التعبير لحبيبك من خلال الهدايا

لورنس

كاتب جيد جدا
1

فاجئها بهدية. تعد الهدايا أحد أفضل وأسهل طرق التعبير عن الحب، فمن منا لا يحب الهدايا؟ خاصةً عندما يبذل الشخص مجهودًا ملحوظًا في اختيارها. لست مضطرًا إلى شراء هدية غالية، لكن مجرد التفكير في الأمر هو ما يعطي للهدية قيمتها.[٩]
يعبّر تقديم الهدايا عن استمتاعك بالعطاء واستشعارك لما يعجب ولا يعجب حبيبتك، كما أنه يعبر عن كرمك؛ ولهذا السبب يقول البعض أن الرجل الذي يقدم الهدايا هو حبيب أفضل.[١٠]
جرّب أن تهديها الهدية الكلاسيكية المتمثلة في شوكولاتة أو ورود أو بطاقة معايدة من حين إلى آخر، فقد ترمز حتى الأشياء الصغيرة أو اللفتات التافهة إلى حبك الشديد بالنسبة لبعض النساء.
احرص على تقديم الهدايا في المناسبات الهامة كعيد ميلادها أو عيد الحب أو ليلة رأس السنة أو عيد زواجكما، على أن تحافظ دائمًا على عنصر المفاجأة، فتعبّر الهدايا البسيطة -حتى إذا كانت مجرد وردة- عن عدم غيابها عن بالك.


2


ابذل مجهودًا في انتقاء الهدايا. يكمن سر الهدية الجيدة في المجهود الذي بذلته في اختيارها، فغالبًا ما ستقدر حبيبتك النية وراء الهدية أكثر من الهدية نفسها إذا كانت من النوع الذي يفضّل الهدايا كوسيلة للتعبير عن الحب، لذا انتق الهدية بعناية وقدّم لها شيئًا تحبه أو تقدره.
اختر زهورها المفضلة إذا قررت أن تهديها زهورًا حتى تعبّر عن اهتمامك بما تحب وما لا تحب.
ينطبق نفس الشيء على الشوكولاتة، فاختيار نوعها المفضل من الشوكولاتة أفضل بكثير من اختيار علبة تحتوي على عدة أنواع مختلفة من الشوكولاتة.
تحب بعض النساء أن يتم ترقّب رغباتهن، لذا حاول أن تنتبه جيدًا إلى أي أشارات أو علامات تدل على ما تريده حبيبتك. إذا ذكرت لك وشاحًا أعجبها في متجر ما، ضع شراءه وإهداءه لها في عين الاعتبار


3

انتق هدية تعبر عنها. يمكنك النجاح في اختيار هدية تخلف تأثيرًا قويًا عليها عن طريق الحرص على أن تطابق ذوقها وطريقتها المفضلة في التعبير عن الحب، فتنجح بذلك في الجمع بين تقديم الهدايا والتعبير لها عن حبك بطريقتها المفضلة في التعبير.[١١]
على سبيل المثال، قد تحب المرأة التي تقدر التعبير عن الحب بالكلمات أسطوانة أغاني مجمعة أو قصيدة أو أغنية مؤلفة خصيصًا من أجلها أو رسالة غرامية.
أما المرأة التي تفضل أن تخصص لها الوقت ستسعد بهدية تتضمن عطلة مشتركة أو تذاكر لمناسبة ما كحفل موسيقي أو التنزّه أو تناول العشاء معها خارج المنزل.
اما المرأة التي تفضل أن تسدي لها الخدمات، أحضر لها الفطور في الفراش أو أنجز المهام التي كانت تنوي فعلها أو قم بكل المهام المنزلية حتى تتمكن هي من النوم لفترة أطول.
أما المرأة التي تفضل التعبير الجسدي عن الحب، قدّم لها جلسة تدليك أو اصطحبها للرقص أو رتّب للقيام بنشاط بدني معها كالذهاب لتسلق الصخور أو الركض.


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مواضيع مماثلة

أعلى