فك حظر سناب شات

نسيم الليل

كاتب جيد جدا
دائما ما يرغب مستخدمي برنامج سناب شات Snapchat بحفظ الصور او الفيديوهات التي تم تداولها عبر سناب شات , لذلك يقوم بتحميل تطبيقات الجيليبرك , وهي تطبيقات خارجية تسمح بإضافة ميزات إضافية غير مسموح بها في سناب شات , عليه قامت سناب شات في التحديث الأخير بعمل حظر على أي حساب يقوم باستخدم هذه الإضافات الغير مسموح بها , وقد حظرت شركة سناب شات أنها ستقوم بالبحث عن أي تطبيق أو برنامج يقوم بانتهاك شروط واحكام سناب شات , وأنها ستقوم بحظر أي حساب سناب شات يستخدم هذه التطبيقات , ونقدم في مقالنا اليوم الطريقة الرسمية لفك حظ سنلب شات على الاندرويد أو الايفون .
Snapchat.jpg

شرح كيفية فك حظر سناب شات :
– الخطوة الأولى لبتم نجاح فك حظر حساب سناب شات يجب إزالة وحذف أي تطبيق أو أداة تستخدم لحفظ الصور أو الفيديو من سناب شات .
– والان نقوم بالدخول لى موقع فك حظر سناب شات من خلال الرابط التالي : https://snapchat.com/unlock.
– نقوم بتعبئة البيانات , اسم المستخدم (user name) , ثم كلمة المرو(Password) , ثم نضع علامة في خانة (Im not robot) , ثم نضغط تسجيل الدخول (sign in) .
user-name.jpg

– بعد ذلك ستفتح صفحة بها مجموعة صور ,وسنجد طلب في اعلى الصور لاختيار نوعية معينة من الصور ثم نضغط بعد ذلك (verify) , وفي كل مرة تتغير شكل مجموعة الصور ونوعية الطلب ,وهذه الصور في شرحنا مثال فقط .
verify.jpg
– ستفتح صفحة بها اسم المستخدم وكلمة السر , ثم نضغط على زر تسجيل الدخول (sign in) .
sign-in.jpg

– ستفتح صفحة من سناب شات فيه اعتذار عن القيام بحظر حسابك , وانه من المكن ان يوكن عن طريق الخطأ , ويطلب منك الضغط على زر إلغاء الحظر (Unlock) .
Unlock.jpg

– والان ستفتح صفحة تؤكد نجاح فك الحظر وبها كلمة نجاح (success) .
success.jpg
<ins class="adsbygoogle" style="display: block; height: 280px;" data-ad-client="ca-pub-1170002228746321" data-ad-slot="1320991153" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_2_expand" style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:708px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_2_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:708px;background-color:transparent;"></ins></ins></ins>​
 

مواضيع مماثلة

أعلى