتوى".
قبل البدء: تذكّر أنّه لا يمكنك تعديل عنوان URL مخصص بعد إنشائه.

  1. سجّل الدخول إلى YouTube.
  2. انتقِل إلى إعدادات الحساب المتقدمة عبر النقر على صورة ملفك الشخصي في أعلى يسار الصفحة
    SaY5lqCwN7kppnS546l9ys-E2sZftTTIHjBrdV-WsGPIhGjaxcEXjfgdIfW_UNG7Sw0=w13-h18
    إعدادات
    C5638FCBF16FF1DB7E20FAE5649949FF4FEF
    SaY5lqCwN7kppnS546l9ys-E2sZftTTIHjBrdV-WsGPIhGjaxcEXjfgdIfW_UNG7Sw0=w13-h18
    إعدادات متقدمة.
  3. ضمن "إعدادات القناة"، اختر الرابط إلى جانب "أنت مؤهل للحصول على عنوان URL مخصص". وسيظهر هذا الرابط فقط إذا كانت قناتك مؤهلة.
  4. في المربع "الحصول على عنوان URL مخصص"، ستظهر عناوين URL المخصصة التي تمت الموافقة على استخدامها. لا يمكنك تغيير القسم الظاهر في المربع الرمادي، ولكن ننصحك بإضافة بعض الحروف أو الأرقام لجعل عنوان URL فريدًا لك.
  5. اقرأ "بنود استخدام عنوان URL المخصص" بعناية وافهمها جيدًا وانقر في المربّع للموافقة عليها، ثم انقر على "تغيير عنوان URL"‏.
  6. بعد الموافقة على عنوان URL مخصص، لا يمكنك طلب تغييره، لذا تأكّد من أنّه عنوان URL الذي تريده قبل النقر على "تأكيد الاختيار".
بعد حصولك على عنوان URL مخصص، سيتمكّن جمهورك من الوصول إلى قناتك باستخدام عنوان URL المخصص (مثلاً سينقل youtube.com/yourcustomname‏ المشاهدين إلى الصفحة الرئيسية لقناتك).



 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شكرا لك على المساعده وعللى المعلومات القيمة
 

مواضيع مماثلة

أعلى