طرق حفظ مقاطع الفيديو YouTube على Google Drive

المخرج

كاتب جيد جدا


youtube.png
لقد قمت برفع أشرطة الفيديو إلى قنواتك على موقع يوتيوب كل هذا الوقت والان تريد استعادتها او حفظها او ربما وضعها في مواقع استضافة فيديو أخرى مثل فيميو أو على صفحتك بالفيسبوك للوصول إلى جمهور أوسع. او يمكنك استعمالها كحزمة بودكاست للتحميل والمشاهدة على اي تيونز.
اذا كيف يمكنك الحصول على ملفات الفيديو الخاصة بك الأصلية من يوتيوب لتحميلها على مواقع أخرى؟ إذا كنت تحتفظ بنسخة احتياطية من كل ملف فيديو قمت برفعه على يوتيوب، يرجى تخطي هذا الشرح. هناك خياران للحل المشكلة:

  • الاول إذا كنت مدير للوحة القيادة على موقع يوتيوب، يمكنك تحميل أي فيديو بنقرة بسيطة اضغط على الايقونة على الجانب الايمن العلوي للشاشة ثم اختار Creator Studiosثم Video Manager و اختر الفيديو الذي تريد تحميله. الجانب السلبي الوحيد هو خيار دقة أشرطة الفيديو المحدد في HD 480P.
  • الثاني من جوجل درايف الذي يسمح لك ليس فقط تحميل ملفات الفيديو من YouTube عالية الدقة ولكن أيضا يحفظ الملفات مباشرة إلى حسابك في Google Drive. وهكذا، يمكنك البدء في عملية تحميل جميع الملفات الخاصة بك، كبيرها وصغيرها، إلى Google Drive. وبمجرد الانتهاء قم بمزامنتها مع حاسوبك. للبدء، قم بالضغط على الرابط، انقر فوق زر التالي " Next" واختر إضافة إلى الدرايف كطريقة للتسليم "Add to drive". هذا كل شيء. سيتم ضغط كل أشرطة فيديو يوتيوب وإضافتها إلى الدرايف في ساعات قليلة. إذا كان حجم الكلي للأشرطة الفيديو الخاصة بك يتجاوز 2GB، فإنه سيتم إنشاء ملفات متعددة من 2 GB لكل منهما.
وبالإضافة إلى أشرطة الفيديو الأصلية، سوف تشمل الملفات المضغوطة أيضا الأوصاف الفيديو وكذلك كافة قوائم التشغيل الخاصة بك في شكل JSON.



 

وقت666

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرح جميل للغاية سلمت الايادي
 

مواضيع مماثلة

أعلى