السياسات والأمانYouTube

لورنس

كاتب جيد جدا
السياسات والأمان
عند استخدام YouTube، تنضمّ إلى منتدى يضمّ أشخاصًا من جميع أنحاء العالم. وتنطوي كلّ ميزة رائعة جديدة في منتدى YouTube على مستوى معيّن من الثقة. ويحترم ملايين المستخدمين هذه الثقة ونحن نؤمن بأنّك سترتقي إلى مستوى المسؤولية. ويساعدك اتّباع الإرشادات أدناه في الحصول على تجربة ممتعة ومسلّية عند استخدام YouTube.

قد لا يعجبك كلّ المحتوى الذي تشاهده على YouTube ولكن إذا كنت تعتقد أنّ محتوى معيّنًا غير ملائم، يُرجى استخدام ميزة الإبلاغ لإرسال المحتوى للمراجعة من قِبل فريق YouTube. ويراجع فريق العمل بدقّة وعلى مدار الساعة ولا يُسمَح على YouTube بنشر محتوى صريح يهدف إلى إشباع الرغبات الجنسية لدى المشاهدين (مثل المواد الإباحية). وستتم إزالة الفيديوهات التي تعرض محتوى النزوات الجنسية المذلّة أو سيتم فرض شرط الفئة العمرية عليها. وفي معظم الحالات، يُحظّر عرض محتوى إباحي يصوّر نزوات جنسية تتّسم بالعنف أو الإذلال على YouTube.

إذا صادفت محتوًى يخالف هذه السياسة، يُرجى الإبلاغ عنه. يمكنك الاطّلاع على تعليمات حول الإبلاغ عن مخالفات إرشادات المنتدى هنا. وإذا أردت الإبلاغ عن عدّة فيديوهات أو تعليقات أو قناة كاملة يملكها منشئ محتوى معيّن، يُرجى زيارة أداة الإبلاغ عن المحتوى.

لا يُسمَح على YouTube بعرض أيّ محتوى جنسي صريح يظهر فيه قاصرون أو يهدف إلى استغلالهم جنسيًا. نبلغ عن المحتوى الذي يتضمن صور الاعتداء الجنسي على الأطفال إلى National Center for Missing and Exploited Children (المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغَلين)، الذي يتعاون مع هيئات عالمية تُعنى بتنفيذ القانون.

أهمية هذه السياسات بالنسبة إلى المستخدمين
إذا كنت تنشر محتوى
لا تنشر محتوى على YouTube إذا كان يحتوي على أي من العناصر أدناه.








تصوير للأعضاء التناسلية أو الثدي أو الأرداف (بملابس أو بدون ملابس) لأغراض إشباع الرغبات الجنسية
محتوى إباحي يصوّر أفعالاً جنسية أو أعضاء تناسلية أو نزوات جنسية لأغراض إشباع الرغبات الجنسيةطوال أيام الأسبوع المحتوى الذي تمّ الإبلاغ عنه لتحديد ما إذا كان يخالف إرشادات المنتدى.
 

مواضيع مماثلة

أعلى