ا نسمح بنشر المحتوى على YouTubeعمره 18 عامًا في معظم البلدان/المناطق.

لورنس

كاتب جيد جدا
لا نسمح بنشر المحتوى على YouTube إذا كان يعرّض صحة القاصرين النفسية أو الجسدية للخطر. ويُعنى بالقاصر أيّ شخص دون سنّ الرشد القانوني، أي من لم يتجاوز عمره 18 عامًا في معظم البلدان/المناطق.

إذا صادفت محتوًى يخالف هذه السياسة، يُرجى الإبلاغ عنه. وإذا كنت تعتقد أنّ ثمة طفل معرَّض للخطر، يجب التواصل فورًا مع هيئة تنفيذ القانون المحلية للإبلاغ عن هذه الحالة.

يمكنك زيارة هذه الصفحة للحصول على تعليمات حول الإبلاغ عن مخالفات إرشادات المنتدى. وإذا أردت الإبلاغ عن عدّة فيديوهات أو تعليقات أو قناة كاملة يملكها منشئ محتوى معيّن، يُرجى استخدام أداة الإبلاغ عن المحتوى.

معنى هذه السياسة بالنسبة إليك


إذا كنت تنشر المحتوى
لا تنشر المحتوى على YouTube إذا كان يندرج ضمن أي من الفئات التالية:

استغلال القاصرين جنسيًا: محتوى جنسي صريح يُظهر قاصرين أو يهدف إلى استغلالهم جنسيًا. وفي حال العثور على محتوى يتضمن صور اعتداء جنسي على الأطفال، يبلّغ فريقنا مركز National Center for Missing and Exploited Children للأطفال المفقودين والمستغَلين الذي يتعاون مع هيئات عالمية تُعنى بتنفيذ القانون.
أفعال ضارة أو خطيرة تتضمّن قاصرين: محتوى يعرض قاصرًا يشارك في نشاط خطير أو يشجّع القاصرين على المشاركة في أنشطة خطيرة. لا تضع القاصرين مطلقًا في مواقف خطيرة تعرّضهم لخطر الإصابة بأذى، بما في ذلك الحركات الخطيرة أو ألعاب الجرأة أو المقالب الخطيرة.
تعريض القاصرين لاضطرابات نفسية: لا يُسمَح بأيّ محتوى يمكن أن يعرّض المشاركين أو المشاهدين القاصرين لضغوط نفسية، بما في ذلك:
مواضيع مخصّصة للبالغين
مشاهد تحاكي إساءة معاملة الوالدَين
مشاهد يُجبَر فيها القاصرون على تنفيذ أفعال لا يريدونها
عنف
محتوى مضلِّل يبدو مناسبًا للعائلات: محتوى موجّه إلى القاصرين والعائلات ولكن يحتوي على:
مواضيع جنسية
عنف
مواضيع فاحشة أو غير ذلك من المواضيع المخصّصة للبالغين وغير المناسبة لصغار السنّ
رسومات كرتونية مناسبة للعائلة تتوجّه إلى صغار السنّ وتتضمّن مواضيع للبالغين أو مواضيع مناسبة لبعض الأعمار، مثل العنف والجنس والموت والمخدّرات وما إلى ذلك، ويجب أن تكون العناوين والأوصاف والعلامات مناسبة للجمهور الذي تتوجّه إليه. وإذا كان المحتوى يتوجّه إلى المشاهدين البالغين، يمكنك فرض شرط الفئة العمرية عليه عند تحميله.
التنمّر على الإنترنت والتحرش الذي يضمّ قاصرين: محتوى ينطبق عليه أي مما يلي:
يستهدف أفرادًا معيّنين من أجل إساءة معاملتهم أو إهانتهم
يكشف عن معلومات شخصية، مثل عنوان البريد الإلكتروني أو أرقام الحساب المصرفي
يصوّر شخصًا بدون موافقته
يعرض مشاهد تحرّش جنسي
يشجّع الآخرين على التنمّر أو التحرش
تنطبق هذه السياسة على الفيديوهات وأوصافها والتعليقات و"القصص" والمشاركات في المنتدى وأحداث البث المباشر وأي منتجات أو ميزات أخرى في YouTube. وهذه القائمة ليست شاملة.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
حياك الله وجزاك الخير على المعلومات الجميله
 
أعلى