طريقة الحصول على فلاتر سناب شات الجديدة اندرويد وايفون

نسيم الليل

كاتب جيد جدا
-سناب-شات.jpg





بالتأكيد فلاتر سناب شات هي اهم ما في التطبيق و نسعى دائما لاستخدام الجديد في هذه الفلاتر سواء على تطبيق سناب شات او على اي تطبيق تواصل اخر ، و لكن ما العمل في حالة اذا شعرت بالملل من فلاتر سناب شات الحالية و ترغب في الحصول على فلاتر سناب شات جديدة ؟ .
-سناب-شات.jpg

حسنا ، سنقدم لك الان مجموعة من فلاتر سناب شات الجديدة و التي منها ما يدعم الواقع المعزز كما سنجرب العدسات الجديدة و الملصقات ايضا ، يمكنك الحصول على هذه الامور جميعا بشكل مجاني سواء على جوال الاندرويد او الايفون .
<ins class="adsbygoogle" style="display: block; height: 280px;" data-ad-client="ca-pub-1170002228746321" data-ad-slot="1320991153" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_2_expand" style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:708px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_2_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:708px;background-color:transparent;"></ins></ins></ins>​
خطوات تفعيل فلاتر سناب شات

الاشخاص الجدد في استخدام تطبيق سناب شات قد لا يعرفون كيفية تفعيل فلاتر سناب شات ، و لكن لا تقلق فالامر بسيط و لن يأخذ منك وقت طويل و في حالة القيام به ستحصل على الكثير من الفلاتر المجانية و لن تكون في حاجه الى المزيد :
– قم بالذهاب الى حسابك الشخصي في تطبيق سناب شات .
– في الجانب الايمن من هذه الصفحة سنجد ايقونة خاصة بالاعدادات نقوم بالضغط عليه .
– الان تظهر لك قائمة جديدة من الخيارات نختار منها ” خدمات اضافية ” ثم بعد ذلك نختار ” تفعيل فلاتر ” .
خطوات استخدام فلاتر سناب شات

الان بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك القيام بغلق تطبيق سناب شات ثم القيام بفتحه مرة اخرى و الدخول الى الكاميرا لتظهر لك الفلاتر بجانب عدسة التصوير و يمكنك الان الانتقال اليهم تدريجا و التعرف عليهم و التقاط الصور و مقاطع الفيديو بهم .
خطوات الحصول على فلاتر سناب شات الجديدة

هناك فلاتر تعمل معك بشكل مستمر دون ان تتوقف عن العمل في حين هناك فلاتر اخرى يمكنك اضافتها الى التطبيق و تعمل لفترة زمنية محددة ثم تغلق مرة اخرى .
الحصول على Geofilters

و المقصود بها هي الفلاتر الجغرافية و التي يتم اضافتها حسب المنطقة التي تتواجد بها و يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال تفعيل الجي بي اس و خدمات الموقع بالنسبة لتطبيق سناب شات ، و في حالة اضافة مرشحات جديدة بها ستجدها بشكل تلقائي في صفحة الكاميرا .
زيارة استوديو العدسات

-فلاتر-سناب-شات.jpg

يحتوي هذا الاستوديو على الكثير من العدسات الخاصة بالواقع المعزز و التي تعطي لك متعة حققة عند استخدام الفلاتر و العدسات ، يمكنك البحث عن العدسة التي تريد استخدامها و اضافتها الى حسابك ، قم بزيارة الاستوديو من خلال الرابط التالي : https://lensstudio.snapchat.com/ .
مجتمع الفلاتر و العدسات

-فلاتر-سناب-شات.jpg

يوفر سناب شات مجتمع يمكن للاشخاص التواصل من خلاله مع بعضهم البعض و عرض المرشحات الجديدة و العدسات المميزة و التي يمكن الحصول على احهم بشكل مجاني .
قم بصناعة ملصقات شخصية

من داخل التطبيق يمكنك الذهاب الى صفحة الملصقات من اجل صناعة الملصقات الشخصية الجديدة لك كما يمكنك ان تقوم باضافة الصور التي تريد تحويلها الى ملصقات و تعديلها لتبدو بشكل انيق و مميز .
فلاتر الواقع المعزز

-الواقع-المعزز.jpg

في حالة اذا شعرت بالملل من الفلاتر الافتراضية في سناب شات يمكنك الاعتماد على فلاتر الواقع المعزز ، عندما تقوم بفتح تطبيق سناب شات و فتح الكاميرا عليك اختيار ” فلاتر AR ” و ابحث عن الفلتر الذي ترغب في استخدامه ، كما يمكنك الاعتماد على برنامج جوجل الشهير للواقع المعزز Google Arcore .
بعد ان تتمكن من الحصول على فلاتر سناب شات الجديدة للاندرويد و الايفون يمكنك الان ان تقوم بمشاركتنا في التليقات بافضل الفلاتر التي حصلت عليها .




 

مواضيع مماثلة

أعلى