كيفية انشاء حساب سناب شات من قوقل

نسيم الليل

كاتب جيد جدا
-حساب-سناب-شات.jpg



تطبيق سناب شات أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي وأشهرهم خلال هذه الفترة ، ويتميز بالعديد من المميزات أهمها أنه يمكنك التعديل على الصورة قبل تصوريها بعدة تأثيرات مختلفة ، فيمكنك التنوع بين تغير شكل الصورة أو أضافه تأثير محبب لك وغيرها ، واليوم في هذا المقال نستعرض لك كيفية إنشاء حساب على تطبيق سناب شات SnapChat
<ins class="adsbygoogle" style="display: block; height: 280px;" data-ad-client="ca-pub-1170002228746321" data-ad-slot="1320991153" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_2_expand" style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:708px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_2_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:708px;background-color:transparent;"></ins></ins></ins>​
ما هو تطبيق سناب شات snapchat

تطبيق سناب شات هو برنامج تواصل اجتماعي ويتيح لك أجراء المحادثات من خلاله ، كما يوفر لك خاصية التحدث مع أصدقاءك من خلال الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة التي يبلغ مدتها 10 ثواني ، كما يتيح لك خاصية المحادثة الصوتية ، وتعتبر كل تلك المميزات هي عامل الجذب إلى تطبيق سناب شات ، فالطريقة التفاعلية التي يستخدمها البرنامج تجعل الكثير من الأشخاص يقومون باستخدامه ويفضلونه عن البرامج الأخرى ، كما يتيح لك البرنامج تغير شكل الكاميرا الخاصة بهاتفك وإضافة تأثيرا عليها قبل التصوير ، فهو يحتوي على ملايين من التأثيرات الرمزية والصوتية.
خطوات أنشاء حساب سناب شات snapchat

يتم إنشاء حساب سناب شات SnapChat باتباع الخطوات التالية:
– قم بالبحث عن لينك سناب شات علي قوقل.
– قم بالدخول إلى اللينك الخاص بالسناب شات ، واختر تسجيل مستخدم جديد ، وابدأ في أدخال البيانات المطلوبة منك وهي الاسم الأول ، الاسم الأخير ، العمر ، اسم المستخدم ، كلمة المرور ، رقم الهاتف ، ثم أضغط على كلمة تسجيل.
– يجب أن تعلم أنه لن يقبل تسجيل الدخول إذا كان عمرك أقل من 13 عاما ، فيجب أن تكتب تاريخ ميلاد أكبر من ذلك.
– ثم بعد ذلك قم بإدخال اسم المستخدم فقط ، ثم اضغط على متابعة ، وعليك معرفة أن اسم المستخدم الخاص بك هو بمثابة هويتك بالنسبة لبرنامج سناب شات ، فمن خلال هذا الاسم سيتعرف أصدقاءك عليك ، لذلك عليك الانتباه لاختيار اسم واضح ومفهوم يمكن لأصدقائك تميزه ، وذلك لأنك لن تستطيع تغييره في المستقبل.
– أدخل كلمة المرور التي أدخلتها سابقا والتي يجب أن لا تقل عن عدد 8 رموز ومن أجل ضمان الأمان والحماية يجب أن تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة ، وأرقام ، ثم اضغط على زر متابعة.
– قم بإدخال رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني الخاص بك الذي استخدمته مسبقا من أجل إكمال التسجيل ، ثم اضغط على زر متابعة ، وهذه الخطوة من أجل التحقق من التغيرات التي تقوم بها ، كما يمكنك من خلالها التحكم في حسابك.
– سيقوم حساب سناب شات بإرسال رسالة لك على الهاتف المسجل برقمك أو على البريد الإلكتروني من أجل تأكيد التسجيل ، وسيظهر في الرسالة كود من أجل التحقق من التسجيل فقم بإدخاله أو بالضغط على اللينك المرسل في الايميل ، ثم اضغط على متابعة.
– اضغط على علامة صح الموجودة بجانب نعم لست روبوتا ، حيث يعتمد برنامج سناب شات على هذه الخاصية من أجل التأكد من أن ما يقوم بالتسجيل شخص فعلي وليس برنامج هكر ، ثم اضغط على متابعة.
– سوف يقوم برنامج سناب شات بإظهار رسالة لك بعنوان ابحث عن الأصدقاء ، فقم بالضغط عليها حتي يقوم البرنامج بالبحث عن جهات الاتصال الموجودة في هاتفك والمسجلة على برنامج سناب شات ، بحيث يمكنك إضافتهم والتواصل معهم بعد ، فاختار الاسم المراد إضافته ثم اضغط على متابعة.
إنشاء حساب سناب شات SnapChat تجاري

يمكن إنشاء حساب سناب شات تجاري من خلال الخطوات التالية:
– افتح على الرابط التالي https://accounts.snapchat.com/accounts/signup.
– قم بتسجيل الاسم الشخصي ، واسم المستخدم ، والذي لا يمكنك تغييره مستقبلا كما قلنا سابقا ، وكلمة مرور آمنة وبالشروط التي ذكرت سابقا ، ثم قم بإدخال البريد الإلكتروني لإثبات ملكية الحساب في أي وقت ، ثم أضغط تسجيل.
– يمكنك الوصول إلى أداة مدير الإعلانات والبدء في القيام بالإعلان على برنامج سناب شات ، وأضافه الأصدقاء التي تفضلهم.
إضافة أصدقاء على سناب شات

– يتيح لك برنامج سناب شات إضافة العديد من الأصدقاء بمجرد أن يتم إنشاء الحساب ، أما عن طريقة أضافه أصدقاء أخرين فتتم عن طريق الخطوات التالية:
– اضغط على رمز الشخص person icon الموجودة في الزاوية العليا من الجهة اليسرى من الشاشة الوسطى للواجهة.
– اضغط على إضافة أصدقاء Add Friends.
– اختيار إضافة الأصدقاء من الشاشة المُنبثقة ، وذلك من خلال مُزامنة جهات اتصال الهاتف ، أو البحث عن الأصدقاء مُباشرةً من التطبيق أيّ عبر أسم المُستخدم الخاص بكل شخص.


 

مواضيع مماثلة

أعلى